منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر

فوائد البابايا لعلاج البثور ومكافحة التجاعيد

انتشرت مؤخرًا استخدام ثمار البابايا في الكثير من الوصفات التجمليلة والعلاجية، ولقد أثبتت التجارب قدرتها وفعاليتها الكبيرة في علاج الكثير من المشكلات الصحية والمشكلات الأخرى التي تواجه البشرة والشعر. تتميز

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 02:42 AM   #1

آنين
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية آنين

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24298
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 270
 نقآطيّ : 50

 

 


آنين غير متواجد حالياً

افتراضي فوائد البابايا لعلاج البثور ومكافحة التجاعيد

انتشرت مؤخرًا استخدام ثمار البابايا في الكثير من الوصفات التجمليلة والعلاجية، ولقد أثبتت التجارب قدرتها وفعاليتها الكبيرة في علاج الكثير من المشكلات الصحية والمشكلات الأخرى التي تواجه البشرة والشعر.

تتميز البابايا بأنها من الفواكه الغنية بالألياف وهي تشبه الشمام في شكلها الخارجي ولونها من الخارج والداخل أصفر فاقع حتى لون اللب بداخلها اصفر اللون، تم تصنيف البابايا بأنها من الثمار الاستوائية وتم إطلاق اسم فاكه الملائكة عليها.

ما هي فوائد البابيا على الجسم والبشرة؟
-فيتامين a:
تحتوي البابايا على الكثير من العناصر المفيدة لهذا أصبحت من اكثر الفواكه التي تتميز بقيمتها الغذائية العالية، فهي تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين a في أوراقها الخضراء، كما تحتوي على فيتامين c وفيتامين e بنسبة عالية، وبها نسبة كبيرة من المعادن والأملاح والسكريات والإنزيمات التي يحتاجها الجسم.
-مرضى السكري:

تتميز البابايا بفوائدها الصحية المتعددة فهي مفيدة جدًا لمرضى السكري ومرضى القلب كما أنها تفيد في عملية إنقاص الوزن الزائد وتفيد في حل مشكلات الشعر والبشرة، ويرجع السبب في ذلك الى احتوائها على عدد كبير من مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تجعلها أحد المكونات الأساسية للكثير من المكملات الغذائية التي تباع في الصيدليات.
-فوائد البابايا للبشرة:

تحتوي البابايا على نسبة عالية من البروتين كما أنها تتميز باحتوائها على عدة فيتامينات مفيدة في علاج خلايا البشرة التالفة كما أنها تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت وتحفز من تجديد الخلايا وامتلاء الحفر في البشرة والندوب، كما أنها تفيد كثيرًا في مقاومة التجاعيد التي تظهر على البشرة.

عند تطبيق عجينة من البابايا الطازجة على بشرة الوجه فإنها تساعد كثيرًا في التخلص من البثور والحفر والعيوب وتمنحكِ بشرة صافية والنضرة وناعمة، كما تستخدم البابايا المهروسة في علاج التهابات وقروح الكعبين وتصدع الجلد، كما يستخدم الجلد الداخلي لثمار البابايا في تبييض البشرة والجسم بالكامل وتساعد في التخلص من السيلوليت حيث تعمل على شد البشرة لهذا فإنها مفيدة في علاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة ايضًا.
- قناع البابايا والعسل:

للحصول على بشرة أكثر شبابًا وإشراقًا يمكنكِ استخدام هذا الماسك بسهولة فهو يساعد كثيرًا على تغذية البشرة وترطيبها وشد الترهلات وتجديد خلاياها بشكل فعال وسريع، كل ما تحتاجين إليه هو ثمرة بابايا واحده مهروسة وأضيفي إليها ثلاثة ملاعق من عسل النحل الطبيعي، امزجي المكونات جيدًا حتى تتكون لديكِ عجينه ناعمة ثم افرديها على بشرتكِ ورقبتكِ واتركيها لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، اشطفي بشرتكِ بالماء البارد وكرري تلك الطريقة باستمرار للحصول على بشرة صافية وجميلة.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعلاج, البابايا, البثور, التجاعيد, فوائد, ومكافحة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد زيت الزيتون لعلاج سرطان الثدي ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-04-30 04:41 PM
فوائد ماسك البابايا للبشرة ، ماسك البابايا للبشرة وفوائده نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 02:46 AM
فوائد البطاطس للعين ، تخلصي من التجاعيد تحت عينيك بالبطاطس نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 02:38 AM
نصائح لتأخير ظهور التجاعيد , لعدم ظهور التجاعيد زهرة الوادى العناية بالبشرة 0 2014-03-08 11:46 PM
فوائد الرمان للانسان – فوائد الرمان الصحية – فوائد الرمان للنساء – فوائد الرمان للرجال – فائدة الرمان – فوائد قشر الرمان – فوائد عصير الرمان - فوائد الرمان الطبية جارة القمر الصـحة والــغذاء 0 2013-01-13 10:21 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

happy new year 2018 messages happy new year 2018 sms Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv هبة للجمال محطات تحلية المياه
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار
  • شات جوال شات فلسطين منتديات فلسطين
    الساعة الآن 11:15 PM.


    اخر المواضيع

    الجبير: وزراء خارجية الدول الإسلامية أجمعوا على قرار قوي يدين إيران وإرهابها @ بالفيديو.. الأهلي يكتسح العروبة بسداسية نظيفة ويتأهل لدور الـ8 @ حساب المواطن.. 4 دفعات خلال 2018 لن تُصرف يوم 10 ميلاديًّا @ تداول: 3 أهداف وراء قبول الأوامر خارج حدود التذبذب اليومي @ شرطان لإرفاق المستندات في حساب المواطن @ بالصور.. نوح الموسى ينتقل لنادي بلد الوليد الإسباني رسميًّا @ بشرى سارة من الصندوق العقاري للعسكريين والمتقاعدين @ هل معك آيفون؟.. هذه الرسالة قد تدمر هاتفك! @ بالصور والفيديو.. لمن أهدى سلمان المؤشر هدفه في مباراة الأهلي والعروبة ؟ @ سحب رعدية ورياح على مكة والمدينة حتى الثلاثاء @ رسميًّا.. فهد المولد إلى ليفانتي الإسباني @ تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل الأسبوع @ توجيه #عاجل من خالد الفيصل بتغيير مسمى شارع يحمل اسمه في رنية @ فياريال يعلن ضم سالم الدوسري @ شاهد.. وصية فقيد التراث إبراهيم مسفر الألمعي @ الشباب يعلن انتقال نجمه لنادي سبورتينغ خيخون @ وظائف هندسية شاغرة لدى جامعة الملك خالد @ تركي بن محمد بن فهد يبحث تعزيز العلاقات مع الرئيس بوتفليقة @ بالصور.. هيئة الرياضة تعلن خطوات الشراكة مع رابطة لا ليغا @ ليغانيس يعلن تعاقده مع يحيى الشهري @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO