منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف

احذري أخطاء المكياج الدارجة

تعمد الكثير من النساء لإستعمال مواد التجميل لتبدو أجمل وأبهى، كما انها تبذل الوقت والجهد الكثير بالإضافة الى انفاق المال في سبيل ذلك، فمواد التجميل الجيدة غالية الثمن، ولكنها قد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 08:56 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي احذري أخطاء المكياج الدارجة

الدارجة article_b597594571a9
تعمد الكثير من النساء لإستعمال مواد التجميل لتبدو أجمل وأبهى، كما انها تبذل الوقت والجهد الكثير بالإضافة الى انفاق المال في سبيل ذلك، فمواد التجميل الجيدة غالية الثمن، ولكنها قد تقترف بعض الأخطاء التي تؤدي سلباً في إنطباع الرجل عنها، تعرفي أهم هذه الأخطاء لتتجنبيها.
سماكة كريم الأساس: لن يُعجب الرجل ابداً وضعك أطنان كريم الأساس على وجهك لإخفاء الشوائب فيها، لأنّه لا يريدك لعبةً بلاستيكيّة ذات بشرةٍ نقيّةٍ بحتةٍ، كون هذه الخطوة قد تشعره بعدم طبيعيّتك وعفويّتك، ولن يتفهّم حاجتك إلى استعمال الكميّة الكبيرة من هذا المستحضر.
حيل اصطناعيّة تجميليّة: لا تظّني أنّه سيلاحظ رموشك المستعارة، أو أظافرك الاصطناعيّة، فالرجل بطبعه لا يحب هذه الحيل، وقد لا يلاحظها، لذا استعمليها أكثر عند الحاجة وفي مناسباتٍ خاصةً، ولا تعتقدي أنّ وجودها حاجةً لتبقي جميلةً في عينيه.


ألوان الماكياج القويّة: سواءً كان في ظلال العيون أو أحمر الشفاه، فهو لا يحبّذ الألوان اللافتة للنظر، حتّى ولو كانت في قلب صيحات الموضة الرائجة، وحتّى ماكياج السموكي الذي تجدينه من أهم الأساليب لتجميل عينيك وتكبيرهما، لن يجده أمراً مستساغاً، وسيفضّل عليك الماكياج الخفيف.

المبالغة في وضع العطور القويّة: يهوى الرجل الرائحة العطرة الخفيفة أكثر من القويّة والمزعجة، فهو يحب أن تبقي في عينيه طفلةً برائحةٍ منعشةٍ، ويشعر أنّ العطر ذا النفحات القويّة هو حكرٌ عليه فقط، ولعلّه يفضّل استعمالك الكريمات المعطّرة أكثر من العطر نفسه.

حافظي على جمالك بطبيعته، وأعلمي أن رجلك أحبك كما أنت لا للمكياج المؤقت ولا الجمال الخدّاع، حافظي على طبيعتك وكوني له كما أحبك.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخطاء, المكياج, الجارية, احذرى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازالة المكياج بقشور البرتقال 2014 ، طريقة لازالة المكياج 2014 لوعة الحب العناية بالبشرة 0 2014-07-18 04:55 AM
عند ازاله الشعر , احذرى هذه الاخطاء نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 03:24 AM
المواطنة ::ـ ورأي الشيخ صالح المغامسي ـ :: في الاحداث الجارية لون المطر مقاطع YouTube ضحك 0 2013-07-28 07:52 AM
احذروا السيئات الجارية وبادر بالتوبة مجرد حلم منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 3 2011-03-25 09:26 PM
كيفية وضع المكياج بالعيون بالصور اسهل طريقه 2012 - شرح كيف تضعين المكياج على العيون 2012 كليـے ζ ـلآ ●•» أكسسورات وعطورات 2 2011-01-21 05:54 AM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام


الساعة الآن 02:35 AM.


اخر المواضيع

سفارتنا لدى هولندا: احذروا الأماكن غير الآمنة ولا تترددوا بالاتصال @ الغبار يهاجم المدينة المنوّرة السبت.. والإنذار المبكر يُحَذِّر @ كتاب جدة يجمع عطر الشعر برائحة الورق في أمسية على شاطئ أبحر @ وظائف شاغرة للرجال لدى غرفة الرياض @ نقل عبدالعزيز مجرشي إلى المستشفى @ تبعد عنَّا 2500 سنة ضوئية.. العالم يستكشف تفاصيل مجموعة شمسية موازية لعالمنا @ إبراهيم أبوثريا من البحر إلى اليابسة قاوم الاحتلال بنصف جسد واستُشهد رافعًا راية فلسطين @ رغم التحذيرات.. بتكوين تسجّل مستوى قياسيًا مرتفعًا جديدًا @ الفريدي: لقاء الكويت له خصوصيته.. واللاعبون بحاجة لدعم الجمهور @ إبراهيم خفاجي يسجّل حضوره رغم الغياب في ليلة وفاء كتاب جدة @ الحوثي يغتال شهود الحقيقة في اليمن.. الإعلام والصحافة أمام فوهات البنادق @ مهند عسيري.. هداف مخضرم يعود إلى هز الشباك @ متى يعود السومة إلى المشاركة مع الأهلي؟.. الزهراني يُجيب @ ولد الشيخ: الحوثي يُرْهِب قادة المؤتمر الشعبي في اليمن في مخالفة للقانون الدولي @ طفرة علمية في مكافحة الجوع فهل تنجح؟ @ التشهير ينتظر مخالفي المرور.. والتباطؤ على قائمة المخالفات @ شرطة الرياض تُطِيح بـ314 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل في حملة موسّعة @ انقلاب على جسر الظبية يتسبب في وفاة و7 إصابات @ بالصور.. أمير الباحة يفاجئ الشرطة والدفاع المدني ويَطَّلِع على سير العمل @ بالصور.. ?المواطن? تُوَثق تفاعل حضور معرض كتاب جدة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO