منتديات عطر الحكي  

منتدى بريدة دوت كوم‎


العودة   منتديات عطر الحكي > المنتديات عامه > الــركن العـام > الصـحة والــغذاء

الصـحة والــغذاء لكلِ داءٍ دواء ,وصفات أعشاب ,ولمساتٍ طبيه لاهل الاختصاص,الغذاء الصحي

ماهي الفاكهه المفضله لديك

السلام عليكم عطر الحكي اليوم حبيت أطرح لكم موضوع وأن شاء الله تتفاعلون معاي لانه يعود بالنفع اولآ لي ثم لكم ولجميع الزوار ماهي فاكهتك المفضله مع ذكر بعض

Like Tree16معجبون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2013-12-14, 02:46 AM   #1

شقاوة أنثى
¬ مُشرفة القسم العام

 

الصورة الرمزية شقاوة أنثى

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 22384
 تسجيليّ : Nov 2013
 مُشآركاتيّ : 1,582
 نقآطيّ : 765

 

 


شقاوة أنثى غير متواجد حالياً

0976 ماهي الفاكهه المفضله لديك

السلام عليكم عطر الحكي

اليوم حبيت أطرح لكم موضوع وأن شاء الله تتفاعلون معاي لانه يعود بالنفع اولآ لي ثم لكم ولجميع الزوار
ماهي فاكهتك المفضله مع ذكر بعض من فوائدها لجسم الانسان


اراح أبداء أناء
الفراوله
من فوائدها مبيضه طبيعيه للاسنان مقويه للعظام مفيده أيضآ لمرضى السكري
مقاومه لتجاعيد البشره لا أحتوائها فيتامين cوالكولاجين الذي يقاوم الشيخوخه ويحافظ على نظارة البشره

ارجو التفاعل ولكم جزيل الشكر




معجبون بهذا

 


التعديل الأخير تم بواسطة شقاوة أنثى ; 2013-12-14 الساعة 11:32 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /2013-12-14, 11:51 PM   #2

جارة القمر
عضو مؤسس

 

الصورة الرمزية جارة القمر

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 751
 تسجيليّ : Apr 2010
 مُشآركاتيّ : 50,806
 نقآطيّ : 93286

 

 


جارة القمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهي الفاكه المفظله لديك

يعطيك ألف عافيه أنا
بعشق الا نانأنس والخوخ ودراق
بس فوائدها مبيضه ومقويه الفقر دم
تقييمي لك




الكايدهـ معجب بهذا.

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /2013-12-15, 12:17 AM   #3

Abdulrhman O

.: مشرف قسم الوظائف :.

 

الصورة الرمزية Abdulrhman O

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 21215
 تسجيليّ : Jun 2013
 مُشآركاتيّ : 3,677
 نقآطيّ : 340

 

 


Abdulrhman O غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهي الفاكه المفظله لديك

انا اعشق التفاح
التفاح له فوائد ممتازه للجسم

يقول المثل (تفاحه يومياً يغنيك عن الطبيب )

وفيه شي ثاني احبه بس مادري وش نوعه فاكه ولا خضار
الفلفل الرومي اموووووووووووووووت فيه على الغداء
مافيه فلفل مافيه غداء
ههههههههههه

موضوع لزيز جوعني نوعاً ما

يسلمو

اعجابي وتقييمي لك




الكايدهـ معجب بهذا.

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /2013-12-15, 12:29 AM   #4

الكايدهـ

●ادارية الاشراف والرقابه العامه●

 

الصورة الرمزية الكايدهـ

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 9303
 تسجيليّ : Aug 2011
 مَلآذيّ : في بيت شيخـ (ن) بذكره تنعم الأنساب ..الا قام للعرب كلن يراجع دفتر انسـابه
 مُشآركاتيّ : 9,209
 نقآطيّ : 40691

 

 


الكايدهـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهي الفاكه المفظله لديك

( شقآآوه انثى )
دعيني اآولاً اٌبدي اعجآبي وصفيري لِ هكذا طرح
موضوع هآدف,مفيد,ايضآ ممتع
و
التٌفآح الاخضر:يقلل من ضغط الدم,مفيد لِ علاج
النقرس ايضآ يساعد في علاج الروماتزم ويحسن الشهيه
. . . . . تستحقين التقييم والختم التثبيت وَ لآ تبتْ يدكْ ,




شقاوة أنثى معجب بهذا.

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /2013-12-15, 12:57 AM   #5

αḏḿήťķ
Abo_Fahad

 

الصورة الرمزية αḏḿήťķ

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 3
 تسجيليّ : Mar 2009
 عُمريّ : 34
 مَلآذيّ : Next to the calm
 مُشآركاتيّ : 7,740
 نقآطيّ : 54465

 

 


αḏḿήťķ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهي الفاكه المفظله لديك

شكراً لك اختي شقاوه

بالنسبه لي انا احب البرتقال
مليئ بالفيتامينات ويقوم بسد النقص من الفيتامنات التي يحتاجها الجسم

ابدعتي في الطرح



الكايدهـ معجب بهذا.

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /2013-12-15, 06:12 PM   #6

لون المطر
. . فريق آلتطويرَ فِ / عطر الحكي ◊

 

الصورة الرمزية لون المطر

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 18482
 تسجيليّ : Jun 2012
 مُشآركاتيّ : 126,029
 نقآطيّ : 4662

 

 


لون المطر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهي الفاكه المفظله لديك

هلآ براعية المواضيع الخوقاقيه
انا احب الفراوله
فوائد الفراولة : الفراولة ممتازة لتبريد الكبد والدم .

وشكراً يالزيزه




الكايدهـ معجب بهذا.

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /2013-12-15, 06:15 PM   #7

QLQ
سًآعًوًدً يًـًوًمًـًا مًا

 

الصورة الرمزية QLQ

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 22572
 تسجيليّ : Dec 2013
 مُشآركاتيّ : 31
 نقآطيّ : 50

 

 


QLQ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهي الفاكه المفظله لديك

انا عن نفسي افضل الموز + البرتقال

الموز ييقولون يطول الجسم :)
يمقن ايه يمقن لا

البرتقال غني بفيتامين c

بالتوفيق للجميع دوام الصحه والعافيه




الكايدهـ معجب بهذا.

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /2013-12-18, 05:53 AM   #8

مجرد حلم
مديرة الموقع
 
الصورة الرمزية مجرد حلم

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 5101
 تسجيليّ : Mar 2011
 مُشآركاتيّ : 40,405
 نقآطيّ : 125117

 

 


مجرد حلم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهي الفاكه المفظله لديك

يعطيك العافيه اختي شقاوة انثى وعذرا على تاخري بالرد

انا احب جميع انواع الفواكه
الاناناس الكيوي العناب الفراوله الدراق المشمش الموز البرتقال التفاح وحتى لو يطلع نوع جديد اكله بحد ذاتها الفواكه مفيده جدا للجسم
مثلا
الاناناس بنزل الوزن وفيه فيتامين سي وايضا فيه مضاد للحسايه التي بالجسم
اكثر فصيلة دم تتقبله فيصيلة a
الكيوي مفيد للقلب ويساعد ايضا في تنزيل الوزن والان في شركات تتنافس على صناعة ادوية الكيوي حبه باليوم تساعد على تقوية القلب
التفاح
حبة واحده باليوم تغنيك عن زيارة الطبيب
الموز
موجود فيه البوتاسيوم مفيد للقلب ويفرز هرمون السعاده
وحبة واحده تعادل حبة الاسبرين الممعيه للدم اله فواد كثيرة ومضاد للاكسده
المشمش
مفيد للكليه ويساعد على خفض الكرستول الحصه يوميا تكون حبتين مشمش

العناب مفيد للقلب يساعد على تقوية الهيموجلمين مثله مثل الفراوله


وكلها الفائده الوحيده لهم تقوي مناعة الجسم وتمده بفتامين سي

اخر شي نوع من الفواكه يمكن احنا نستغرب
البندورة تحتوي على اكثر من 200 نوع من فتامين سي ومفيده جدا للقلب للضغط الان الناس صنفتها من الخضلروات
تعرفي ليش اتكلمت عن البندورة
لان لما ما بكون في فواكه
بهجم على البندورة وبقضي عليها
عذرا اختي على الاطاله واتمنى اني اعرفت اشرح بعض المعلومات
تستاهلي التقيم والاعجاب




الكايدهـ معجب بهذا.

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /2013-12-19, 05:13 PM   #9

شموخ أنثى
الله يخليك لي ياتاج راسي

 

الصورة الرمزية شموخ أنثى

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 22613
 تسجيليّ : Dec 2013
 مُشآركاتيّ : 53
 نقآطيّ : 50

 

 


شموخ أنثى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهي الفاكه المفظله لديك

الفاكهه المفضله
البطاطا الحلوه تكون مشويه
الجرجير بس مادري والله عن فوائدها دوروها أكيد بتلقونها

شكرآ شقاوه اكيد بتقولين كان ماتعبتي نفسك وشاركتي هع




الكايدهـ معجب بهذا.

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهي, لديك, المفظله, الفاكه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كراكيب المفعمه بغبار الحروف مجرد حلم الــركن العـام 9 2012-05-06 08:57 AM
مـآآآاجمل ان يكون لديك انســـــــــآآآن‎ حروف الموت الــركن العـام 0 2011-05-02 03:21 AM
لديك هديه من مجهــول جــذآبـه لحــد آلآـذآبـه ألــعاب عطـر 1 2011-03-14 08:17 PM
كيف تعرف بان احد الفيتامينات ناقص لديك عشقــي ع ــيونــكـ قـسم الامــومة والطــفل 7 2010-01-07 01:46 AM
اضف هذا الرابط لديك في المفظله ♠رجہْيہْتہْگٍ لآتہْخہْلہْي ♠ منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 8 2009-11-16 02:04 AM

 

 

  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار
  • -
  • منتدى بريدة

  • الساعة الآن 07:51 AM.


    اخر المواضيع

    شريط كاسيت @ كيفية القيام يعمل المساج في البيت @ السعودية على موعد مع ظهور المريخ الأكثر سطوعًا والأقرب للأرض الجمعة المقبلة @ نائب أمير مكة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد سعيد العامري @ الكشافة السعودية تشارك بالملتقى الثالث للجوالة في جمهورية البيرو @ مدير "مسام": زراعة المليشيات الحوثية الألغام الأعلى بالعالم.. والأرقام تتخطى المليون @ "توجه إلى الله".. 6 نصائح لتواجه أصعب أزمات حياتك @ استحواذ "أرامكو" على جزء من "سابك" ينعش الاقتصاد الوطني @ تعرَّف على الفوائد المنتظرة للصفقة المحتملة بين أرامكو وسابك.. هنا آلاف الوظائف للسعوديين @ "الزعاق": السعودية تشهد أطول خسوف كلي للقمر منذ 83 عامًا @ الأرصاد: رياح وغبار بـ5 مناطق والأمطار تتواصل بالمرتفعات @ منصور الخالدي عريساً في بيشة @ "الشعيبي" للسعوديين في إندونيسيا: احذروا هذا الفندق @ "واتساب" يُطلق ميزة جديدة للحماية من "الروابط المشبوهة" @ "العشيري" يحتفل بزواجه في جازان @ هذه الأغنام مريضة.. بلاغ مواطن ينتهي بإغلاق مسلخ بالسيل الكبير @ "أمانة نجران" تغرّم 8 شركات ومؤسسات منفّذة لمشاريع 82.5 ألف ريال @ زرعوها في طرقهم ومزارعهم.. ألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح المدنيين @ الوديان العملاقة قادمة من أعالي الجبال .. ?.? مليون نخلة صفري تزيّن بيشة "صور" @ شاهد.. صور مميزة للكواكب.. هنا حصاد 3 أيام من الرصد @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO