العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي

جمـالك ومظـهرك سيدتي قسم يختص بمظهرك سيدتي,تعرفي على آخر صيحآت الموضه وحلول مشاكل البشرة والجسم,نصآئح وإرشادات





5 طرق لتجنب رائحة التعرق خلال موسم الصيف

مع بداية موسم الصيف وارتفاع الحرارة الشديدة، يبحث الجميع عن أسهل الطرق للتغلب على رائحة العرق المزعجة. تلك المشكلة المحرجة التي تصاحبنا طوال فصل الصيف، فيلجأ العديد من الأشخاص لاستخدام

جديد مواضيع قسم جمـالك ومظـهرك سيدتي
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-04, 09:52 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي 5 طرق لتجنب رائحة التعرق خلال موسم الصيف

مع بداية موسم الصيف وارتفاع الحرارة الشديدة، يبحث الجميع عن أسهل الطرق للتغلب على رائحة العرق المزعجة. تلك المشكلة المحرجة التي تصاحبنا طوال فصل الصيف، فيلجأ العديد من الأشخاص لاستخدام أنواع سبراي الجسم المعطر ومضادات التعرق. لكن على الرغم من نتائجها الفورية، إلا أن لتلك المستحضرات العديد من الآثار الجانبية التي تظهر مع مرور الوقت. إليكِ أهم الطرق التي تساعدك على تجنب رائحة العرق المزعجة خلال فصل الصيف.

1- استخدمي مزيل قوي لرائحة العرق قبل الذهاب للنوم

يؤكد الأطباء أن استخدام مزيلات رائحة العرق قبل النوم يساعد على تعزيز كفاءتها وتأثيرها طوال اليوم. استخدميها بشكل يومي في كل ليلة، ولا تقلقي من تلاشي آثرها عند الاستحمام.
2- اختاري سائل للاستحمام مع رائحة عطرية جذابة

الاستحمام باستخدام الصابون العادي والماء لن يمنحك النتائج التي ترغبين بها، خاصةً خلال فصل الصيف. استبدليها بسائل الاستحمام بزيت النعناع وتمتعي بانتعاش يومي يدوم طويلا.
3- استخدمي الزيوت العطرية على الجسم الاستعلام عن مخالفات ساهر

بعد الاستحمام، اختاري أي من الزيوت العطرية الجذابة التي تفضلينها، وستحصلين على رائحة جذابة لجسمك تدوم لفترات طويلة. بعد الاستحمام مباشرةً، تكون مسام الجلد لا تزال مفتوحة، وهو ما يساعد على امتصاص الروائح بسهولة. لا تمنحك زيوت الجسم النعومة والمرونة فقط، لكن ستنعمين برائحة جذابة ومنعشة تجنبك رائحة العرق المزعجة.
4- ضعي عطر على نقاط النبض

كي يدوم عطرك طويلًا مع ثبات عالي، طبقي عطرك على مناطق النبض. ضعي قطرة من العطر خلف الأذن، خلف الركبتين وعلى المعصمين.
5- اعتمدي الكرة الدوارة لتطبيق العطر في الصيف

الكرة الدوارة هي حليفك الأساسي خلال فصل الصيف. اصطحبي عبوة صغيرة من عطرك المفضل على هيئة كرة دوارة ليسهل استخدامها طوال اليوم في الأماكن والمناسبات المختلفة.





 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5, لتجنب, منزل, التعرق, الصحف, جمال, رائدة, طرق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

5 طرق لتجنب رائحة التعرق خلال موسم الصيف


مواضيع ذات صله
7 طرق لحماية ذراعيكِ من حروق الشمس خلال الصيف
الصيف والقضاء على مشكلة التعرق
طريقة للتخلص من رائحة الفم 2014 ، رائحة الفم2014
كيف يمكنك ان تساعدى طفلك لتجنب مرض السكرى . خطوات صحيه لتجنب الاطفال مرض السكري
أساليب غسل الشعر خلال فصل الصيف

 

 

اخر المواضيع

Buy genuine software keys and license online @ يسعدنا ويسرنا شركة زهرة النوبة أن نقدم لكم جميع خدمات الحفلات والمناسبات الراقية @ اكسبي قلب زوجك , الآن الاصدار الثالث لكتاب مطبخ حواء @ شركة تنظيف بالمدينة المنورة 0542742095 -0509178637| المدينة المنورة @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.72 @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.72 @ كرونة الدفرنس الأمامي مازدا cx-9 @ مركز دكتوره أميره جمال للجلدية والتجميل @ شركة مكتوبي للرسائل النصيه sms @ شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة المنورة 0542742095 -0509178637 | المدينة المنورة @ طبيب من اصول عربية متخرج من امريكا ومقيم بتايلاند مختص بالطب النفسي والتغذية @ موقع المجتهد التعليمي @ ساعات لويس مارتن نسائي @ تحميل برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت Advanced Codecs 6.9.2 @ برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت وتصفح المواقع CherryPlayer 2.4.3 @ تحميل برنامج المحادثة فايبر للكمبيوتر Viber 6.5.4 @ تطبيق اقرب شيء @ احدث اصدار متصفح الكروميموم Chromium 57.0.2964.0 @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.55 @ تحميل برنامج تشغيل الموسيقى و الصوت الشهير AIMP 4.12 Build 1878 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام