العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف





11 استعمال لكريم إخفاء الهالات السوداء ستذهلك

هنالك ظن سائد أن هذا المسحضر "Concealer" يصلح فقط لإخفاء علامات التعب تحت العينين، لكن ما تجهله الكثير من النساء هو أن لهذا الكريم استعمالات أخرى عدة، نكتشفها معاً في

جديد مواضيع قسم المكياج _ميك آب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-05, 03:19 AM   #1

شـرووق
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية شـرووق

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24297
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


شـرووق غير متواجد حالياً

افتراضي 11 استعمال لكريم إخفاء الهالات السوداء ستذهلك

هنالك ظن سائد أن هذا المسحضر "Concealer" يصلح فقط لإخفاء علامات التعب تحت العينين، لكن ما تجهله الكثير من النساء هو أن لهذا الكريم استعمالات أخرى عدة، نكتشفها معاً في هذا المقال.
1- إخفاء علامات التعب تحت العين

اليك هذه الحيلة السحرية ضعي جرعتين من كريم إخفاء الهالات السوداء السائل على ظهر اليد، ثم اخلطيها بكريم معالج لمحيط العين يحتوي على حمض الهيالورونيك. طبقي الخليط على منطقة الهالات السوداء باستعمال فرشاة مع الطبطبة عليها باستعمال كريم مرطب.
بعد ذلك، ضعي الجرعة الخام من كريم الهالات السوداء على زاوية العين من أجل إخفاء العروق الصغيرة الموجود حول محيط العين، ثم ضعي القليل بعد على طول الخط الأحمر الرابط ما بين زوايا العين.
2- الحصول على بشرة فاتحة

ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على ظهر اليد ثم اخلطيه مع نفس الكمية من سيروم مرطب. اختاري سيروم ذو تركيبة ملمعة إذا كانت بشرتك عادية إلى جافة، أما في حالة ما كانت بشرتك مختلطة إلى ذهنية، فعلى السيروم أن يكون ذو تركيبة تخفف لمعة الوجه. طبقي الخليط بعناية بمساعدة فرشاة في شكل دائري لتسهيل اختراقه للبشرة.
3- إخفاء العيوب

ضعي القليل من كريم إخفاء الهالات السوداء على ظهر اليد و اخلطيه بالقليل من كريم الأساس. طبقي هذا الخليط باستعمال فرشاة صغيرة على البثور، البقع، التجاعيد الصغيرة و غيرها من العيوب، ثم طبقي كريم أساس فاتح اللون أو كريم BB على كامل الوجه لتوحيد لون البشرة.
4- الاستعمال في الكونتورينغ

طبقي القليل من كريم إخفاء الهالات السوداء على المناطق المحدبة من الوجه (جسر الأنف، الجبهة، الذقن و عظمة الخد) باستعمال اسفنجة خاصة من أجل إضفاء البريق إليها. ضعي بعد ذلك مسحوق البرونز على المناطق المجوفة (زوايا الأنف، عظام الفك، هيكل الوجه و تجوف الخدين)، لتكوني بذلك حصلت على كونتورينغ رائع و بسيط.
5- إعادة تشكيل محيط الفم

ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على اسفنجة و امسحي ثنايا الفم إلى أن تحصلي على الشكل المرغوب به، ثم أعيدي رسم محيطه باستعمال قلم رسم الشفاه.
6- الحصول على شفاه بلون طبيعي و براق

ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على ظهر يدك، أضيفي إليه كلوس شفاف أو ذو لون فاتح، ثم طبقي الخليط على شفاهك باستخدام فرشاة صغيرة. يمكنك أيضا تطبيق المستحضرين بشكل متتابع، على أن تستعملي كمية قليلة فقط من كريم الهالات السوداء.
7- التلاعب بحجم الشفاه

قبل تطبيق أحمر الشفاه، ضعي القليل من كريم إخفاء الهالات السوداء على محيط الفم، مع التركيز على منحنى الشفة العليا، باستعمال فرشاة رقيقة. كما يمكن وضع القليل على وسط الشفتان لإضافة الحجم لهما، خاصة إذا وقع اختيارك على أحمر شفاه جاف ماط.
8- تعزيز لون أحمر الشفاه

من أجل ذلك، ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على اسفنجة و امسحي بها على محيط ووسط شفاهك، ثم ضعي أحمر الشفاه مباشرة بعد ذلك.
9- تغطية شعيرات الحاجبين الزائدة

ضعي القليل من الكريم على أصبعك و حاولي إخفاء الشعيرات الغير مرغوب فيها إلى حين إزالتها.
10- إعادة رسم الحواجب

طبقي القليل من كريم إخفاء الهالات فوق، تحت، على الوسط و على الطرف الخارجي من الحاجبين، ثم دلكي باستعمال أصبعك. بهذه الطريقة، تعيدين تحديد حاجبيك و تساعدين في إبرازهما بشكل لافت.
11- تثبيت ظلال الجفون الاستعلام عن مخالفات ساهر

طبقي القليل من كريم الهالات السوداء على الجفون قبل تلوينهما، لكون هذا الأخير فعال في احتواء الحبيبات الصغيرة من أجل جفون ملونة تدوم طيلة اليوم.
اقترحاتنا لك من مستحضرات كريم إخفاء الهالات السوداء :

- كريم Advanced Night Repair Eye من Estée Lauder، مقابل 58 أورو.
- كريم مصحح Anticernes Haute couvrance Fini naturel من Sephora، مقابل 13,95 أورو.
- فرشاة Pinceau Face 108 من Kiko، مقابل 9,90 أورو.






 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
11, لكريم, السوداء, الهالات, استعمال, ستذهلك, هيفاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

11 استعمال لكريم إخفاء الهالات السوداء ستذهلك


مواضيع ذات صله
القضاء على الهالات السودا 2014 , مشكله الهالات السوداء 2014
تجنب الهالات السوداء تحت العين 2014 , التخلص من الهالات السوداء 2014
طرق التخلص من الهالات السوداء حول العين ، اسباب ظهور الهالات السوداء
وصفات للنخلص من الهالات السوداء, للتخلص من الهالات
اسباب ظهور الهالات السوداء تحت العينين

 

 

اخر المواضيع

افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو والافلام ConvertXtoVideo 2.0.0.60 @ تنزيل برنامج تحويل صيغ الفيديو الشهير Movavi Video Converter 17.2.1 @ برنامج مكافحة البرامج الضارة العملاق Emsisoft Anti-Malware 2017.2.1.7260 @ برنامج ادارة وتحرير الصور Ashampoo Photo Commander 15.1.0 @ برنامج تسجيل وتصوير شاشة سطح المكتب فيديو Bandicam 3.3.3.1209 @ تحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام والموسيقى GOM Player 2.3.13.5269 @ أفضل المظلات في جده وبسعر مناسب 0501332777 @ تحميل برنامج اضافة علامة مائية على الصور TSR Watermark Image 3.5.7.6 @ كوديكس تشغيل الصوتيات بإحترافية عالية Advanced Codecs 7.3.0 @ برنامج مضاد البرمجيات الخبيثة والضارة GridinSoft Anti-Malware 3.0.83 @ مقاول مظلات وسواتر في جده هناجر بيوت شعر دهانات ورق حائط0501332777 @ برنامج انتاج فيديوهات من الصور Movavi Video Editor 12.3.0 @ تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome 57.0.2987.110 @ برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام MediaCoder 0.8.48.5885 @ برنامج تشغيل ملفات والعاب الفلاش على الانترنت Adobe Flash Player 25.0.0.127 @ برنامج مكافحة الفيروسات العملاق نورتن Norton AntiVirus 22.9.0.71 @ تحميل اسرع متصفح فى العالم سفاري Safari 5.1.7 @ برنامج تجميد واستعادة نظام الكمبيوتر Deep Freeze Enterprise 8.37.220.5223 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت Media Player Classic Home Cinema 1.7.11 @ برنامج مكافحة الفيروسات العملاق AVG Antivirus Free 17.2.3419 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام