منتديات عطر الحكي  

منتدى بريدة دوت كوم‎


العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > لكٍ سيــدتي

لكٍ سيــدتي نقاشات,مشآكل ,حلول,إستفسارات,مشاكل البنات,سوالف حريم,تجارب,نصائح

كيف تميزين الحقيقي من المزيف في الماركات الشهيرة

هل أعجبتك حقيبة تحمل اسم مصمم شهير على مواقع التسوق الإلكتروني أو أسواق السلع المستعملة ودفعت فيها مبلغا كبيرا ثم فوجئت أنها تقليد؟ مواقف يتعرض له الكثيرون لكن بعض النصائح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-04, 10:17 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي كيف تميزين الحقيقي من المزيف في الماركات الشهيرة

الماركات gallery-preview.jpg

هل أعجبتك حقيبة تحمل اسم مصمم شهير على مواقع التسوق الإلكتروني أو أسواق السلع المستعملة ودفعت فيها مبلغا كبيرا ثم فوجئت أنها تقليد؟ مواقف يتعرض له الكثيرون لكن بعض النصائح يمكنها الكشف عن السلع المزورة.
تعج مواقع الإنترنت وأسواق السلع المستخدمة بالمنتجات التي تصنف كـ"ماركات شهيرة" وتباع بأسعار أقل من المعتاد. المشكلة تكمن في كيفية التأكد من أن هذه السلع أصلية أم مقلدة؟ طبعا هناك خبراء في الأسواق مهمتهم كشف السلع المزورة التي تحمل أسماء علامات تجارية شهيرة، لكن كيف يتم ذلك؟
كشفت إحدى الخبيرات في هذا المجال لمجلة "بريغيته" الألمانية عن بعض الأسرار التي تسهل عليها اكتشاف المنتجات غير الأصلية وكان على رأسها:
- لون الخيط
ملاحظة لون الخيط سواء في الحزام أو الحذاء. فاختلاف لون الخيط في الحزام عن لون الجلد يعد إشارة على أنه مزور وليس من إنتاج الشركة الكبيرة التي يحمل اسمها.
- نعل الحذاء
أما بالنسبة للأحذية التي تباع بمئات الدولارات على أنها أصلية لماركات شهيرة، فتقول أنيلا فرانيكوفيتش إن فحص نعل الحذاء هو أولى خطوات التأكد مما إذا كان أصليا أم لا، فآثار اللصق تكون واضحة في القطع المزورة على عكس المنتجات الأصلية التي يصعب فيها رؤية المادة التي تلصق نعل الحذاء بالجلد.
- الرقم الكودي
وتحمل الحقائب المصنوعة لعلامات تجارية كبيرة، رقم كودي مطبوع غالبا على حزام الحقيبة من الداخل وهو مكون في الغالب من حرفين وأربعة أرقام وهو يشير غالبا إلى مكان وتاريخ التصنيع ولا يمكن العثور عليه في القطع المقلدة غالبا.
ويصدق البعض أن السلعة الرخيصة نسبيا المعروضة على الانترنت هي أصلية بالفعل لمجرد وجودها في حقيبة أو صندوق كرتون يحمل اسم الماركة الشهيرة، وهو أمر تحذر منه الخبيرة بقولها: "لا يقتصر التزوير على المنتج وحده ولكن على كل متعلقاته".







 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الماركات, المصحف, الحقيقي, الشهيرة, تميزين, في, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المصحف الذي طال انتظاره ماااهي فارس متجر عطر الحكي الإكتروني 0 2016-06-17 02:23 AM
حكم إعطاء المصحف للكافر مجرد حلم منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 4 2013-01-25 01:50 AM
أراد حرق المصحف فاحترقت يده كلها الكايدهـ قسـم الـروايات والقصص القصيـرة 4 2012-09-12 02:28 PM
المصحف الالكتروني باريسيه منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 8 2012-01-26 07:56 PM
اقرأ المصحف الشريف علي النت سعودية وافتخر منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 4 2009-04-05 07:49 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار
  • - منتدى بريدة
    الساعة الآن 12:55 PM.


    اخر المواضيع

    قيادة المرأة السعودية للسيارة ليست أمراً جديداً.. ما هو الفرق؟ @ طقس السبت.. رياح سطحية بهذه المناطق وسماء غائمة على المرتفعات @ بالفيديو.. شاهد ما حدث لشرطي هندي تحرش بامرأة @ رابطة أحياء القنفذة تطلق ثاني أكبر دوري لكرة القدم يضم 74 فريقاً @ "أمين حائل" يوجّه بتسخير كل الإمكانات لـمهرجان "صيفنا أخضر يا بعد حيي" @ سرقة البث أم سرقة الحكم من الوالد؟! @ وكيلة "التعليم" للبنات تراهن على نجاح قيادة المرأة.. و"المعجل": سأكون بصحبة ابنتي! @ محلها بحر وسفينة والحلم سراب.. شاهد "البابور" في الطائف @ "حادث منتصف الليل" يصرع ويصيب 6 على طريق "الظبية- جدة" @ مستشفى الصناعات العسكرية: بدء القبول في معهد التمريض للبنات غداً @ محلل عسكري يعقد مقارنة مفصلية بين "الحوثي" و"حمد" ويتوقع مصيرهما @ بدء قبول الدفعة الثانية من السيدات في برنامج "المراقبة الجوية‎".. غداً @ بدعم من التحالف.. عمليات نوعية للجيش اليمني على جبهات الحديدة @ زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرق تركيا @ "ليست كرة قدم فقط" .. سفارة تونس بموسكو: روسيات يتساءلن عن إجراءات الزواج من تونسيين @ هذه المواصفات الكاملة لأيقونة "آيفون" الجديدة .. فولاذية وكبيرة @ استهداف جديد .. تطبيقات تدعو إلى التفحيط وتكافئ الشباب على مخالفة "ساهر" @ رسالة عاجلة لـ “السعوديات” بشأن القيادة في البحرين! @ طقس السبت.. رياح سطحية بهذه المناطق وسماء غائمة على المرتفعات @ الكشف عن الجرعة المفيدة من القهوة للقلب @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO