العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > قـسم الامــومة والطــفل

قـسم الامــومة والطــفل قسم يختص بالامومه والحمل,تربية الاطفال,مشاكل الاطفال





نصائح لعلاج طفلك من أصوات الشخير أثناء النوم

من المشكلات التي تشكو منها العديد من الأمهات إصابة أطفالهن بالشخير أثناء النوم، وهذه المشكلة قد ترجع لإصابة الطفل بالتعب والإرهاق نتيجة اللعب أو نتيجة إصابة الطفل بالسمنة. تقدم مجلة

جديد مواضيع قسم قـسم الامــومة والطــفل
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 03:06 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي نصائح لعلاج طفلك من أصوات الشخير أثناء النوم

من المشكلات التي تشكو منها العديد من الأمهات إصابة أطفالهن بالشخير أثناء النوم، وهذه المشكلة قد ترجع لإصابة الطفل بالتعب والإرهاق نتيجة اللعب أو نتيجة إصابة الطفل بالسمنة.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالنصائح التي تساعدكِ في علاج مشكلة الشخير عند طفلك لتتخلصي من تلك المشكلة نهائيًا.
تضخم اللوزتين

من المشكلات الصحية التي قد يصاب بها الأطفال نتيجة تناول المثلجات بكل أنواعها تضخم اللوزتين والتي قد تكون سببًا في إصدار الطفل لأصوات الشخير أثناء النوم، ولتتخلص من تلك المشكلة والتأكد من التهاب لوزتي الطفل عليكِ باستشارة طبيب مختص.
التعب والإرهاق

نتيجة ممارسة طفلك للأنشطة الحركية طوال اليوم فإنه يشعر بالتعب والإرهاق والذي يعبر عنه الجسم خلال فترة النوم بإصدار صوت الشخير، وفي هذه الحالةِ عليكِ باستشارة طبيب مختص لعلاج تلك المشكلة أو انصحي طفلك بالتقليل من النشاط الحركي خلال اليوم.
السمنة الاستعلام عن مخالفات ساهر

زيادة وزن جسم الطفل قد تكون سببًا في ظهور صوت الشخير أثناء النوم بالإضافة لأضرار السمنة المعروفة على الصحة، وذلك نتيجة صعوبة التقاط طفلك أنفاسه أثناء النوم، لذلك ابدأي في اتباع نظام غذائي صحي باستشارة طبيب مختص للتخلص من مشكلة السمنة عند طفلك لينعم بنوم هادئ بدون أصوات الشخير.
النظافة الشخصية

نتيجة عدم تنظيف الطفل لأسنانه وأنفه قبل الذهاب إلى النوم قد يتعرض لصعوبة في التقاط أنفاسه، لذلك احرصي على أن يقوم طفلك بغسل أسنانه وتنظيف أنفه قبل الذهاب إلى النوم لينام بدون إصدار صوت الشخير المزعج.
وضعية النوم

تحدد وضعية نوم الطفل ما إذا كان سيصدر صوتًا أثناء النوم أم لا، فالنوم على الظهر أقل وضعيات النوم تسببًا في إصدار صوت الشخير أثناء النوم وذلك لتسببها في راحة الجسم والجهاز التنفسي للطفل، لذلك قومي بضبط وضعية جسم طفلك أثناء نومه ليكون على ظهره لتجنب إصداره لصوت الشخير.





 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبناء, أصوات, لعلاج, من, الشيدر, النوم, نصائح, طفلك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

نصائح لعلاج طفلك من أصوات الشخير أثناء النوم


مواضيع ذات صله
نصائح لتعليم طفلك الاعتذار 2015 ، طرق لتعليم طفلك الاعتذار 2016
سرة المولود 2015 ، نصائح للعناية بسرة طفلك 2016
المشى أثناء النوم لاسباب وطرق العلاج
10 نصائح ليحب طفلك الكتاب
نصائح حول تحميم طفلك الصغير للفائده

 

 

اخر المواضيع

برنامج سامسونج كيز للكمبيوتر Samsung Kies 3.2.16084 @ تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.28.11 اخر اصدار @ تحميل احدث اصدار برنامج تشغيل الفيديو والصوت VLC Media Player 2.2.6 @ برنامج قفل وتشفير واخفاء المجلدات والملفات Folder Lock 7.6.9 @ وضع صورتك على قطعة نقدية معدنية @ داتا ارقام جوالات وايميلات للبيع لجميع القطاعات في السعودية والخليج حديثة 0535016733 @ برنامج سكاى بى للدردشة والمكالمة مع الاصدقاء Skype 7.36.0.101 @ التداول في الخيارات الثنائية @ امتلك شركة فوركس لاتعمل من اجل المال بل دع المال يعمل لاجلك www.fxaddress.com @ برنامج إدارة وعرض الصور على الكمبيوتر ACDSee 20.4 Build 630 @ منظفات ب اسعار مناسبه وجوده عاليه @ برنامج تحميل الملفات من شبكة التورنت µTorrent 3.5.0 Build 43804 @ برنامج تكبير وتصغير حجم الصور Light Image Resizer 5.0.6.0 @ برنامج تشغيل الصوت والموسيقى الشهير AIMP 4.13 Build 1895 @ برنامج تحويل الفيديو والافلام الى صيغة MP4 الشهير A's Video Converter 7.1.1 @ برنامج متصفح الانترنت الرائع Comodo Dragon 57.0.2987.92 @ برنامج الحماية من البرامج الضارة الشهير GridinSoft Anti-Malware 3.0.89 @ برنامج تنظيف وإزالة البرمجيات الخبيثة والضارة AdwCleaner 6.046 @ برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت Freemake Video Converter 4.1.9.88 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت الشهير Light Alloy 4.10.1 Build 3251 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام