العودة   منتديات عطر الحكي > منتديات أدبيات > روايات حب ، روايات رومانسية ، روايات طويلة ، قصص

روايات حب ، روايات رومانسية ، روايات طويلة ، قصص قصص - حكايات - قصص - حكايات قصص واقعية,قصص خرافية,قصص مغامرات,قصص حب,قصة حب جميلة,قصص حلوة,قصص جديدة,حكايات عالمية,تحميل روايات طويله حب

مواضيع ذات صله
رواية شما وهزاع ،، رواية شما وهزاع كاملة ،، رواية رومانسية للدكتورة ناعمة الهاشمي
تحميل رواية احقاد تحت الرماد بصيغن txt, تحيل رواية احقد تحت الرماد للايفون والايباد , تحميل رواية احقاد تحت الرماد للجوال
تحميل رواية كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان 2012 ، تحميل روايه كان قلبي لك مدينة كامله 2012 ، رواية كان قلبي لك مدينه للتحميل
تسريحات لشعر الطويل 2012- اجمل قصات شعر الطويل 2012
رواية حب2012-رواية حبيبي2012-روايه جديده

إضافة رد
قديم منذ /2012-01-09, 02:01 AM   #64

ғαήταѕтĩς ツ
:. مشرفه سابقه .:

 

الصورة الرمزية ғαήταѕтĩς ツ

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 3268
 تسجيليّ : Feb 2011
 مَلآذيّ : خآرِجّ حـِـِدۈِدْ الڪْۈِوًنْ ~
 مُشآركاتيّ : 18,858
 نقآطيّ : 112643

 

 


ғαήταѕтĩς ツ غير متواجد حالياً

1  
افتراضي رد: رواية صاحب الظل الطويل كامله ، رواية صاحب الظل الطويل على اجزاء


جهاد: شنو جايبه القبيله كلها ماشاءالله
جودي:ههههههه شسوي ..وكلمت رغد ..شوفي رغود بياخذون دواك بسرعه خذي الدوه
رغد: لا اول كلهم بدين انا(لا بالاول كلهم بدين انا)
البنت صايره كريمه
تكلمت وانا متملله منها: خلاص جهاد انا بمسكها وانا شربها
تقربت من جهاد ومسكت رغد وهي تصيح وتبكي فقعت طبولنا بصراخها بس ما انتبهت رفزتني على بطني وصرخت وبعدت بسرعه وانا امسك بطني تركها جهاد بسرعه ومسكني
جهاد: حياتي وين تعورتي
خف الالم وظليت ماسكه بطني رفعت راسي وشاف جهاد دمعتي ومسحها بيده
جهاد: قومي خليني اوديك المستشفى نفحص الجنين
تقربوا الصغار منا وهم يدموعون حبابي والله
حمودي وهو يكلم جهاد: ماحبت ليث توره(ما احبك ليش تعورها)..وعطه جهاد بكس وشرد
مسكت جهاد لانه بغي يوقف يلحق حمودي: ههههههههه لاحبيبي الضرب جات من فوق ان شاءالله ماصار شي
عصب جهاد على حمودي
جهاد: شوفي ضربني بس هين اما وريته خليه يمرض والله لاضربه ابره
جودي:ههههه حرااااا م لاتفاول على الولد
تقربت رغد وهي تبكي وحضنت رجولي
جيت احملها بس جهاد رفعها وجلسها على روجلي
جهاد: كم مره علمتك لاتشيلينها
تكلمت وانا اقاطعه: خلاص حفظت الاسطوانه
اسير وعمرها خمس سنوات: رغد ليش ضربتي ماماتك
جهاد: لاحبيبي ماضربتها بس خبطتها وهي ماتدري
جهاد: اسير حبيبي نادي خالوه غزل ولا ماما
راحت اسير وعملت اعلان بكل الي صار وجات خالتي مزون وامي موضي والعنود وغزل
موضي: عسى ماشر
جهاد: لا الحمدلله عدت ..,كلم غزل.. غزل تعالي امسكي رغد موراضيه تشرب الدوه
العنود:هههههههه ولا على قد الاغرات بنتكم راسها يابسها
جهاد: من زين عيالكم من يشوفوني ينثبرو مكانهم تقولين وحش
موضي:ههههه انا علمتك لاتستقبلهم لما يمرضون بس انت الله يهديك
جهاد: لا والله عناد فيهم بستقبله ولا حمودي اول شي بعطيه ابره
العنود: حراااام جهاد ليش تكره
جهااد: ماشفتيه ضربني وشرد
جودي:هههههههههههه
جهاد: ايه اضحك انا انضربت بسببك
غزل: شو الموضوع
جودي: رفزتني رغد وهو على باله جهاد ضربني وعاطاه بكس وشرد
الكل:هههههههههههههههه
جهاد وهو معصب: غزل تعالي امسكي هـ الامتحان خليني اعطيها دواها
جودي: حرام ليش تقول على بنتي امتحان
غزل: خلاص بيقول اختبار
الكل:هههههههههه
جهاد وهو معصب: تعرفي تنكتي تصدقين
العنود: اشفيك صاير فلفل من تحمل زوجتك وانت ماتنطاق تقول هي تحمل وانت تتوحم
الكل:هههههههههههههه
سدح جهاد رغد على وجلس فوق بس بشويش بيحث يمنع حركتها ومسك خشمها وهي تبكي ..فتحت رغد فمها وهو يدخل الدوء قليل قليل لاجل ماتشرق
تركها ووقف وهو معصب
مزون: اما صدق مجرم كذا تعامل الصغار يحقلهم يخافو منك
ابتسم جهاد غصب عنه وفتح الدرج وخرج حلوه واعطى الصغار بس عقب شنو عقب ما اخذ بوسات منهم ويعترفوله بحبهم له بس لاتصدقونهم كل هذا بيروح لمـ يخذو الحلاوه حتى حمودي خذ حلاوته
جهاد وهو خارج: توصون بشي
الكل: سلامتك
وقفت ورحت له: لحظه جهاد
مشيت وياه لين خرجنا بره الفله


جهاد: شعندك
جودي: ليش جهاد ليش هـ العصبيه الي فيك حتى اهلك لاحظو هالشي
ابتسم جهاد: غصب عني غصب عني
جودي: انزين يمكن ما اقدر اجيبلك غير رغد اذا تبي روح خذلك غيري
جهاد: ما اريد احد اريدك انت احبك يالخبله احبك ومالي غنه عنك والحمل هذا انت الي متعب عمرك فيه ومتعبتني وياك
جودي: انزين انا اريد اطفال غصب عني هذه فطره فيني
جهاد: على راحتك
جودي: انزين اوعدني انك تترك عصبيتك تراك تاثر علي بعصبيتك
جهاد: تعرفين اني احبك
جودي: وانا اموت فيك
جهاد: وانا
دق جوال جهاد خرجه من جيبه وابتسم لي
جهاد: وبعدين وياك انت ماتدق غير في الاوقات الحاسمه
عناد: وينك الرجال مل ودخل بيته
جهاد:هههههههه والله رغد زهقتني
عناد:ههههههههه الله يكون في عونك
سكر الخط وناظرني
جهاد: حياتي بروح الرجال مل ورد بيته
ابتسمت له: احبك جهاد احبك احبك انت كل دنيتي
جهاد: شكلي بكنسل الرجال
جودي:هههههه لاروح اخاف يطب علينا عناد
جهاد:هههههههههههه
باسني بسرعه وراح وهو ياشرلي ويرميلي بوسات على الهوه
غزل من ورايه: في وحده جاتني
جهاد: لا هذه تفلانه
عصبت غزل وانا مت ضحك عليها
عند باب بيت ابوفهد
جهاد وهو مبتسم: اسف استاذ احمد بس تعرف الصغار مضاربه لين ياخذون دواهم
ابوفهد:هههههههه لاعادي انا قلت اسبقك واكلم الاهل يسون القهوه اقرب اقرب حياك
دخل جهاد وهو يقول: يااااااااولد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاءالله تبارك الله
ابوفهد: حياك تفضل
دخلوا المكتبه
جلس جهاد: مشاءالله تبارك الله
ابوفهد:هههههههه قليلا مما تمكلون
جهاد:هههههه لا وين انت متنوع ماشاءالله شايف الرفوف واليافطات الي عليه يعني ماشاءالله مكتبه تحتوي على مواد متنوعه
قرب ابوفهد القوه لي جهاد : تفضل






 

  رد مع اقتباس

 

قديم منذ /2012-01-09, 02:02 AM   #65

ғαήταѕтĩς ツ
:. مشرفه سابقه .:

 

الصورة الرمزية ғαήταѕтĩς ツ

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 3268
 تسجيليّ : Feb 2011
 مَلآذيّ : خآرِجّ حـِـِدۈِدْ الڪْۈِوًنْ ~
 مُشآركاتيّ : 18,858
 نقآطيّ : 112643

 

 


ғαήταѕтĩς ツ غير متواجد حالياً

1  
افتراضي رد: رواية صاحب الظل الطويل كامله ، رواية صاحب الظل الطويل على اجزاء


جهاد: زاد فضل
شرب جهاد قهوته وكل تمر وهم يسولفون في اشاء عده ومختلفه
جهاد: ممكن تاذنلي قلبي ياكلني
ابوفهد:هههههههه البيت بيتك
وقف جهاد: هذا من اصلك
خذ جوله على الكتب على سريع
وشاف اللوحه مكتوب عليها سوالف الين ومفنده شي معاصر وشي من زمن الرسول صلى الله عيله وسلم وشي في الجاهليه
تفحص شف رواية عنتره ابتسم ورفع الكتاب يوريه ابوفهد:هههه تصدق قريته وانا عمري خمستعش والمشكله اني ماخذيته في الوقت المناسب
ابوفهد: شلون
جهاد: كان فتره اختبارات وابوي شافي وخذه مني وحرم علي قرايته ذاك المجلد او اني اشتري غيره بس شكلي باستعير هذا منك
ابوفهد:ههههههه صار بس هذا كتاب له معزه خاصه
جهاد:ههههههه ان شاءالله بكره هو عندك انا قارئتي سريعه
ابوفهد:هههههه لاموهذا قصدي بس تع
جهاد وهو يقاطعه:ههههه اعرف انه في ناس ماتستحي تاخذ كتب وماترجع بس صدقني انا الوالد محرم اني اشتريه وانا احترم رائ وقرار وعقاب الوالد
ابوفهد: والله والنعمبك تعرف لو كتاب ثاني كان قلت يحرم علي انه يرد بس هذا له تاريخ في حياتي


جلس جهاد وتصفح الكتاب ورد بيقراء المولف فاته المفروض اول شي يقراء المولف بس
جهاد بعصبيه: من وين تعرف هـ البنيه
ناظره ابو فهد بدهشه: هذه سالفه طويله بس انت شكلك تعرفها بعد
جهاد: ممكن اعرف علاقة فيها
ابو فهد: كنت موظف في الخدمه المدنيه ودخل علي رجال يبيني اسجل له اسمين واحذف اسم
عواض: اخوي ابا اضيف اسمين واحذف اسم
احمد:ان شاء الله
واخذت الاوراق ولكن صدمت وجدت انه له زوجتان وابنه واحده
احمد: تباني اخذف من
واشار الي الاسم الذي يريد حذفه كان الثاني في هذا الدفتر
حدفت الزوجه الثانيه بعد ان اراني صك الوفاة.. تفاجئة كثيرا.. لا اطن ان هذا الحزن وهذه الدموع من اجل زوجته الثانيه.. لانه مر سنة كامله على وفاتها..
احمد: اخوي من الكبيره فيهين لاجل اكتب اسمها الاول
عواض: جود الكبيرة
مسكت شهادة الميلاد.. وسجلت الاسم واليوم والشهر والعام الذي ولدت فيه.. هذه ثاني مفاجئه لي مع هذا الرجل.. موعد مولد هذه الفتاة في نفس يوم مولد اختي.. انتهيت من الفتاة الأول.. حملت شهادت الميلاد الثانية.. وكانت الضربه القويه لي من هذا الرجل.. ولهذه الفتاة.. كانت موعد مولدها هو بالوقت والتاريخ يطابق موعد مولد اختي.. ولكن الصفعة القويه هو اسم هذه الفتاة خرق جمجمتي لــِ يدخل ويترك اثرا واضحا وبليغ في ذاكرتي..
احمد: اخوي انت متاكد من الاسم
تكلم بعواض بغضب: ايه يالله سجل عندك
احمد: انزين ممكن تنطقه لي لاجل اتاكد
عواض: دام انك ما تعرف تقراء ليش موظفينك ولا لانهم محتاجين موظفين قاموا يوظفون كل من هب ودب.. ولا شكلك توك متعلم القراءة والكتابه قالوا خلينا نحطه بدل الاجانب الي مالين البلد
احمد: انزين انت اقراءه اعتربني جاهل واقراءه علي
عواض: اسمها زريبه ياجاهل
احمد: وهذا انا الي قرائته
عواض: اجل ليش تنشد دام انك تعرف تقراء
احمد: ممكن سوال
عواض ومن غير نفس:تفضل
احمد: ليش تبي تسميها زريبه
عواض: لانها قبيحه واسوى ما طاحت عيني عليه
تكلم احمد بمكر: اجل اش رايك تسمها جودي
عواض بتعجب: ليش
احمد: انت بتسمها زريبه وانا اقول لو تسمها جودي وهذا الكلمة هي بالانقليزي ومعناتها الخنزيرة الصغيرة..
ضحك عواض رغم المه: انزين وشهادة الميلاد
احمد: انا اعرف واحد شغال في نفس المستشفى وبتقدم انت خطاب وهو بيغيرون الاسم
عواض: لا مافيني على الروحه والجاية
احمد: انا اوديك إلهُ الحين واردك.. وما يخذ من وقت
عواض: دام انت الي بتوديني بروح وانا ما عندي سيارة.. ولو عندك اسم اقبح من كذا خبرني عليه وبسميها
ضحك احمد ضحك مريحه وهو راضي تماما على الي بيسويه: انت شايف في شي اقبح من الخنزير
عواض: والله انك صادق
المهم خلصت السالفه مع ولد عمي
واصلا انا اخترت هـ الاسم وانا مغرم فيه تضرابت ويا اهلي لاجله بس سبحان الله انقذت بنت من انه يسمونها زريبه بهـ الاسم بس صدقني اتنمى اني التقي فيها صارت هي من اكتبلها في اشعاري هي من اجعلها بطلت رواياتي بالاول كانت عدم بس الان صارت سراب يعني له اصل
جهاد: انسها
ناظره احمد: ليش
جهاد: هذه حليلتي
تنهد احمد: الله يوفقك وياه بس ممكن سوال
جهاد: تفضل
احمد: هي قبيحه ولاجميله
جهاد: اعتقد انه مايحقلك هـ السوال
احمد: يعني ابوها قال انها اقبح ماخلق ربي وانا شفت ابوها كان جميل ووسيم بصراحه كان جذاب
ترك جهاد الروايه: الظاهر انه مالي نصيب اقرء هـ الروايه
احمد: خذها حلال عليك
جهاد: اشكر لك كرمك وياي بس مالي نصيب فيها
قدر احمد تصرف جهاد
دخلت عليهم بنيه عمرها سبع سنوات
: باب حمد كسر لعبتي
ابتسم احمد: هذه جودي بنتي
جهاد:الله يخليها لك
سلم عليها جهاد: شلونك عمو
جودي: الحمدلله
وقف جهاد: يالله استاذن الحين ونشوفك على خير ان شاءالله
احمد: الله يحيك المكتبه وصاحبه تحت امرك
جهاد وهو خارج: تسلم يالحبيب
..بس لمح جهاد دمعه خانت هـ الاديب ونزل راسه ومسك الروايه وسطر هـ الكلمات (سوري يمكن مستوى الي راح اكتبه ما توصل اني اقول اديب كاتبها لاجل كذا صار لازم ادخل واقول اني انا الي كاتبتها احتراما لحقوق الادباء..إيميلياأملemelyaamal)
سطر احمد هـ الكلمات
أعدك بالرحيل..ولكن لا اعدكِ بالنسيان
إن كنتِ تودين الرحيل..فسأساعدكِ بلا تردد
إن كنت تنوين وبصمت أن أكرهكِ.. لتكفري بما أرتكبتيه في حقي
فلن تجنين ماتودين وسترين حُبي لكِ صامد شامخ.. يمتلك مناعة ضد ماتفعلين من تحطيم وما تنوين من رحيل والفكاك من قيودي حُبي لكِ..
أنسيتِ ذلك الحب الصغير الخفي
أنسيتِ له
فتي..
أنسيتِ توددي وتقربي بكل حذر ومن بعيد
أنسيتِ بسمتي لكِ ورقتي وعذابات كلماتي وإهدائي لكِ
إن كنت نسيتِ كل هذا فأنا لم أنسى ولست بالذي يحب ثم يكره ويصد
وها أنتِ اليوم تسعين وبكل قوه أن تقتلي تلك الأحلام والأماني
لتجعليها
ذكرى ثم تحريقِها..لتتطاير في مهب الريح..وقبل أن تغيب وتختفي نقشت برمقها الأخير
احبكِ...رغم قتلكِ لي ..احبكِ رغم احراقكِ لي.. احبك يا قتلتي.. فلا تسأليني عن سر حُبي لكِ... لأني لا اعلم ولك ما اعلمه أني
أحبكِ.. قلبي واختاركِ... فذنبي هو أني أحببتك
فلن أنسى عذاباتكِ ولن أنسى مكافأة حبي لكِ
وهو إحراقك لي لأكون كزبد البحر
شاهد جهاد وهو لا يعلم مالذي يسطره احمد ولا يعلم سر هذه الدمعه ...خرج من مكتبه...تاركا احمد يسطر كلماته الاخيره لم يعد قادرا على مواجهة تلك الكلمات والك الاحزان في تخص عشيقته ..كيف يجرء هذا الرجل بنقش حبها في قلبه ودمه ...خرج متجها ليرتمي في احضان حبيبته..خرج ليستلذ بدفئها وعبقيها ورحيقيها.. خرج بعد ان عاهد نفسه بتعويضيها سنين الحرمان.. خرج بعد ان تيقن بانها فعلا معذبة قلوب الرجال
خرج تاركا ظلاً طويل خلفه
النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــهايــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــه




 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مواضيع ذات صله
رواية شما وهزاع ،، رواية شما وهزاع كاملة ،، رواية رومانسية للدكتورة ناعمة الهاشمي
تحميل رواية احقاد تحت الرماد بصيغن txt, تحيل رواية احقد تحت الرماد للايفون والايباد , تحميل رواية احقاد تحت الرماد للجوال
تحميل رواية كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان 2012 ، تحميل روايه كان قلبي لك مدينة كامله 2012 ، رواية كان قلبي لك مدينه للتحميل
تسريحات لشعر الطويل 2012- اجمل قصات شعر الطويل 2012
رواية حب2012-رواية حبيبي2012-روايه جديده

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:29 PM.

منتديات عطر الحكي

↑ Grab this Headline Animator


اخر المواضيع

||||ًًًً هل أزاهير الربى تنظرنيًًًً||||| @ لاول مرة دورة السلامة في المنشآت الادارية ( للرجال والسيدات ) بجدة @ تفاصيل واسباب ايقاف محمد الحميداني نائب رئيس الهلال لمدة عام وتغريمه 300 الف ريال @ من هو عادل الكلباني . السيرة الذاتية عادل الكلباني ويكبيديا . معلومات عن الشيخ عادل الكلباني @ صورة نص وتفاصيل تغريدات الشيخ عادل الكلباني عن التعصب الرياضي @ عبارات دينية انجليزية يوم الجمعة , كفرات واغلفة دينيه اسلامية باللغة الانجليزية @ يوتيوب اهداف مباراة بايرن ميونخ وهامبورج اليوم الاربعاء 29-10-2014 @ قبول غير مشروط من بريطانيا @ صور التعصب الرياضي فى مبارة الهلال وسيدنى نهائي القارة الآسيوية @ من هو عائض القرني. السيرة الذاتية عائض القرني. معلومات عن عائض القرني ويكبيديا @ صورة نص وتفاصيل تغريدات عائض القرني عن التعصب الرياضي @ لأول مرة بالتاريخ.. "إسرائيل" تغلق الحرم القدسي @ تحذيرات من تجاوز الأنظمة المرورية في شوارع الرياض خلال نهائي آسيا @ عائض القرني لمشجعي "سيدني": أين العقيدة والوطنية المزعومة؟ @ بالصور.. جموع غفيرة تتوافد على منزل الشيخ محمد الراجحي لتقديم العزاء @ الحزام المغناطيسي الطبي @ تغريم 11 ممرضة سعودية 205 آلاف نتيجة إهمالهن بالطائف @ للمرة الأولى.. انطلاق رحلة سعودية لرصد الظاهرة الفلكية "الأرورا" القطبية @ "رؤيا" تقود أباً لـ"جمجمة" طفلته ويمضي ليلته باكياً بجوارها برنية @ نجل رجل أعمال يتهم عصابة عراقية بقتل والده قبل 10 سنوات ويكشف حقائق مثيرة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

  أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...