العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > قـسم الامــومة والطــفل

قـسم الامــومة والطــفل قسم يختص بالامومه والحمل,تربية الاطفال,مشاكل الاطفال





نصائح لعلاج طفلك من أصوات الشخير أثناء النوم

من المشكلات التي تشكو منها العديد من الأمهات إصابة أطفالهن بالشخير أثناء النوم، وهذه المشكلة قد ترجع لإصابة الطفل بالتعب والإرهاق نتيجة اللعب أو نتيجة إصابة الطفل بالسمنة. تقدم مجلة

جديد مواضيع قسم قـسم الامــومة والطــفل
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 04:06 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي نصائح لعلاج طفلك من أصوات الشخير أثناء النوم

من المشكلات التي تشكو منها العديد من الأمهات إصابة أطفالهن بالشخير أثناء النوم، وهذه المشكلة قد ترجع لإصابة الطفل بالتعب والإرهاق نتيجة اللعب أو نتيجة إصابة الطفل بالسمنة.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالنصائح التي تساعدكِ في علاج مشكلة الشخير عند طفلك لتتخلصي من تلك المشكلة نهائيًا.
تضخم اللوزتين

من المشكلات الصحية التي قد يصاب بها الأطفال نتيجة تناول المثلجات بكل أنواعها تضخم اللوزتين والتي قد تكون سببًا في إصدار الطفل لأصوات الشخير أثناء النوم، ولتتخلص من تلك المشكلة والتأكد من التهاب لوزتي الطفل عليكِ باستشارة طبيب مختص.
التعب والإرهاق

نتيجة ممارسة طفلك للأنشطة الحركية طوال اليوم فإنه يشعر بالتعب والإرهاق والذي يعبر عنه الجسم خلال فترة النوم بإصدار صوت الشخير، وفي هذه الحالةِ عليكِ باستشارة طبيب مختص لعلاج تلك المشكلة أو انصحي طفلك بالتقليل من النشاط الحركي خلال اليوم.
السمنة الاستعلام عن مخالفات ساهر

زيادة وزن جسم الطفل قد تكون سببًا في ظهور صوت الشخير أثناء النوم بالإضافة لأضرار السمنة المعروفة على الصحة، وذلك نتيجة صعوبة التقاط طفلك أنفاسه أثناء النوم، لذلك ابدأي في اتباع نظام غذائي صحي باستشارة طبيب مختص للتخلص من مشكلة السمنة عند طفلك لينعم بنوم هادئ بدون أصوات الشخير.
النظافة الشخصية

نتيجة عدم تنظيف الطفل لأسنانه وأنفه قبل الذهاب إلى النوم قد يتعرض لصعوبة في التقاط أنفاسه، لذلك احرصي على أن يقوم طفلك بغسل أسنانه وتنظيف أنفه قبل الذهاب إلى النوم لينام بدون إصدار صوت الشخير المزعج.
وضعية النوم

تحدد وضعية نوم الطفل ما إذا كان سيصدر صوتًا أثناء النوم أم لا، فالنوم على الظهر أقل وضعيات النوم تسببًا في إصدار صوت الشخير أثناء النوم وذلك لتسببها في راحة الجسم والجهاز التنفسي للطفل، لذلك قومي بضبط وضعية جسم طفلك أثناء نومه ليكون على ظهره لتجنب إصداره لصوت الشخير.





 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبناء, أصوات, لعلاج, من, الشيدر, النوم, نصائح, طفلك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

نصائح لعلاج طفلك من أصوات الشخير أثناء النوم


مواضيع ذات صله
نصائح لتعليم طفلك الاعتذار 2015 ، طرق لتعليم طفلك الاعتذار 2016
سرة المولود 2015 ، نصائح للعناية بسرة طفلك 2016
المشى أثناء النوم لاسباب وطرق العلاج
10 نصائح ليحب طفلك الكتاب
نصائح حول تحميم طفلك الصغير للفائده

 

 

اخر المواضيع

اقوى عروض السنه الجديده2017 مع ار دبليو ماركتس www.rwmarkets.com @ Buy genuine software keys and license online @ يسعدنا ويسرنا شركة زهرة النوبة أن نقدم لكم جميع خدمات الحفلات والمناسبات الراقية @ اكسبي قلب زوجك , الآن الاصدار الثالث لكتاب مطبخ حواء @ شركة تنظيف بالمدينة المنورة 0542742095 -0509178637| المدينة المنورة @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.72 @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.72 @ كرونة الدفرنس الأمامي مازدا cx-9 @ مركز دكتوره أميره جمال للجلدية والتجميل @ شركة مكتوبي للرسائل النصيه sms @ شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة المنورة 0542742095 -0509178637 | المدينة المنورة @ طبيب من اصول عربية متخرج من امريكا ومقيم بتايلاند مختص بالطب النفسي والتغذية @ موقع المجتهد التعليمي @ ساعات لويس مارتن نسائي @ تحميل برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت Advanced Codecs 6.9.2 @ برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت وتصفح المواقع CherryPlayer 2.4.3 @ تحميل برنامج المحادثة فايبر للكمبيوتر Viber 6.5.4 @ تطبيق اقرب شيء @ احدث اصدار متصفح الكروميموم Chromium 57.0.2964.0 @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.55 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام