منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي

جمـالك ومظـهرك سيدتي قسم يختص بمظهرك سيدتي,تعرفي على آخر صيحآت الموضه وحلول مشاكل البشرة والجسم,نصآئح وإرشادات

تناولي الشاي بالنعناع لتقليل نمو الشعر الزائد!

ان جمال المرأة من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من النساء والفتيات في كل وقت وحين وهناك الكثير من الأمور التي تسيء إلى جمال المرأة وتقلل منه مثل السمنة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-04, 08:54 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي تناولي الشاي بالنعناع لتقليل نمو الشعر الزائد!

ان جمال المرأة من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من النساء والفتيات في كل وقت وحين وهناك الكثير من الأمور التي تسيء إلى جمال المرأة وتقلل منه مثل السمنة والوزن المفرط ونمو الشعر الزائد وخشونة الشعر وتجاعيد البشرة وغيرها من الأمور التي تسبب ظهور المرأة بمظهر غير جذاب.


ونلقي الضوء في هذا المقال على مشكلة الشعر الزائد التى تعاني منها الكثير من النساء ولقد اثبتت الدراسات المختلفة ان تناول الشاي بالنعناع له تأثير قوي في حل تلك المشكلة واليكِ التفاصيل!

- فوائد الشاي بالنعناع بشكل عام:

- الجهاز الهضمي:

هناك الكثير من الفوائد التى يمد بها الجسم حيث يساعد على التخلص من مشكلات الجهاز الهضمي واضطراباته كما أنه فعال في تيسير حركة الهضم في المعدة والأمعاء.

- تنظيم هرمونات الجسم:

اثبتت الدراسات الحديثة أن له دور في تنظيم الهرمونات بالجسم والتي تسبب مشكلة النمو المستمر للشعر الزائد بالجسم، كما أكد الكثير من الخبراء والباحثين القائمون على تلك الدراسات أن تناول كوبين يوميًا من الشاي المضاف إليه بعض اوراق النعناع يعمل على خفض معدلات افراز هرمونات الذكورة بجسم المرأة والتي تقوم بدورها بتعزيز نمو الشعر الزائد بشكل ملحوظ خاصة في منطقة البطن والوجه والصدر.

- تقليل هرمون الذكورة والشعر الزائد:

كما جاء في الكثير من الدراسات والأبحاث التي تتعلق بهذا الأمر أن هناك الكثير من أنواع الأدوية والعلاجات التى يمكنها تنظيم مستوى هرمونات الذكورة وتخفيض افرازه في جسم المرأة لتخفيف ظهور الشعر الزائد ولكن يمكن استخدام شاي النعناع لحل تلك المشكلة بشكل طبيعي وآمن على جسم المرأة وبدون أن يؤثر ذلك على المرأة أو على مستوى الهرمونات الأخرى لديها.

حيث يتم من خلال تناول الشاي بالنعناع انتاج هرمون الذكورة عند المرأة بكميات قليلة للغاية عن تلك الكميات التى يفرزها جسم المرأة في الاوقات العادية والتي ينتج عنها زيادة نمو الشعر الزائد في مناطق متفرقة من الجسم وتلك المشكلة تسبب الكثير من الإزعاج.

- طرق ازالة الشعر الزائد:

وهناك الكثير من الطرق التي يمكن عن طريقها التخلص من الشعر الزائد بعد نموه ولقد اكد الخبراء ان استخدام الليزر في ازاله الشعر يعتبر من أفضل الطرق والوسائل التي تمكن للمرأة التخلص من الشعر الزائد خاصة الذي ينمو تحت الجلد ويجعل البشرة تبدو بشكل قبيح.

كما أن هناك الكثير من الوسائل التي تعتمد عليها النساء في ازاله الشعر منها الشمع والسويت وماكينات ازالة الشعر وغيرها ولكن من بين تلك الطرق هناك طرق فعالة في ازالة الشعر من الجذور ومنها ما يسبب زيادة قوة الشعر وكثافته لهذا يجب اختيار الطرق الصحيحة في ازالة الشعر من الجذور حتى لا تظهر مشكلة نمو الشعر تحت الجلد وتصبح البشرة غير ملساء وناعمة كما تحلم بها كل امرأة.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتقليل, الشاي, الزائد!, الشعر, بالنعناع, تناولي, نمو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للتخلص من الشعر الزائد 2015 ، طريقة لتخلص من الشعر الزائد 2016 ابشر العناية بالبشرة 0 2015-02-09 06:04 AM
للتخلص من الشعر الزائد 2014 , وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الزائد 2014 نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-19 02:59 AM
إزالة الشعر الزائد بالليزر , لازاله الشعر الزائد زهرة الوادى العناية بالبشرة 0 2014-03-08 11:36 PM
الشاي بالنعناع يقلل نمو الشعر بالوجه رنيم الحلوه الصـحة والــغذاء 3 2011-07-03 01:29 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

happy new year 2018 messages happy new year 2018 sms Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv هبة للجمال محطات تحلية المياه
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار
  • شات جوال شات فلسطين منتديات فلسطين
    الساعة الآن 06:16 PM.


    اخر المواضيع

    اشتعال شاحنة ديزل يغلق طريق الساحل بمكة ويصيب قائدها @ متخصص في المسرطنات ينفي شائعة أضرار "أكياس الشاي" @ إغلاق طريق "جدة- الليث" بسبب احتراق شاحنة وقود @ إخماد حريق مستودع التموين والإمداد بـ "صحة الشرقية" @ أخدود بارد يتمركز ويجتاح المملكة.. والصفر يلامس هذه المناطق غداً @ من السرطان إلى المزبلة.. عسكريون ومدنيون يمنيون يكشفون مصير الحوثي وأعوانه @ شاهد .."هلا سعودي" ينطلق بأوبريت وطني و"القرى التراثية" تفتح أبوابها @ خطيب الحرم المكي: خلق الحياء يرتقي بأخلاق المجتمع المسلم @ "المنيف‏": بعد قليل إعلان الأسماء النهائية للمرشحين للوظائف التعليمية "رجال" @ "المدني" يطلق خدمة "سلامة" لإصدار تراخيص السلامة للمنشآت إلكترونيًا @ إمام المسجد النبوي: البركة تغمر البيوت بذكر الله وقراءة "البقرة" @ "أبا الخيل": "القلاف" بذرة إرهاب إيرانية.. ورجال أمننا قضوا عليها @ التخطيط الاستراتيجي في دورة لـ"النخب العلمية" ببريدة @ "آل مطيع" يزفون إسماعيل عريساً @ بالأسماء.. 1459 مرشحاً لشَغل الوظائف التعليمية "رجال" @ تقرير لـ"رويترز" يرصد تطورات الرياضة في المملكة: انطلاقة قوية للعالمية وفق "رؤية 2030" @ ‏?مصدر قضائي ينفي مزاعم نقل قاضٍ بناء على تهديد محامٍ له @ شاهد من "الشارع الرئيسي".. فعاليات مذهلة تجذب 80 ألف زائر في 48 ساعة @ "البيئة" تصرّف 40 مليون م3 من "سد حلي" لري مزارع القنفذة @ 460 ألف شكوى واتصال تتلقاها "تواصل".. و"العيسى" يشكر للمركز إنجازاته @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO