منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف

7 نصائح وخدع جمالية لمكياج متقن وثابت خلال الصيف

مع حلول فصل الصيف، قد يصبح تطبيق المكياج مهمة صعبة. فمع ارتفاع درجات الحرارة ومواجهة عوامل الطق، قد تعانين من عدم ثبات المكياج طوال اليوم، خاصةً لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-05, 03:20 AM   #1

شـرووق
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية شـرووق

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24297
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


شـرووق غير متواجد حالياً

افتراضي 7 نصائح وخدع جمالية لمكياج متقن وثابت خلال الصيف

مع حلول فصل الصيف، قد يصبح تطبيق المكياج مهمة صعبة. فمع ارتفاع درجات الحرارة ومواجهة عوامل الطق، قد تعانين من عدم ثبات المكياج طوال اليوم، خاصةً لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة. لكن مع ذلك فلا تنزعجي، هناك بعض الخطوات الأساسية التي تساعدك على الحفاظ على مكياج ثابت ومتقن لموسم الصيف.
1- ابدأي مكياجك باستخدام البرايمر لإعداد البشرة

تطبيق البرايمر قبل المكياج من الأساسيات التي تمنحك مكياج ثابت، خاصةً خلال الصيف. فلا يساعد فقط على التغلب على تعرق البشرة، لكن يخفي أثار المسام الواسعة، ندبات البشرة والخطوط الدقيقة ليمنحك بشرة خالية من العيوب. وزعي طبقة من البرايمر بعد تطبيق الكريم المرطب وقبل توزيع كريم الأساس.

2- طبقي واقي الشمس

اجعلي واقي الشمس حليفك الأول خلال الصيف. لا تهملي أبدًا تطبيق واقي الشمس مع معامل مناسب للحماية من أشعة الشمس على بشرة الوجه، الرقبة والذراعين. طبقيه بفترة لا تقل عن 15 دقيقة قبل الخروج من المنزل، وقبل تطبيق المكياج للحفاظ على بشرة نضرة ومنتعشة، ولا تنسي إعادة تطبيقه بعد ساعتين.

3- لا تفرطي في استخدام المكياج

خلال الصيف، لا تحتاجين لاستخدام كميات كبيرة من أي من مستحضرات التجميل. بدلًا من استخدام كريم الأساس، استعيني بالمرطبات الملونة أو BB كريم مع تركيبة أخف تمنح بشرتك النضارة اللازمة وتساعد على توحيد اللون وإخفاء العيوب.

4- اختاري الألوان المشرقة

يتناسب مكياج الصيف مع الألوان الفاتحة والمشرقة والتي تشعرك بالانتعاش والنضارة. اختاري درجات الأزرق، الوردي، البنفسجي والدرجات الزاهية لمكياج العين ودرجات الوردي الفاتحة للخدين.

5- اختاري المستحضرات المقاومة للماء

من أهم الأسباب وراء عدم ثبات المكياج في الصيف هو زيادة نسبة التعرق. للتغلب على تلك المشكلة اختاري أنواع المستحضرات المقاومة للماء من الماسكارا، الآيلاينر وظلال الجفون بدلًا من الأنواع الكريمية.

6- تخلي عن أحمر الشفاه

بدلًا من تطبيق أحمر الشفاه بتركيباته الكثيفة، تخلي تمامًا عن استخدامه خلال موسم الصيف. بدلًا من ذلك، اختاري مرطبات الشفاه الملونة بتركيبة خفيفة. من أفضل الدرجات التي تليق بالطقس الحار هي درجات النيود، أو الباستيل لإطلالة طبيعية مشرقة. في حالة الرغبة في تطبيق أحمر الشفاه، ينصح بتوزيع طبقة خفيفة من كريم الأساس على شفتيك أولًا لضمان الحفاظ على الثبات لفترات أطول.

7- حافظي على بشرتك بعيدًا عن اللمعان

للتخلص من لمعان البشرة الدهنية والمختلطة، خاصةً في منطقة الـ T-zone، اعتمدي على المناديل الورقية الماصة للزيوت الزائدة. فقط اضغطي على الأنف والجبهة والذقن باستخدام تلك المناديل واتبعيها باستخدام البودرة المضغوطة.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7, لمكياج, متقن, الصحف, جمال, جمالية, وثابت, وخدع, نصائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
7 طرق لمكياج منتعش وثابت لفترة طويلة في يوم الزفاف شـرووق المكياج _ميك آب 0 2016-07-05 03:18 AM
7 نصائح للحصول على مكياج مشرق بألوان الصيف شـرووق المكياج _ميك آب 0 2016-07-05 03:15 AM
7 نصائح جمالية للعناية الصحيحة بالبشرة الحساسة آنين العناية بالبشرة 0 2016-07-02 02:36 AM
نصائح للصيف ، حماية البشرة فى الصيف ابشر العناية بالبشرة 0 2015-02-24 01:05 PM
نصائح للاعتناء ببشرتك في فصل الصيف جارة القمر العناية بالبشرة 4 2012-06-16 04:18 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف -


الساعة الآن 03:44 AM.


اخر المواضيع

3 نماذج لقراءة الفاتورة الشرائية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة @ شاهد.. الطفلة التي لا تنام @ شاهد.. متهور يسير أعلى حبل معلق ببرج إيفل وسط الحشود @ "المطلق" محذرًا: الكفلاء الذين ليس في قلوبهم رحمة هم سبب الظلم الواقع من العمالة السائبة! @ الجبير يشارك بالاجتماع التشاوري للجنة الرباعية الدولية بشأن اليمن @ اجتماع يحدد مصير "خليجي 23".. تأجيل أم انطلاقة في 22 ديسمبر؟ @ مصادر: "هيئة الرياضة" تواصل العمل على ملف تخصيص الأندية @ "تعليم جدة " تؤهل 100 مرشد طلابي للتوعية بإضرار المخدرات @ قيمة أجهزة طبية تسبب نقاشات بين مسؤولين بـ"صحة تبوك".. أيعقل هذا الجهاز بـ 394 ألفًا @ أبو بكر سالم.. حنجرة حاضرة في كل المواعيد وفنان لن يغادر الذاكرة @ برشلونة يعزز صدارته للدوري الإسباني بثنائية بمرمى فياريال @ علاج حب الشباب للنساء بكل سهولة وبساطة @ أكثر شئ تخاف منه؟ @ يقتلون القتيل ويمشون في جنازته .. أقل ما يقال عن طلبات روحاني للسلام مع السعودية @ بالصور.. نقل آل فتيل إلى المستشفى بعد لقاء الأهلي وأحد @ فيصل بن بندر يعزي أسرة الزيدان @ بالصور والفيديو.. أشرف حكيمي عربي دخل تاريخ ريال مدريد.. تعرف عليه @ نجم النصر يخضع لجراحة ناجحة @ بالصور.. حفظت والدته القرآن فاحتفل بها بطريقة مميزة @ المستشار القحطاني يرد على قطر بصورة واحدة تفضح علاقتها بإسرائيل @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO