العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر





7 تقنيات أساسية تحتاجينها لتنظيف البشرة بطريقة صحيحة

تنظيف البشرة هي خطوة حيوية للحفاظ على صحتها ونضارتها وتجنب العديد من المشكلات اليومية التي قد تتلف جمالك. لكن مع ذلك، هناك العديد من تقنيات التنظيف التي قد تعمل بشكل

جديد مواضيع قسم العناية بالبشرة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-05, 04:52 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي 7 تقنيات أساسية تحتاجينها لتنظيف البشرة بطريقة صحيحة

تنظيف البشرة هي خطوة حيوية للحفاظ على صحتها ونضارتها وتجنب العديد من المشكلات اليومية التي قد تتلف جمالك. لكن مع ذلك، هناك العديد من تقنيات التنظيف التي قد تعمل بشكل أفضل من غيرها. غسيل البشرة لا يقتصر فقط على استخدام الماء والصابون للتخلص من الأتربة والشوائب، لكن قد ترغبين كذلك في استغلال تلك الخطوة للتصدي لآثار الشيخوخة واستعادة النضارة الطبيعية للبشرة.
إليكِ أهم الخطوات الأساسية والخدع التي تمنحك بشرة نضرة دائمًا أثناء تنظيفها.

1- استخدمي الماء الدافئ وليس الساخن

على الرغم من الاعتقاد السائد أن الماء الساخن يعمل على مكافحة الجراثيم والبكتيريا، إلا أنه قد يضر كذلك بصحة بشرتك ويؤدي لظهور الحكة والتقشرات. استخدمي الماء الفاتر لغسيل البشرة وتنقيتها بطريقة صحيحة. واحرصي على اختيار نوع غسول مناسب يساعد على التخلص من الجراثيم والبكتيريا بدلًا من الماء الساخن.
2- توقفي عن الفرك بقوة

لستِ في حاجة لفرك بشرتك بعنف للتخلص من البكتيريا والشوائب. مع استخدام العنف أثناء تنظيف الوجه، قد تضرين بصحة بشرتك وينتهي الأمر مع ظهور التجاعيد المبكرة.

الضغط برفق يساعد على إزالة أثار المكياج والبكتيريا ليترك بشرتك نظيفة ومنتعشة دون القلق من أي آثار ضارة.

3- استخدمي أصابعك بدلًا من القماش

وهي أيضًا من التقنيات الحديثة التي أثبتت فعّاليتها. عند غسيل الوجه باستخدام القماش، قد تتسببين في تلف الطبقة الخارجية من البشرة. بدلًا من ذلك، استخدمي أصابعك لتدليك الوجه برفق والحفاظ على بشرة نظيفة وصحية.

4- اغسلي بشرتك 3 مرات خلال اليوم

تحتاجين لغسيل بشرتك مرتين على الأقل خلال اليوم صباحًا ومساءًا، لكن أثناء النهار قد تحتاجين كذلك لغسيل الوجه مرة أخرى. خلال اليوم تتعرض البشرة للتعرق الزائد، الأتربة وعوامل التلوث، وهو ما يزيد من حاجتك لتنظيف بشرتك.

5- لا تستخدمي الصابون في الصباح لغسيل البشرة

يؤكد الخبراء أن البشرة لا تكون في حاجة لتنظيفها باستخدام المنظفات في الصباح، فهي لم تتعرض للعوامل الخارجية أو الشوائب. قومي فقط باستخدام الماء الدافئ لإنعاش بشرتك قبل تطبيق مستحضراتك التجميلية وأدوات المكياج.


في حالة البشرة الدهنية فقط، استخدمي منظف مناسب للتخلص من الإفرازات الزائدة.

6- نظفي بشرتك مرتين قبل الذهاب للنوم

في المساء وقبل الذهاب إلى النوم، قومي بتنظيف بشرتك مرتين. أولًا، استخدمي مزيل المكياج للتخلص من آثار الأتربة والشوائب العالقة على سطح البشرة. وبعد ذلك، استخدمي منظف مناسب ليساعد على تجديد البشرة أثناء النوم.

7- لا تفرطي في تنظيف البشرة

تنظيف البشرة أمر هام، لكن الإفراط في ذلك قد يضر بشرتك. فمع تكرار غسيل البشرة، تفقد الزيوت الطبيعية التي تعمل كعازل طبيعي لحماية البشرة من الجفاف.






 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7, لتوظيف, أساسية, البشرة, تحتاجينها, بطريقة, تقنيات, شديدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

7 تقنيات أساسية تحتاجينها لتنظيف البشرة بطريقة صحيحة


مواضيع ذات صله
4 نصائح أساسية لإزالة الرؤوس السوداء بطريقة صحيحة
7 خطوات أساسية تخلصك من البشرة الدهنية تمامًا
احدث تقنيات تجميل الحواجب
اقنعة منوعة للبشرة ، خلطة لتنظيف البشرة
الحث على أداء فريضة الحج وبيان شروطها - تنبيه على أمور يظنّها الناس صحيحة وهي غير صحيحة

 

 

اخر المواضيع

برنامج الحماية من الفيروسات افيرا Avira Free Antivirus 15.0.26.48 @ تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.28.8 @ الجديد والحصري في عالم الزفات والقصايد الخاصه @ برنامج استرجاع الملفات المحذوفة والضائعة من الكمبيوتر R-Studio 8.3 Build 167546 @ متصفح اوبرا الشهير Opera 44.0.2510.1449 @ برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.28.7 @ ايــزي سلــيم المنتج الشهييييير لي تنحيف الأوزان العـنيدة والمستعصية بي طريقة طبـيعية @ برنامج تشغيل الافلام والفيديو والصوت الشهير SMPlayer 17.4.2 @ برنامج حماية الخصوصية وتنظيف الكمبيوتر Privacy Eraser Free 4.23.3.2310 @ برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت Freemake Video Converter 4.1.9.85 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت العملاق Light Alloy 4.10.0 Build 2945 @ برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks App Player 2.7.307.8213 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت الشهير ريال بلاير RealPlayer 18.1.7.344 @ برنامج استخراج الملفات من الايفون iPhone Backup Extractor 7.4.8.1596 @ متصفح جوجل كروم الشهير Google Chrome 58.0.3029.81 @ برنامج تحويل الصوتيات واستخراج الصوت من الفيديو xrecode III 1.56 @ برنامج تشغيل الافلام وملفات الوسائط J. River Media Center 22.0.97 @ مُؤهلاتُك ... تُحَقق أَحلامُك لا تفوتك عروض الربيع ... ادعم مؤهلاتك بشهادات معتمدة @ برنامج تعديل وتحرير الملفات الصوتية AudioGrail 7.9.1.210 @ برنامج إضافة المؤثرات الى فيديو الويب كام Magic Camera 8.8.5 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام