منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف

للحصول على مكياج بألوان ناعمة اتبعي هذه النصائح

تسعى المرأة في جميع الأوقات للحصول على إطلالةٍ مميزةٍ ومتألقةٍ في جميع فصول السنة، نقدم لكِ مجموعةً من النصائح للخبيرة الشهيرة جيهان السرجاني التي ستقدم لكِ ألوان مكياج مشتقة من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 08:51 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي للحصول على مكياج بألوان ناعمة اتبعي هذه النصائح

article_e8aa5505a263
تسعى المرأة في جميع الأوقات للحصول على إطلالةٍ مميزةٍ ومتألقةٍ في جميع فصول السنة، نقدم لكِ مجموعةً من النصائح للخبيرة الشهيرة جيهان السرجاني التي ستقدم لكِ ألوان مكياج مشتقة من الورود الرقيقة المبهجة لتكسب وجهك حيوية متدفقة وإشراقة لا مثيل لها.
تقول الخبيرة أن أولى خطوات التجميل تبدأ من العناية المنتظمة للبشرة والإكثار من شرب الماء وأخذ قسطٍ كافٍ من النوم.

قبل البدء بعملية وضع المكياج عليك عمل ماسك بقطعةٍ من الثلج ملفوفةٍ بقماشٍ ناعمٍ لمدة دقيقتين للتأكد من غلق المسامات والإحتفاظ برطوبة الجلد.

نوعية المكياج هو عنصر اساسي ومهم في نجاحه، وعلى المرأة أن تعرف نوعية بشرتها قبل شراء أي مسحوقٍ من مساحيق التجميل، فإذا كانت البشرة دهنية يجب الإبتعاد عن المكياج أو كريم الأساس الذي يحتوي على زيوت، أما صاحبات البشرة المختلطة يناسبهن كريم أساس على شكل "موس"، ولذوات البشرة الجافة يجب عليهن أن يشترين كريم أساس يحتوي على نسبة عالية من الزيوت.
إذا كان هنالك بعض البقع الداكنة أو النمش يجب اختيار كريم مناسبٍ لإخفائها أو التقليل من حجمها، ويمكنك اختيار لون كريم اساس اغمق بدرجةٍ من لون بشرتك وتوزيعه على جانبي الأنف المفلطح أو الأنف الطويل أو على منتصفه إذا كانت عظمة الأنف مرتفعة.


أما عن كريم الأساس فتنصح الخبيرة بإختيار كريم أساس بلمسةٍ من اللون الوردي والمناسب حسب طبيعة البشرة، ومن ثم توزيعة بخفةٍ بأطراف الأصابع ثم تمرير قطعةٍ من الاسفنج المرطب بقليلٍ من الماء ليظهر بشكل متجانسٍ ومتناغمٍ.

ترى الخبيرة بأن رسمة العين تتوقف على شكلها وحجمها فإذا كانت العيون ضيقةً ومسحوبةً يمكن علاج ذلك بقلمٍ من الكحل أو الآي لاينر على الجفن العلوي والسفلي على أن يكون الجفن العلوي رفيع من الجانبين، أما العين الواسعة فيحبب رسم خطٍ رفيعٍ على الجفن السفلي فوق الرموش مباشرةً، وبعد ذلك يتم توزيع الظلال باللون الوردي أو السموكي أو البيربل ويمكن إضافة لون آخر معه كاللون الزيتي الداكن أو الأزرق البترولي في السهرات والمناسبات أما في فترة الصباح فيجب استخدام الألوان الوردية الفاتحة.

تؤكد الخبيرة أن من أفضل الطرق لتوزيع أحمر الخدود هو تمرير الفرشاة الخاصة على أحمر الخدود ومن ثم التخلص من الكمية الزائدة بتمرير قطعة من القماش عليها أو نفضها، ثم يتم تمرير الفرشاة على الخدود بحركاتٍ سريعةٍ بما يتناسب مع شكل الوجه، فإذا كان الوجه مستديراً فيفضل تركيز اللون في منتصف الوجنة، واذا كان طولياً او بيضوياً يتم توزيعه بسحب الفرشاة الى اعلى عظمة الفك العلوي.

ترفض خبيرة التجميل رسم الشفاه بدون تحديدٍ لأنه يساعد المرأة في الحصول على شكل شفاه أفضل كما يسهم في ثبات اللون ويقلل من فرصة خروجه عن حدود الشفاه، أما عن اللون فمن الممكن اختيار اللون الوردي الفاتح أو البرتقالي اللامع .

نصحت خبيرة التجميل بإستخدام اللون الوردي، السموكي، الموف الفاتح والبرتقالي اللامع لتحصلي على مكياج بألوان هادئة، ناعمة ومميزة في نفس الوقت، ولا تنسي النصائح السابقة التي ستساعدك في نجاح عملية وضع المكياج.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للحصول, مكياج, النسائي, ابتعد, بألوان, على, هذه, ناعمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للحصول على مكياج عيون جميل اتبعي هذه النصائح عطر الحـكي المكياج _ميك آب 0 2016-07-02 08:49 PM
أسرار ذهبية للحصول على بشرة ناعمة كالأطفال آنين العناية بالبشرة 0 2016-07-02 02:36 AM
للحصول على الشفاه ناعمة hamselroh35 العناية بالبشرة 0 2014-05-29 03:30 AM
للحصول على بشرة ورديه, خمسة نصائح للحصول على بشرة وردية زهرة الوادى العناية بالبشرة 0 2014-03-08 11:42 PM
مكياج رووعه - احدث صيحات المكياج - اروع مكياج - مكياج 2011- احلى مكياج .مكياج -مكياج جارة القمر أكسسورات وعطورات 4 2011-03-08 03:39 AM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار

  • الساعة الآن 03:09 PM.


    اخر المواضيع

    "قل الله أكبر وارم" .. "عبدالرحمن بن عبدالعزيز" .. رحلة عطاء في "الدفاع" عن السعودية @ "الراشد" تُكَرّم منسّقات ومنظمات أولمبياد التصميم الفني بـ"تعليم الرياض" @ محكمة الأحوال الشخصية بالرياض تخصِّص دائرة لاستقبال السجناء @ استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرَّض للدهس @ مؤسسة النقد تُصدر تعليمات إلزامية جديدة للممولين العقاريين.. هنا التفاصيل @ حبل نجاة لـ60 ألف عائلة.. منصة أممية لإيصال الزكاة إلى اللاجئين بالأردن ولبنان @ "سلطان بن سلمان" يرعى تدشين كود المساجد بين الشؤون الإسلامية وجائزة الفوزان @ مهلة لحصر مستحقات 3 مساهمات عقارية متعثرة تمهيداً لتصفيتها @ بالصور.. "أوقاف صالح الراجحي" تشرع بتنفيذ برنامج إفطار الصائمين @ بالصور.. ملحقية المملكة الدينية توزع هدية خادم الحرمين لمسلمي البوسنة @ بالصور.. انطلاق مشروع إفطار صائم بمسجد الإمام محمد بن عبدالوهاب بدومة @ "الزهراني" يشن هجوماً على "عملاء السفارات": خلية موتورة غاب عنها هذه المعطيات @ مركز الملك فيصل للبحوث يتيح محتوى مجلاته ومؤتمراته إلكترونيًّا لـ "دار المنظومة" @ أرجو ألمساعده @ "الأرصاد": رياحٌ نشطة وأتربة مُثارة وأمطارٌ رعديّة بهذه المناطق @ المملكة تشارك في جائزة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم بدورتها الأولى @ "مدني تربة" تُواصل تنفيذ خطتها الوقائية لشهر رمضان والصيف @ ترقب ودهم ينتهيان بضبط "مدّعي العلاج بالكايروبراكتك" في حي البوادي بجدة @ "آكلة لحوم البشر".. مأساة عاشها سعودي.. بدأت بنزهة وهكذا كانت نهايتها @ اليمن.. غارات للتحالف شمالي صعدة وتدمير منصات للصواريخ @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO