منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي

جمـالك ومظـهرك سيدتي قسم يختص بمظهرك سيدتي,تعرفي على آخر صيحآت الموضه وحلول مشاكل البشرة والجسم,نصآئح وإرشادات

نصائح فعالة لأظافر صحية وطويلة خلال شهر رمضان

ان العناية بجمال الأيدي والأظافر يعتبر من اساسيات الأناقة لكل امرأة وتسعى الكثير من النساء الى تحقيق اعلى مراتب الاناقة والجمال والاهتمام بكل تفاصيل جسمها لتظهر في اجمل صورة طول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-03, 02:28 AM   #1

آنين
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية آنين

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24298
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 270
 نقآطيّ : 50

 

 


آنين غير متواجد حالياً

افتراضي نصائح فعالة لأظافر صحية وطويلة خلال شهر رمضان

ان العناية بجمال الأيدي والأظافر يعتبر من اساسيات الأناقة لكل امرأة وتسعى الكثير من النساء الى تحقيق اعلى مراتب الاناقة والجمال والاهتمام بكل تفاصيل جسمها لتظهر في اجمل صورة طول الوقت.






ولكن في شهر رمضان فقد لا تجدين الوقت الكافي لتقديم العناية الكاملة لأظافرك مما يسبب تلفها وتكسرها وظهور الايدي بمظهر غير محبب ولا يعكس جمال طلتكِ وأناقتكِ بالرغم من كثرة اللقاءات الاجتماعية في هذا الشهر وحضور الكثير من الولائم والتجمعات التى تحتاج فيها المرأة لان تظهر بصورة انيقة طوال الوقت.



لهذا جئنا اليكِ ببعض النصائح السريعة التي تساعدكِ في الحفاظ على جمال اظافركِ والعناية بها في شهر رمضان بدون اهدار الكثير من الوقت.

-نصائح للعناية بالأظافر خلال شهر رمضان:

من الضروري ان تعتني بنعومة يديكِ وبجمال اظافركِ بالرغم من كثرة الأوقات التى تقضيها النساء في تحضير الطعام في رمضان وكثيرة والولائم والتحضيرات والتنظيف وغيرها من العوامل التى تسبب ضيق الوقت باستمرار وعدم قدرة المرأة على الاعتناء بأظافرها.


كما ان تلك التجهيزات والأعمال الشاقة تسبب تعرض الاظافر للكثير من العوامل التى تسبب تكسرها وفقدها لجمالها وصحتها لهذا من الضروري اتخاذ التدابير اللازمة عند التعامل مع المنظفات القوية او استخدام ادوات التنظيف لحماية الاظافر من تأثير تلك الادوات عليها.

-لديكِ زيادات لحمية غير مرغوبة؟

من الضروري ان تتعاملى مع تلك الزيادات اللحمية التى تظهر على جانبي الاظافر بحكمة بحيث لا يجب عليكِ ازالتها والتخلص منها حتى لا تسببين ظهور اظافركِ بشكل غير لائق كما انها قد تشكل بعض المخاطر الصحية التى تكون عواقبها شديدة القسوة ومؤلمة للغاية.


كما ان ازالة تلك اللحميات الزائدة على جانبي الاظافر يجعلها تنمو من جديد اكثر سماكة وقوة وهناك حلول كثيرة للتجنب تلك المشكلة وإخفائها بدون التأثير على صحة الاظافر أو على جمالها، ومن اهم الحلول السريعة لتلك المشكلة استخدام قطعة من القطن واغمسيها في الماء المقطر ومرريها على حواف الاظافر


كما يمكن استخدام الماء والصابون في سحب المدى اللحمي من اطراف وحواف الأظافر مع الدفع بلطف حتى يتم سحب تلك اللحمية الزائدة بطريقة طبيعية ثم استخدمي لكريمات المرطبة للأيدي والأظافر.

-احرصي على ترطيب يديك وأظافركِ بإستمرار:

-للحفاظ على صحة الاظافر وجمالها من الضروري الاعتناء بترطيبها باستمرار خاصة ترطيب الجلد المحيط بالأظافر لتجنب جفافه وتشققه.


وهناك الكثير من الطرق التي يمكنكِ استخدامها في ترطيب الايدي والأظافر منها الزيوت الطبيعية فقط احرصي على غسل يديكِ جيدًا وتجفيفها ثم استخدمي القليل من زيت اللوز او زيت المشمش فكلاهما غني بالفيتامينات والأحماض الدهنية والبروتينات التى تعمل جميعها على دعم قوة الاظافر ومنحها النعومة والأناقة خاصة وان تلك الزيوت تحتوي ايضًا على نسبة عالية من فيتامين e الذي يدعم قوة الأظافر ويجعلها تنمو سريعًا.
- تهذيب الأظافر:


-من الضروري ان تقومي بتهذيب اظافركِ بين الحين والأخر مع الحفاظ على بردها وتنظيفها باستمرار وبمجرد نموها كما يجب استخدام المبرد بالشكل الصحيح.
- المبرد الورقي:


كما ينصح الخبراء باستخدام المبرد الورقي بديلًا عن المعدني للحفاظ على صحة الاظافر وتجنب تكسيرها أو الاضرار بها، ومن الضروري ان تقومي ببرد اظافركِ في اتجاه واحد مع الحرص على ان تكون الاظافر جافة تمامًا لأن بردها وهي مبللة يسبب ضعفها وتكسرها أو تقصفها.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأظافر, جمال, يشهر, رمضان, سيدة, فعالة, نصائح, وطويلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطوات بسيطة لأظافر أكثر صحة وجمال في رمضان آنين جمـالك ومظـهرك سيدتي 0 2016-07-03 02:24 AM
برنامج متكامل للحفاظ على بشرة صحية ورطبة خلال رمضان روعـة العناية بالبشرة 0 2016-07-01 07:28 AM
نصائح تحافظين بها على وزنك خلال الشتاء عطر الحـكي جمـالك ومظـهرك سيدتي 0 2016-07-01 04:25 AM
العيون 2014 , نصائح لعيون صحية 2014 نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-19 03:36 AM
سبع نصائح فعالة في محاربة النسيان άήęή άļяő7 الصـحة والــغذاء 5 2010-08-01 08:14 AM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام


الساعة الآن 08:50 PM.


اخر المواضيع

مفاجأة.. المجاهر بالمعصية مريض نفسي تم توقيفه قبل عام @ الانتخابات النيابية في لبنان مايو المقبل @ إصابة 263 فلسطينيًّا في مواجهات مع جيش الاحتلال @ بالصور.. الكتاب المسموع ينافس الورقي في معرض جدة @ الإنفاق العالمي المتوقع على الأمن السيبراني 96 مليار دولار 2018 @ وظيفة شاغرة في معهد الدراسات التربوية بجدة @ بدء تطبيق مخالفة حواجز السلامة على الشاحنات مطلع 2018 @ تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والاتفاق في دوري المحترفين @ بالصور.. فنانون وفنانات يستلهمون تراث المملكة في معرض ألوان السعودية @ #عاجل .. أول مدرسة لتعليم النساء القيادة في جدة @ الشهري يعلن عن تشكيلة الاتفاق الرسمية لمواجهة الأهلي @ المالية تستبق ميزانية 2018: بيان تفصيلي يوضح الخطة المالية العامة @ محمد البريك يصدم الهلال @ شاهد.. خالد بن سلمان يعبر عن تضامنه مع اليمن بطريقته الخاصة @ حساب المواطن يكشف مصير العسكريين والمبتعثين @ هُنا.. تشكيل النادي الأهلي لمباراة الاتفاق @ يوسف الدعجة طيار الملكية الأردنية يثير إعجاب المغردين @ بالصور.. فتيات جدة ينتصرن للمشاهير في معرض الكتاب @ الاتحاد السعودي يُقرر تأجيل قرعة الكأس لهذا الموعد @ وظائف شاغرة لدى شركة الخدمات الأرضية في 3 مدن @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO