العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > لكٍ سيــدتي

لكٍ سيــدتي نقاشات,مشآكل ,حلول,إستفسارات,مشاكل البنات,سوالف حريم,تجارب,نصائح





5 عادات تتسبب في ضياع راتبك كل شهر دون استفادة

هل تساءلت مع نفسك اين تذهب أموالك كل شهر؟ ولماذا لا تجد أموال في حسابك بنهاية كل شهر على الرغم من ان راتبك معقول .. فربما تكون الأسباب هي سوء

جديد مواضيع قسم لكٍ سيــدتي
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 08:57 PM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي 5 عادات تتسبب في ضياع راتبك كل شهر دون استفادة

عادات تتسبب ضياع راتبك استفادة gallery-preview.jpg
هل تساءلت مع نفسك اين تذهب أموالك كل شهر؟ ولماذا لا تجد أموال في حسابك بنهاية كل شهر على الرغم من ان راتبك معقول .. فربما تكون الأسباب هي سوء اختيار اوجه الإنفاق او بعض العادات الشرائية الخاطئة، إليك مجموعة من العادات التي تتسبب في هذه المشكلة.
1- الإنفاق اكثر كلما زاد دخلك
ليس هناك ضرر من رفع مستوى المعيشة الخاص بك ولكن يجب ان تراعي دائما مستوى دخلك كمان انه قد تكون احد الأشخاص الذين يبحثون دائما عن أوجه للإنفاق فإن ذلك سيضعك في مأزق مع استمرار الوقت، لذا احرص على تحديد حاجاتك الشرائية والبحث عن مصادر لزيادة دخلك بالتزامن مع ذلك.
2- التركيز مع الحاضر دون الاهتمام بالمستقبل
يركز الناس دائما على رغباتههم الحالية دون وضع خطط مستقبلية او نظام محدد لإنفاق الأموال، بالطبع التركيز على تلبية الإحتياجات اليومية امر هام ولكنه لابد ان يتم جنبا على جنب مع الإحتياجات المستقبلية لذا يجب ان تضع لنفسك نظاما محددا لإنفاق اموالك وخطة محدة للإدخار. الاستعلام عن مخالفات ساهر
3- تعتقد انه من السابق لأوانه البدء في الإدخار
قد يعتقد العض ان الإدخار مرتبط بدرجة مادية متقدمة ولكن الخبراء يؤكدون ان الإدخار ليس له علاقة بالراتب الكبير او السغير ويجب البدء مبكرا حتى ع الدخل البسيط قم بإدخار جزء ثم قم بتوظيف الجزء الأخر وفقا لمتطلباتك ولا تنتظر الفائض لإدخاره ابدأ بالإدخار اولا.
4- لا تحتفظ بسجل نفقاتك بشكل دوري
يجب ان نفكر جيدا ما هي مصادر الدخل الخاصة بنا واوجه الإنفاق والملاحظة الدقيقة ستجعلك تعيد التفكير في نفقاتك وصرفها بأماكنها الصحيحة، لذا من الهام تسجيل نفقاتك بشكل يومي ودراستها كل شهر ومراجعتها مع الأشهر الماضية للحكم عليها بشكل صحيح قد تجد ان هناك العديد من البنود الغير مفيدة وتمنعك من إدخار الأموال.
5- عدم وضوح احتياجاتك الأساسية واهدافك وميزانيتك
يجب تحديد حاجاتك الأساسية والأشياء التي تريد ان تقتنيها وأهدافك المستقبلية وتقنينها وفقا للميزانية المتاحة فإذا كان هدفك هو إدخار مبلغ كبير لخطة مستقبلية فيجب عليك التضحية ببعض الرفاهيات لتحقيق هدفك.





 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5, استفادة, تتسبب, دون, راتبك, شهر, عادات, في, ضياع, كل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

5 عادات تتسبب في ضياع راتبك كل شهر دون استفادة


مواضيع ذات صله
عادات يوم عاشوراء 2014 ، عادات وطقوس يوم عاشوراء
عادات تؤذى البشرة ، عادات تضر البشرة
ضياع على حدود الثلج...
مشاهد خليعه تتسبب في وقف برنامج حليمه بارك - شاهد المقطع والصور
عادات وتقاليد مختلفة وأكلات متنوعة لزفة العروس -ليلة الغمرة-عادات الزفاف قديما

 

 

اخر المواضيع

Buy genuine software keys and license online @ يسعدنا ويسرنا شركة زهرة النوبة أن نقدم لكم جميع خدمات الحفلات والمناسبات الراقية @ اكسبي قلب زوجك , الآن الاصدار الثالث لكتاب مطبخ حواء @ شركة تنظيف بالمدينة المنورة 0542742095 -0509178637| المدينة المنورة @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.72 @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.72 @ كرونة الدفرنس الأمامي مازدا cx-9 @ مركز دكتوره أميره جمال للجلدية والتجميل @ شركة مكتوبي للرسائل النصيه sms @ شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة المنورة 0542742095 -0509178637 | المدينة المنورة @ طبيب من اصول عربية متخرج من امريكا ومقيم بتايلاند مختص بالطب النفسي والتغذية @ موقع المجتهد التعليمي @ ساعات لويس مارتن نسائي @ تحميل برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت Advanced Codecs 6.9.2 @ برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت وتصفح المواقع CherryPlayer 2.4.3 @ تحميل برنامج المحادثة فايبر للكمبيوتر Viber 6.5.4 @ تطبيق اقرب شيء @ احدث اصدار متصفح الكروميموم Chromium 57.0.2964.0 @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.55 @ تحميل برنامج تشغيل الموسيقى و الصوت الشهير AIMP 4.12 Build 1878 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام