العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > لكٍ سيــدتي

لكٍ سيــدتي نقاشات,مشآكل ,حلول,إستفسارات,مشاكل البنات,سوالف حريم,تجارب,نصائح





كيف تميزين الحقيقي من المزيف في الماركات الشهيرة

هل أعجبتك حقيبة تحمل اسم مصمم شهير على مواقع التسوق الإلكتروني أو أسواق السلع المستعملة ودفعت فيها مبلغا كبيرا ثم فوجئت أنها تقليد؟ مواقف يتعرض له الكثيرون لكن بعض النصائح

جديد مواضيع قسم لكٍ سيــدتي
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-04, 11:17 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي كيف تميزين الحقيقي من المزيف في الماركات الشهيرة

تميزين الحقيقي المزيف الماركات الشهيرة gallery-preview.jpg

هل أعجبتك حقيبة تحمل اسم مصمم شهير على مواقع التسوق الإلكتروني أو أسواق السلع المستعملة ودفعت فيها مبلغا كبيرا ثم فوجئت أنها تقليد؟ مواقف يتعرض له الكثيرون لكن بعض النصائح يمكنها الكشف عن السلع المزورة.
تعج مواقع الإنترنت وأسواق السلع المستخدمة بالمنتجات التي تصنف كـ"ماركات شهيرة" وتباع بأسعار أقل من المعتاد. المشكلة تكمن في كيفية التأكد من أن هذه السلع أصلية أم مقلدة؟ طبعا هناك خبراء في الأسواق مهمتهم كشف السلع المزورة التي تحمل أسماء علامات تجارية شهيرة، لكن كيف يتم ذلك؟
كشفت إحدى الخبيرات في هذا المجال لمجلة "بريغيته" الألمانية عن بعض الأسرار التي تسهل عليها اكتشاف المنتجات غير الأصلية وكان على رأسها:
- لون الخيط
ملاحظة لون الخيط سواء في الحزام أو الحذاء. فاختلاف لون الخيط في الحزام عن لون الجلد يعد إشارة على أنه مزور وليس من إنتاج الشركة الكبيرة التي يحمل اسمها.
- نعل الحذاء
أما بالنسبة للأحذية التي تباع بمئات الدولارات على أنها أصلية لماركات شهيرة، فتقول أنيلا فرانيكوفيتش إن فحص نعل الحذاء هو أولى خطوات التأكد مما إذا كان أصليا أم لا، فآثار اللصق تكون واضحة في القطع المزورة على عكس المنتجات الأصلية التي يصعب فيها رؤية المادة التي تلصق نعل الحذاء بالجلد.
- الرقم الكودي الاستعلام عن مخالفات ساهر
وتحمل الحقائب المصنوعة لعلامات تجارية كبيرة، رقم كودي مطبوع غالبا على حزام الحقيبة من الداخل وهو مكون في الغالب من حرفين وأربعة أرقام وهو يشير غالبا إلى مكان وتاريخ التصنيع ولا يمكن العثور عليه في القطع المقلدة غالبا.
ويصدق البعض أن السلعة الرخيصة نسبيا المعروضة على الانترنت هي أصلية بالفعل لمجرد وجودها في حقيبة أو صندوق كرتون يحمل اسم الماركة الشهيرة، وهو أمر تحذر منه الخبيرة بقولها: "لا يقتصر التزوير على المنتج وحده ولكن على كل متعلقاته".







 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الماركات, المصحف, الحقيقي, الشهيرة, تميزين, في, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كيف تميزين الحقيقي من المزيف في الماركات الشهيرة


مواضيع ذات صله
المصحف الذي طال انتظاره
حكم إعطاء المصحف للكافر
أراد حرق المصحف فاحترقت يده كلها
المصحف الالكتروني
اقرأ المصحف الشريف علي النت

 

 

اخر المواضيع

برنامج ادارة وتحرير الصور Ashampoo Photo Commander 15.1.0 @ برنامج تسجيل وتصوير شاشة سطح المكتب فيديو Bandicam 3.3.3.1209 @ تحميل برنامج تشغيل الفيديو والافلام والموسيقى GOM Player 2.3.13.5269 @ أفضل المظلات في جده وبسعر مناسب 0501332777 @ تحميل برنامج اضافة علامة مائية على الصور TSR Watermark Image 3.5.7.6 @ كوديكس تشغيل الصوتيات بإحترافية عالية Advanced Codecs 7.3.0 @ برنامج مضاد البرمجيات الخبيثة والضارة GridinSoft Anti-Malware 3.0.83 @ مقاول مظلات وسواتر في جده هناجر بيوت شعر دهانات ورق حائط0501332777 @ برنامج انتاج فيديوهات من الصور Movavi Video Editor 12.3.0 @ تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome 57.0.2987.110 @ برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام MediaCoder 0.8.48.5885 @ برنامج تشغيل ملفات والعاب الفلاش على الانترنت Adobe Flash Player 25.0.0.127 @ برنامج مكافحة الفيروسات العملاق نورتن Norton AntiVirus 22.9.0.71 @ تحميل اسرع متصفح فى العالم سفاري Safari 5.1.7 @ برنامج تجميد واستعادة نظام الكمبيوتر Deep Freeze Enterprise 8.37.220.5223 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت Media Player Classic Home Cinema 1.7.11 @ برنامج مكافحة الفيروسات العملاق AVG Antivirus Free 17.2.3419 @ برنامج المحادثة والمكالمات الصوتية عبر الانترنت فايبر Viber 6.6.1.3 @ تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 57.0.2987.98 @ برنامج كشف وإزالة فيروسات التروجان Trojan Remover 6.9.5.2949 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام