العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف





احذري أخطاء المكياج الدارجة

تعمد الكثير من النساء لإستعمال مواد التجميل لتبدو أجمل وأبهى، كما انها تبذل الوقت والجهد الكثير بالإضافة الى انفاق المال في سبيل ذلك، فمواد التجميل الجيدة غالية الثمن، ولكنها قد

جديد مواضيع قسم المكياج _ميك آب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 08:56 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي احذري أخطاء المكياج الدارجة

الدارجة article_b597594571a9
تعمد الكثير من النساء لإستعمال مواد التجميل لتبدو أجمل وأبهى، كما انها تبذل الوقت والجهد الكثير بالإضافة الى انفاق المال في سبيل ذلك، فمواد التجميل الجيدة غالية الثمن، ولكنها قد تقترف بعض الأخطاء التي تؤدي سلباً في إنطباع الرجل عنها، تعرفي أهم هذه الأخطاء لتتجنبيها.
سماكة كريم الأساس: لن يُعجب الرجل ابداً وضعك أطنان كريم الأساس على وجهك لإخفاء الشوائب فيها، لأنّه لا يريدك لعبةً بلاستيكيّة ذات بشرةٍ نقيّةٍ بحتةٍ، كون هذه الخطوة قد تشعره بعدم طبيعيّتك وعفويّتك، ولن يتفهّم حاجتك إلى استعمال الكميّة الكبيرة من هذا المستحضر.
حيل اصطناعيّة تجميليّة: لا تظّني أنّه سيلاحظ رموشك المستعارة، أو أظافرك الاصطناعيّة، فالرجل بطبعه لا يحب هذه الحيل، وقد لا يلاحظها، لذا استعمليها أكثر عند الحاجة وفي مناسباتٍ خاصةً، ولا تعتقدي أنّ وجودها حاجةً لتبقي جميلةً في عينيه. الاستعلام عن مخالفات ساهر


ألوان الماكياج القويّة: سواءً كان في ظلال العيون أو أحمر الشفاه، فهو لا يحبّذ الألوان اللافتة للنظر، حتّى ولو كانت في قلب صيحات الموضة الرائجة، وحتّى ماكياج السموكي الذي تجدينه من أهم الأساليب لتجميل عينيك وتكبيرهما، لن يجده أمراً مستساغاً، وسيفضّل عليك الماكياج الخفيف.

المبالغة في وضع العطور القويّة: يهوى الرجل الرائحة العطرة الخفيفة أكثر من القويّة والمزعجة، فهو يحب أن تبقي في عينيه طفلةً برائحةٍ منعشةٍ، ويشعر أنّ العطر ذا النفحات القويّة هو حكرٌ عليه فقط، ولعلّه يفضّل استعمالك الكريمات المعطّرة أكثر من العطر نفسه.

حافظي على جمالك بطبيعته، وأعلمي أن رجلك أحبك كما أنت لا للمكياج المؤقت ولا الجمال الخدّاع، حافظي على طبيعتك وكوني له كما أحبك.





 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخطاء, المكياج, الجارية, احذرى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

احذري أخطاء المكياج الدارجة


مواضيع ذات صله
ازالة المكياج بقشور البرتقال 2014 ، طريقة لازالة المكياج 2014
عند ازاله الشعر , احذرى هذه الاخطاء
المواطنة ::ـ ورأي الشيخ صالح المغامسي ـ :: في الاحداث الجارية
احذروا السيئات الجارية وبادر بالتوبة
كيفية وضع المكياج بالعيون بالصور اسهل طريقه 2012 - شرح كيف تضعين المكياج على العيون 2012

 

 

اخر المواضيع

برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.28.7 @ ايــزي سلــيم المنتج الشهييييير لي تنحيف الأوزان العـنيدة والمستعصية بي طريقة طبـيعية @ برنامج تشغيل الافلام والفيديو والصوت الشهير SMPlayer 17.4.2 @ برنامج حماية الخصوصية وتنظيف الكمبيوتر Privacy Eraser Free 4.23.3.2310 @ برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت Freemake Video Converter 4.1.9.85 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت العملاق Light Alloy 4.10.0 Build 2945 @ برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks App Player 2.7.307.8213 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت الشهير ريال بلاير RealPlayer 18.1.7.344 @ برنامج استخراج الملفات من الايفون iPhone Backup Extractor 7.4.8.1596 @ متصفح جوجل كروم الشهير Google Chrome 58.0.3029.81 @ برنامج تحويل الصوتيات واستخراج الصوت من الفيديو xrecode III 1.56 @ برنامج تشغيل الافلام وملفات الوسائط J. River Media Center 22.0.97 @ مُؤهلاتُك ... تُحَقق أَحلامُك لا تفوتك عروض الربيع ... ادعم مؤهلاتك بشهادات معتمدة @ برنامج تعديل وتحرير الملفات الصوتية AudioGrail 7.9.1.210 @ برنامج إضافة المؤثرات الى فيديو الويب كام Magic Camera 8.8.5 @ متصفح موزيلا فايرفوكس الشهير عربى + انجليزى Mozilla Firefox 53.0 @ اختاري ٦منتجات بسعر١٢٠ @ برنامج تحويل صيغ الفيديو والافلام Any Video Converter Free 6.1.2 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت الشهير 2.2.4 VLC Media Player @ برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت والموسيقى Daum PotPlayer 1.7.1915 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام