منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف

احذري أخطاء المكياج الدارجة

تعمد الكثير من النساء لإستعمال مواد التجميل لتبدو أجمل وأبهى، كما انها تبذل الوقت والجهد الكثير بالإضافة الى انفاق المال في سبيل ذلك، فمواد التجميل الجيدة غالية الثمن، ولكنها قد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 08:56 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي احذري أخطاء المكياج الدارجة

الدارجة article_b597594571a9
تعمد الكثير من النساء لإستعمال مواد التجميل لتبدو أجمل وأبهى، كما انها تبذل الوقت والجهد الكثير بالإضافة الى انفاق المال في سبيل ذلك، فمواد التجميل الجيدة غالية الثمن، ولكنها قد تقترف بعض الأخطاء التي تؤدي سلباً في إنطباع الرجل عنها، تعرفي أهم هذه الأخطاء لتتجنبيها.
سماكة كريم الأساس: لن يُعجب الرجل ابداً وضعك أطنان كريم الأساس على وجهك لإخفاء الشوائب فيها، لأنّه لا يريدك لعبةً بلاستيكيّة ذات بشرةٍ نقيّةٍ بحتةٍ، كون هذه الخطوة قد تشعره بعدم طبيعيّتك وعفويّتك، ولن يتفهّم حاجتك إلى استعمال الكميّة الكبيرة من هذا المستحضر.
حيل اصطناعيّة تجميليّة: لا تظّني أنّه سيلاحظ رموشك المستعارة، أو أظافرك الاصطناعيّة، فالرجل بطبعه لا يحب هذه الحيل، وقد لا يلاحظها، لذا استعمليها أكثر عند الحاجة وفي مناسباتٍ خاصةً، ولا تعتقدي أنّ وجودها حاجةً لتبقي جميلةً في عينيه.


ألوان الماكياج القويّة: سواءً كان في ظلال العيون أو أحمر الشفاه، فهو لا يحبّذ الألوان اللافتة للنظر، حتّى ولو كانت في قلب صيحات الموضة الرائجة، وحتّى ماكياج السموكي الذي تجدينه من أهم الأساليب لتجميل عينيك وتكبيرهما، لن يجده أمراً مستساغاً، وسيفضّل عليك الماكياج الخفيف.

المبالغة في وضع العطور القويّة: يهوى الرجل الرائحة العطرة الخفيفة أكثر من القويّة والمزعجة، فهو يحب أن تبقي في عينيه طفلةً برائحةٍ منعشةٍ، ويشعر أنّ العطر ذا النفحات القويّة هو حكرٌ عليه فقط، ولعلّه يفضّل استعمالك الكريمات المعطّرة أكثر من العطر نفسه.

حافظي على جمالك بطبيعته، وأعلمي أن رجلك أحبك كما أنت لا للمكياج المؤقت ولا الجمال الخدّاع، حافظي على طبيعتك وكوني له كما أحبك.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخطاء, المكياج, الجارية, احذرى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازالة المكياج بقشور البرتقال 2014 ، طريقة لازالة المكياج 2014 لوعة الحب العناية بالبشرة 0 2014-07-18 04:55 AM
عند ازاله الشعر , احذرى هذه الاخطاء نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 03:24 AM
المواطنة ::ـ ورأي الشيخ صالح المغامسي ـ :: في الاحداث الجارية لون المطر مقاطع YouTube ضحك 0 2013-07-28 07:52 AM
احذروا السيئات الجارية وبادر بالتوبة مجرد حلم منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 3 2011-03-25 09:26 PM
كيفية وضع المكياج بالعيون بالصور اسهل طريقه 2012 - شرح كيف تضعين المكياج على العيون 2012 كليـے ζ ـلآ ●•» أكسسورات وعطورات 2 2011-01-21 05:54 AM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار

  • الساعة الآن 02:23 AM.


    اخر المواضيع

    نصائح إلى الحوامل.. هل صيامك رمضان ونومك خطر على الجنين؟ مختص يجيب @ وزير التعليم يوجِّه بزيادة الفرص التدريبية الصيفية إلى 120 ألفاً @ شاهد .. نادي الطلبة السعوديين في سيدني يجمع المبتعثين على مائدة الإفطار @ الضربات تتواصل على رأس الحوثيين .. "التحالف" على مشارف الحديدة @ شاهد.. إغاثة 75 ألف نازح في العمق اليمني في انطلاقة حملة "الرابطة" الثانية @ "أمانة نجران" وبلدياتها ترفع جاهزيتها لمواجهة مخاطر "ميكونو" @ إسعاف الهلال الأحمر في محيط المسجد الحرام.. 9 فرق كل 12 ساعة @ الأرصاد: ميكونو يتحول إلى منخفض مداري خلال الساعات المقبلة @ شاهد ما فعله إعصار" ميكونو" في صلالة العمانية @ ميكونو يقترب.. أمطار متوسطة ورياح تشهدها الخرخير الآن @ شاهد.. أمير المدينة يتفقد المكان المخصص للمعتكفين في سطح المسجد النبوي @ جامعة جدة تعلن بدء قبول طلاب البكالوريوس غداً عبر بوابتها الإلكترونية @ تزامناً مع ميكونو.. هذه أقوى الأعاصير التي ضربت العالم وقتلت الآلاف @ "آل الشيخ" يرعى الحفل الختامي لمسابقة دول شرق إفريقيا للقرآن الكريم.. غداً @ إنذار بوجود قنابل يغلق 5 محطات مترو بكييف قبل نهائي أبطال أوروبا @ سلطنة عمان تعلن أيام الأحد والاثنين والثلاثاء إجازة رسمية في ظفار @ عام على الأزمة الخليجية.. مراهقة تنظيم الحمدين ضحيته شعب شقيق واقتصاد أفلس @ فيديو.. المسلمون في أيسلندا يصومون 22 ساعة.. ساعتان فقط لتناول الطعام @ الأرصاد: تأثر أجزاء من المملكة بالمنخفض المداري ابتداءً من اليوم @ الحرم المكي.. متطوعو الهلال الأحمر باشروا 660 حالة منذ بداية رمضان @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO