منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر

6 خطوات للحصول على بشرة ناعمة كالأطفال

تسعى الغالبية من النساء على الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب ومشرقة بدون استخدام أدوات التجميل المكلفة والتي تحتوي على الكثير من العناصر التي قد تضر بالبشرة على المدى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-05, 04:54 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي 6 خطوات للحصول على بشرة ناعمة كالأطفال

تسعى الغالبية من النساء على الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب ومشرقة بدون استخدام أدوات التجميل المكلفة والتي تحتوي على الكثير من العناصر التي قد تضر بالبشرة على المدى الطويل.

لهذا نقدم إليكِ بعض الطرق البسيطة لتحصلين على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال بدون تجميل.
-الطماطم:

احرصي على استخدام العناصر الطبيعية في تغذية البشرة، كما يمكن استخدام الطماطم وإضافتها للروتين اليومي في العناية بالبشرة حيث تقوم الطماطم بتنظيف البشرة واستعادة توازنها الطبيعي لأنها تحتوي على فيتامين ج كما تحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم، قومي بتقطيع الطماطم إلى دوائر رقيقة وافرديها على الوجه بالكامل واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهكِ.
-شرائح البطاطس:

يمكن استخدام شرائح البطاطس للحصول على عيون جميلة أكثر صحة ونضارة حيث توضع شرائح البطاطس الباردة على العيون لمدة 10 دقائق فهي تعمل على علاج إجهاد العين كما تساعد كثيرًا في التخلص من الهالات السوداء بدون تكاليف أو آثار جانبية ضارة كما أنها تكسب العيون الإشراق المطلوبة.
-البيض:

أن البيض يمد البشرة بالكثير من الفوائد لما به من نسبة عالية من البروتين والعناصر الأخرى التي تغذي البشرة وتمنحها الترطيب اللازم، كما يمكن إدخال البيض في الكثير في الوصفات الطبيعية المنزلية للعناية بالبشرة. هذا إلى جانب فوائد البيض المتعددة للشعر وللجسم بوجه عام.
-زيت الخروع:

يستخدم زيت الخروع عادة لزيادة كثافة الشعر كما أن له دور فعال في تكثيف الرموش وزيادة طولها مما يمنحكِ عيون جذابة ورائعة، كما انه يعمل على تغذية الرموش من جذورها بدون أن يسبب أي أثر جانبي يشر بالعيون، استخدمي فرشاة ماسكرا نظيفة في وضع زيت الخروع على رموشك يوميًا خاصة قبل النوم مع الحرص على غسل الوجه في الصباح وسوف تلاحظين نتائج فورية مع الانتظام في تكرار هذه الطريقة.
-النوم:

أن عدم الحصول على عدد ساعات كاف من النوم يوميًا يمنحكِ بشرة مجهدة وغير مشرقة كما أن نسبة ظهور التجاعيد تزيد بشكل كبير لهذا يجب الحرص على الاكتفاء من النوم والحصول على عدد ساعات كافية يوميًا إذا كنتِ ترغبين في الظهور ببشرة جذابة ورائعة وخالية من المشاكل والعيوب كما لا يجب أن تقل ساعات النوم يوميًا عن 6 إلى 8 ساعات كما يجب استخدام وسائد نظيفة ومريحة.
-اللوز:

أن اللوز من أهم العناصر الطبيعية التي تعمل على تحسين البشرة وجعلها متجانسة أكثر ورائعة، يمكنكِ نقع كمية قليلة من اللوز في كوب من الحليب ومعهم القليل من عروق الزعفران، قومي بطن المكونات في الخلاط حتى تحصلين على عجينة لينة ويدهن الوجه بها ويترك من المساء حتى الصباح، يمكن تكرار الخلطة يوميًا ولمدة 15 يوم متواصلة حتى تحصلين على بشرة صحية خالية من العيوب.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
6, للحصول, بشرة, خطوات, على, ناعمة, كالأطفال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسرار ذهبية للحصول على بشرة ناعمة كالأطفال آنين العناية بالبشرة 0 2016-07-02 02:36 AM
اكلات لتبييض البشره سهلة سريعة , انظمه غذائيه جيده للحصول على بشرة صحيه جارة القمر الصـحة والــغذاء 0 2015-04-13 02:24 AM
للحصول على الشفاه ناعمة hamselroh35 العناية بالبشرة 0 2014-05-29 03:30 AM
بشرة صافية 2014 , للحصول على بشرة بيضاء صافية 2014 نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-19 03:52 AM
للحصول على بشرة ورديه, خمسة نصائح للحصول على بشرة وردية زهرة الوادى العناية بالبشرة 0 2014-03-08 11:42 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار

  • الساعة الآن 12:11 AM.


    اخر المواضيع

    #رسالة_رمضانية 5 .. "سعيد بن مسفر": رمضان مناسبة عظيمة يجب أن يستغلها المسلم @ محترف سابق بـ"النصر" عن عرض "الهلال" لـ"كاريلي": فرصة لا تأتي إلا مرة واحدة @ "التعليم" تعتمد نتائج حركة النقل الخارجية: سترفع بيانات المنقولين غداً @ الأفلاج.. وفاة عامل مغسلة ملابس إثر انفجار في خزان الوقود @ انطلاق بطولة أمانة العاصمة المقدسة الرمضانية لفرق الأحياء @ أمير الباحة يشارك أبناء الشهداء والأيتام وذوي الاحتياجات إفطارهم @ غضب في الدنمارك بعد مقترح منع المسلمين من العمل في رمضان @ "مركز الحرب الفكرية" يثير اهتمامًا عالميًّا بتجربته الاستثنائية في مواجهة "تفاصيل" نظريات التطرف @ شاهد.. لوحات فنية من الطبيعة رسمت على أراضي مركز باشوت عسير @ خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من نائب رئيس مجلس الوزراء العماني @ بدء توزيع مليون وجبة إفطار صائم في الرياض وجدة والشرقية @ "منشآت" تُطلق برنامج "استكشاف ريادة الأعمال" @ اعتماد الخطة التسويقية ودليل البرامج#$%^^^في اجتماع إدارة "وريف الخيرية" @ 600 كشاف من "تعليم مكة" يقدِّمون خدماتهم للمعتمرين والزوار @ انطلاق الاستعدادات المكثفة لمشروع المملكة للإفادة من الهدي @ العالمة خولة الكريّع: والدي قال "بنت رجال ما تستحي من الرجال" @ وزير النقل السوداني يلتقي سفير المملكة لدى السودان @ المغلوث لـ"سبق": تأسيس شركة "القدية" خطوة مهمة في مسيرة التطوير السياحي والترفيهي @ المدير الجديد لـ"تعليم جازان": سوف نبذل غاية الجهد وفاء للبلد ولديننا الحنيف @ سيناريو كارثي ينتظر تركيا.. إفلاس وأزمة كبيرة على الأبواب @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO