منتديات عطر الحكي  

منتدى بريدة دوت كوم‎


العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > لكٍ سيــدتي

لكٍ سيــدتي نقاشات,مشآكل ,حلول,إستفسارات,مشاكل البنات,سوالف حريم,تجارب,نصائح

أفكار هدايا لزوجك ستأسرين قلبه بها!

تقع دائما السيدات في حيرة كبيرة عند شراء هدية لزوجها أو حبيبها أو حتى أخيها وذلك لعدم درايتها بالأفكار التي من الممكن ان تناسب الهدايا الرجالي عكس الهدايا النسائية فهي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 07:59 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي أفكار هدايا لزوجك ستأسرين قلبه بها!

ستأسرين gallery-preview.jpeg

تقع دائما السيدات في حيرة كبيرة عند شراء هدية لزوجها أو حبيبها أو حتى أخيها وذلك لعدم درايتها بالأفكار التي من الممكن ان تناسب الهدايا الرجالي عكس الهدايا النسائية فهي عديدة ومتاحة بشكل أكبر، لتواجه تلك الحيرة مع كل مناسبة سواء أعياد الميلاد أو عيد الحب أو احتفالات رأس السنة.
لذا حرصنا في هذا المقال على تقديم مجموعة من أفكار الهدايا الرجالي التي من المؤكد ستنال إعجاب شريكك :
- إذا كانت الهدية لزوجك يمكنك البحث عن قطع الملابس التي يجب عليها شراءقطع جديدة منها مثل البنطلونات أو الجواكت والقمصان وشراء قطعة تناسب زوقه.
- دائما لدى الرجال قائمة شراء مؤجلة والتي غالبا ما تتضمن قطع إليكترونية وذلك لولع الرجال الشديد بالتكنولوجيا، لذا حاولي التركيز في حديثه عند فتح الكلام في التكنولوجيا سيذكر بالتأكيد شئ هو مهتم بالقراءة عنه ويضعه في قائمة أهدافه سواء كان موبايل معين أو جهاز لاب توب أو كاميرا ديجيتال.
- مهما كبر الرجال فإنهم لن ينفضوا أبدا عن اهتمامهم بالألعاب خلاصة البلاي ستيشن فماذا عن تقديم أحدث إصدار منها كهدية بالطبع ستملكين قلبه.
- الميداليات خاصة المصنوعة خصيصا لأجله مثل التي تحمل أسمه أو مؤخرا ظهرت ميداليات خشبية تحمل صورة أو اسما محفور على الخشب فهي قيمة والأشياء التي تصنع خصيصا لشخص تأسر قلبه.
- احجزي له جلسة مساج بإحدى الأندية الصحية إذا كان يعاني ضغوطا في العمل سيحدث ذلك معه نتيجة إيجابية، أو يمكنك حجز بأحد الفنادق سواء بنفس المدينة أو السفر لمدينة أخرى وقضاءأجازة قصيرة إحتفالا بتلك المناسبة سواء عيد ميلاد أو عيد زواج أو غير ذلك.






 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لزوجك, أفكار, بها!, ستأسرين, هدايا, قلبه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجعى بنوتة لزوجك ماسة العرب متجر عطر الحكي الإكتروني 12 2015-09-17 01:22 PM
افكار هدايا لعيد الاضحى2015 , صور هدايا عيد الاضحى للاطفال 2015 جارة القمر قــسم الديــكور 0 2014-09-29 01:33 PM
أفكار دعوية للمشرفين في حملات الحج 1435 ، أفكار دعوية للمشرفين بالحج جارة القمر منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 0 2014-09-28 09:45 PM
افكار حلويات و هدايا العيد 2012 - صور سلات و حلوى للعيد - افكار عيديات و هدايا بالعيد 2012 جارة القمر قــسم الديــكور 8 2011-09-15 09:11 PM
هدايا مواليد 2012 ,هدايا روعه للمواليد 2012 , حروف الموت قـسم الامــومة والطــفل 2 2011-06-23 03:00 AM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار
  • - منتدى بريدة
    الساعة الآن 03:20 AM.


    اخر المواضيع

    مدير عام الجوازات: ولي العهد صنع المستقبل المشرق لبلادنا @ الأمم المتحدة: المملكة الأعلى نضوجًا في الاتصالات وتقنية المعلومات @ "الرخيص" ينتهي من إعداد جدول فلكي لمعرفة فصول السنة ومواسمها @ تعاوني الطائف يُعايد العمالة بمُبادرة "عيدية أصدقاء البيئة" @ "مدني الطائف" يكثف الرقابة الميدانية بالحدائق والمنتزهات @ أبا الخيل: قرار قيادة المرأة حكيم وصائب ومبني على أسس شرعية @ ‏وزارة الإعلام السعودية تكذب "الاتحاد الأوربي" وتؤكد: بي أوت كيو متاحة في العديد من الدول @ انتظام 300 دارس في 10 مراكز لمحو الأمية بمحايل @ مقيم سوداني مفقود في المجمعة منذ 21 رمضان وذووه يناشدون البحث عنه @ سويسرا تخطف الفوز في الثواني الأخيرة من صربيا وتقترب من التأهل @ الدفاع المدني ينقذ وافداً سقط من أعلى جبل وعر بـ"قريحاء" بارق @ إلزام المحلات التجارية بتخصيص ثلاجات مستقلة لـ"مشروبات الطاقة".. وإبراز العبارات التحذيرية @ على ذمة التلفزيون المصري.. "كوبر" سيقود "الأخضر" خلفاً للأرجنتيني "بيتزي" @ متحدث المياه لـ "سبق" جارٍ إصلاح عطل بئر "زبيرة" حائل وسيعمل غداً @ حادث دورية بتثليث يدخل "جفين" غيبوبة ومطالبات بنقله لمستشفى متخصص @ "المغامسي" للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة @ مسرحية سوق العرب تجسد الحياة التجارية بسوق عكاظ @ إسراء البطي: سأقود مركبتي وأستغني عن السائق.. والرياض أولى رحلاتي @ اليوم العاشر للمونديال.. مهمة نارية لـ "تونس" وصعبة لـ "ألمانيا والسويد" @ إلى أي مدى استثمرت السعودية قوتها الناعمة؟ @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO