منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر

6 خطوات يومية لبشرة نضرة، فاتحة وخالية من التجاعيد

تعتبر البشرة من أهم العناصر الموجود بالجسم والتي يجب الاعتناء بها باستمرار فجمال البشرة هو الجمال الخارجي للجسم بوجه عام ، ويتم جمال المرأة بنسبة نضارتها وإشراقها وللحصول على بشرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-05, 04:53 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي 6 خطوات يومية لبشرة نضرة، فاتحة وخالية من التجاعيد

تعتبر البشرة من أهم العناصر الموجود بالجسم والتي يجب الاعتناء بها باستمرار فجمال البشرة هو الجمال الخارجي للجسم بوجه عام ، ويتم جمال المرأة بنسبة نضارتها وإشراقها وللحصول على بشرة جميلة وحيوية يجب الاعتناء بها باستمرار والحرص على تناول جميع العناصر الغذائية التي تمدها بالتغذية الأزمة والترطيب الكافي الذي يمنحها الحيوية والنضارة التي تحلم بها كل امرأة.

ولتحقيق اكبر نسبة من جمال البشرة إليك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التي تساعدك في الحفاظ على صحة بشرتك ونضارتها يوميًا.
-حافظي على الترطيب:

من الضروري الحفاظ على ترطيب بشرتك باستمرار خلال الشتاء والصيف، وهناك الكثير من مستحضرات التجميل التي تحتوي على عناصر مرطبة للبشرة وعمل تدليك للبشرة بكريمات الترطيب المختلفة كما توجد أنواع متعددة من لون البشرة التي تحقق أعلى نسبة من الترطيب الذي تحتاجه البشرة وينصح خبراء التجميل باستخدامها باستمرار حيث يدوم تأثيرها لساعات طويلة خلال اليوم.
-حافظي على أوقات الراحة:

يجب أن تحرص على اخذ قسط كاف من عدد الساعات اليومية للنوم والراحة حيث يؤثر الإجهاد والقلق المستمر على البشرة بشكل سلبي كما انه يترك اثرًا كبيرًا على البشرة ماصة البؤس فهو من أهم الأسباب التي تؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد المبكرة على البشرة، مما أن الإفراط في تناول القوة والمشروبات المنبهة التي تحتوي على نسبت عالية من الكافيين وتدخين السجائر أيضا يؤثر سلبيا على البشرة ويجعلها تفقد حيويتها ونضارتها.
-تجنبي التعرض لأشعة الشمس:

ينصح الخبراء بضرورة تجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر ماصة في أوقات الذروة اوعندما تكون الشمس عاموديه على الأرض حيث يؤثر ذلb وفيتامين البشرة ويجعلها تفقد ما بها من ماء ومن ثم تظهر مشكلة جفاف البشرة وشحوبها كما إنها تساعد في ظهور علامات الشيخوخة والخطوط الرفيعة على البشرة في سن مبكرة.
-الغذاء الصحي:

واحرصي سيدتي على تناول غذاء صحي متوازن يحتوي على كافة العناصر المغذية للبشرة خاصة تلك التي تحتوي على نسبت كبيرة من بفيتامين b وفيتامين e فكلاهما يعمل على تجديد خلايا البشرة وزيادة ونضارتها وجمالها.
-تنظيف البشرة وتقشيرها:

من الضروري أن تحرصي على تنظيف بشرتك وتخليصها من كافة آثار المكياج والأتربة والعوامل الجوية الأخرى التي تعرضها للكثير من المخاطر، كما أن لتقشير البشرة الكثير من الفوائد حيث يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميت وتنشيط الدورة لدموية بالبشرة وإنتاج الخلايا الجديدة لسد الفجوات والحفر والمندوب الموجودة على البشرة مما يمنحك بشرة جميلة وبراقة بسهولة ولكن احرصي على عدم الإفراط في تقشير بشرتك حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية.
-استخدمي الجزر والخيار في العناية بالبشرة:

أن الخضروات والفواكه الطازجة لها أهمية كبيرة في العناية بالبشرة سواء بتناولها أو إدخالها في الوصفات الطبيعية التي توضع على البشرة ومن أهم الوصفات التي تستخدم في الوصول إلى بشرة جميلة الخيار فهو مرطب ممتاز وله الكثير من الفوائد التي يمد بها البشرة والجزر أيضا له فوائد متعددة.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
6, لبشرة, من, التجاعيد, دولية, خطوات, فاتحة, وخالية, نضرة،


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
4 أطعمة رائعة لبشرة نضرة، فاتحة ومشرقة روعـة العناية بالبشرة 0 2016-07-05 04:51 AM
7 خطوات إتبعيها قبل النوم لبشرة مشرقة ونضرة صباحًا شـرووق العناية بالبشرة 0 2016-07-05 04:32 AM
افتراضي خلطات طبيعية لبشرة نضرة ومشرقة... حضريها بنفسك في المنزل نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 01:51 PM
ماسك الطين لبشرة حيوية ، خلطة الطين لتفتيح لبشرة زهرة الوادى العناية بالبشرة 0 2014-03-09 12:44 AM
وصفه يابانيه لتفتيح البشرة ـ وصفه يابانيه لبشرة نضرة ـ ماسك الارز لتفتيح البشرة جارة القمر العناية بالبشرة 2 2012-05-01 04:04 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام


الساعة الآن 02:45 AM.


اخر المواضيع

سفارتنا لدى هولندا: احذروا الأماكن غير الآمنة ولا تترددوا بالاتصال @ الغبار يهاجم المدينة المنوّرة السبت.. والإنذار المبكر يُحَذِّر @ كتاب جدة يجمع عطر الشعر برائحة الورق في أمسية على شاطئ أبحر @ وظائف شاغرة للرجال لدى غرفة الرياض @ نقل عبدالعزيز مجرشي إلى المستشفى @ تبعد عنَّا 2500 سنة ضوئية.. العالم يستكشف تفاصيل مجموعة شمسية موازية لعالمنا @ إبراهيم أبوثريا من البحر إلى اليابسة قاوم الاحتلال بنصف جسد واستُشهد رافعًا راية فلسطين @ رغم التحذيرات.. بتكوين تسجّل مستوى قياسيًا مرتفعًا جديدًا @ الفريدي: لقاء الكويت له خصوصيته.. واللاعبون بحاجة لدعم الجمهور @ إبراهيم خفاجي يسجّل حضوره رغم الغياب في ليلة وفاء كتاب جدة @ الحوثي يغتال شهود الحقيقة في اليمن.. الإعلام والصحافة أمام فوهات البنادق @ مهند عسيري.. هداف مخضرم يعود إلى هز الشباك @ متى يعود السومة إلى المشاركة مع الأهلي؟.. الزهراني يُجيب @ ولد الشيخ: الحوثي يُرْهِب قادة المؤتمر الشعبي في اليمن في مخالفة للقانون الدولي @ طفرة علمية في مكافحة الجوع فهل تنجح؟ @ التشهير ينتظر مخالفي المرور.. والتباطؤ على قائمة المخالفات @ شرطة الرياض تُطِيح بـ314 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل في حملة موسّعة @ انقلاب على جسر الظبية يتسبب في وفاة و7 إصابات @ بالصور.. أمير الباحة يفاجئ الشرطة والدفاع المدني ويَطَّلِع على سير العمل @ بالصور.. ?المواطن? تُوَثق تفاعل حضور معرض كتاب جدة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO