منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > لكٍ سيــدتي

لكٍ سيــدتي نقاشات,مشآكل ,حلول,إستفسارات,مشاكل البنات,سوالف حريم,تجارب,نصائح

كيف تميزين الحقيقي من المزيف في الماركات الشهيرة

هل أعجبتك حقيبة تحمل اسم مصمم شهير على مواقع التسوق الإلكتروني أو أسواق السلع المستعملة ودفعت فيها مبلغا كبيرا ثم فوجئت أنها تقليد؟ مواقف يتعرض له الكثيرون لكن بعض النصائح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-04, 10:17 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي كيف تميزين الحقيقي من المزيف في الماركات الشهيرة

الماركات gallery-preview.jpg

هل أعجبتك حقيبة تحمل اسم مصمم شهير على مواقع التسوق الإلكتروني أو أسواق السلع المستعملة ودفعت فيها مبلغا كبيرا ثم فوجئت أنها تقليد؟ مواقف يتعرض له الكثيرون لكن بعض النصائح يمكنها الكشف عن السلع المزورة.
تعج مواقع الإنترنت وأسواق السلع المستخدمة بالمنتجات التي تصنف كـ"ماركات شهيرة" وتباع بأسعار أقل من المعتاد. المشكلة تكمن في كيفية التأكد من أن هذه السلع أصلية أم مقلدة؟ طبعا هناك خبراء في الأسواق مهمتهم كشف السلع المزورة التي تحمل أسماء علامات تجارية شهيرة، لكن كيف يتم ذلك؟
كشفت إحدى الخبيرات في هذا المجال لمجلة "بريغيته" الألمانية عن بعض الأسرار التي تسهل عليها اكتشاف المنتجات غير الأصلية وكان على رأسها:
- لون الخيط
ملاحظة لون الخيط سواء في الحزام أو الحذاء. فاختلاف لون الخيط في الحزام عن لون الجلد يعد إشارة على أنه مزور وليس من إنتاج الشركة الكبيرة التي يحمل اسمها.
- نعل الحذاء
أما بالنسبة للأحذية التي تباع بمئات الدولارات على أنها أصلية لماركات شهيرة، فتقول أنيلا فرانيكوفيتش إن فحص نعل الحذاء هو أولى خطوات التأكد مما إذا كان أصليا أم لا، فآثار اللصق تكون واضحة في القطع المزورة على عكس المنتجات الأصلية التي يصعب فيها رؤية المادة التي تلصق نعل الحذاء بالجلد.
- الرقم الكودي
وتحمل الحقائب المصنوعة لعلامات تجارية كبيرة، رقم كودي مطبوع غالبا على حزام الحقيبة من الداخل وهو مكون في الغالب من حرفين وأربعة أرقام وهو يشير غالبا إلى مكان وتاريخ التصنيع ولا يمكن العثور عليه في القطع المقلدة غالبا.
ويصدق البعض أن السلعة الرخيصة نسبيا المعروضة على الانترنت هي أصلية بالفعل لمجرد وجودها في حقيبة أو صندوق كرتون يحمل اسم الماركة الشهيرة، وهو أمر تحذر منه الخبيرة بقولها: "لا يقتصر التزوير على المنتج وحده ولكن على كل متعلقاته".







 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الماركات, المصحف, الحقيقي, الشهيرة, تميزين, في, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المصحف الذي طال انتظاره ماااهي فارس متجر عطر الحكي الإكتروني 0 2016-06-17 02:23 AM
حكم إعطاء المصحف للكافر مجرد حلم منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 4 2013-01-25 01:50 AM
أراد حرق المصحف فاحترقت يده كلها الكايدهـ قسـم الـروايات والقصص القصيـرة 4 2012-09-12 02:28 PM
المصحف الالكتروني باريسيه منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 8 2012-01-26 07:56 PM
اقرأ المصحف الشريف علي النت سعودية وافتخر منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 4 2009-04-05 07:49 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف -


الساعة الآن 08:59 AM.


اخر المواضيع

شاهد.. أكبر سمكة تونة في العالم سعرها 2 مليون دولار @ باحث أردني: مواقف المملكة الداعمة لفلسطين لاينكرها إلا جاحد @ "طالبة" تضع مولودها في قاعة اختبار القياس بأروقة جامعة تبوك @ "البيت الأبيض": من المؤسف أن يرفض الفلسطينيون مقابلة نائب الرئيس الأمريكي @ أمريكية تحفظ القرآن الكريم عن طريق برامج "خيركم" للإنترنت @ أمير الرياض يقدم التعازي لأسرة "الزيدان" في وفاة "صالح" @ البحث عن طالب سعودي مفقود في أمريكا @ غوتيريش يحث الشعوب والقادة على مناصرة حقوق الإنسان من أجل عالم أكثر عدلاً وأمناً @ العابد: الإصابة سبب تراجع مستواي .. وسأجري عملية قريبًا @ موبايلي تقدم عرضًا من "نقاطي" لعملائِها لفترةٍ محدودة @ محافظ بيشة: اللجنة المكونة لم تثبت وجود مقبرة في مخطط سكني @ شاهد.. العثور على ثعبان بحري خطير في شاطئ الواجهة البحرية بينبع الصناعية @ وزير الداخلية يوافق على تعيين أعضاء للمجلس المحلي بالمخواة @ مصادر لـ"سبق": قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع @ مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة".. يوجهك إلى أغرب أماكن العالم @ المقهوي: تعادلنا غير مرضٍ .. وأحد ليس ندًا لنا @ الأهلي : إصابة "الظهر" تنقل آل فتيل إلى المستشفى @ أمين الأمم المتحدة: قرار ترامب يمكن أن يعيق الجهود الأمريكية للتوصل لاتفاق سلام @ شاهد.. أهالي "كساب أضم" يفتحون عقبة "الغلَق" على نفقتهم الخاصة @ "المطلق" محذرًا: الكفلاء الذين ليس في قلوبهم رحمة هم سبب الظلم الواقع من العمالة السائبة! @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO