منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر

6 أشياء غير معتادة قد تكون مفيدة لجمال بشرتك

على مدار السنين، اعتمدت النساء في الأزمنة المختلفة العديد من المكونات الغريبة للعناية بجمالها، والتي كان لها آثار فعّالة في تحسين مظهر البشرة وعلاج مشكلاتها. لعل من أشهر النساء التي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 02:41 AM   #1

آنين
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية آنين

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24298
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 270
 نقآطيّ : 50

 

 


آنين غير متواجد حالياً

افتراضي 6 أشياء غير معتادة قد تكون مفيدة لجمال بشرتك

على مدار السنين، اعتمدت النساء في الأزمنة المختلفة العديد من المكونات الغريبة للعناية بجمالها، والتي كان لها آثار فعّالة في تحسين مظهر البشرة وعلاج مشكلاتها. لعل من أشهر النساء التي اعتادت على استخدام بعض المكونات الغير معتادة خلال روتينها الجمالي هي الملكة كليوباترا، والتي اعتادت الاستحمام بالحليب يوميًا لتبييض البشرة والجسم.

بالطبع، نضارة وحيوية البشرة تضفي المزيد من الثقة على النساء. وللحصول على تلك البشرة الرائعة التي تبهر الجميع، قد تحتاجين لبذل المزيد من الجهد في اتباع روتين يومي شامل للعناية بجمالك. إلى جانب ذلك، تحتاجين أيضًا لاستخدام بعض الطرق والخدع البسيطة التي تخلصك من المشكلات الشائعة التي تواجه البشرة.
اكتشفي 6 أشياء ومكونات غير معتادة لكنها مفيدة لصحة ونضارة بشرتك.

1- كريم الطفح الجلدي الخاص بالأطفال

إن لاحظتِ ظهور بعض البثور مؤخرًا على بشرة الوجه، يمكنكِ الاستعانة بكريم الطفح الجلدي الخاص بطفلك للتخلص منها سريعًا خلال ليلة واحدة. فتحتوي تلك الأنواع من الكريمات على بعض المكونات التي تعمل على امتصاص الزيوت الزائدة من البثور وعلاجها سريعًا.
2- الأسبرين

نظرًا لخواصه المضادة للالتهابات، يمكن استخدام الأسبرين كذلك لعلاج البثور. حيث يساعد على تقليل الاحمرار وتورمات البشرة، كما يعمل على تجفيف البثور سريعًا للتخلص من آثارها تمامًا.
3- الشوكولاتة الداكنة

تحتوي الشوكولاتة الداكنة على نسبة هائلة من مضادات الأكسدة، والتي تساعد على تغذية خلايا البشرة من الداخل لتمنحك بشرة مشرقة أصغر سنًا.
4- حمام الماء البارد

الاستحمام وغسيل الوجه بالماء البارد يساعد على الحفاظ على الرطوبة الداخلية والوقاية من جفاف البشرة. فيعمل الماء الساخن على تجريد البشرة من الإفرازات الدهنية التي تفرزها الخلايا الداخلية لحماية الطبقة الخارجية من الجلد من الهواء الخارجي وعوامل التلوث.
5- القهوة

يُعرف مسحوق القهوة بخواصه الفعّالة لتقشير الجلد الميت والأماكن الخشنة من البشرة. لذا، يمكنكِ استخدامه دائمًا لتحضير مقشر طبيعي رائع لبشرة الوجه والجسم.
6- قطرات العين

قطرات العين أو الأنف تحتوي على نسبة من الكيماويات التي تهدف إلى الحد من التهابات الأوعية الدموية. لذا، يمكنكِ استخدام بضع قطرات من قطرات العين على أماكن البثور والتخلص منها سريعًا.






 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
6, لجمال, أزياء, معتادة, مفيدة, بشرتك, تكون, غير, قد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية الحفاظ على بشرتك 2015 ، طرق للحفاظ على جمال بشرتك 2016 ابشر العناية بالبشرة 0 2015-02-09 06:53 AM
معلومات عامة مفيدة ، معلومات مفيدة ، معلومات ثقافية مفيدة جارة القمر الــركن العـام 0 2014-09-29 09:42 PM
ماسك لتفتيح بشرتك , قناع الدقيق لجمال البشرة نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 02:06 AM
أزياء شتوية 2013 -أزياء صبآيآ2013 -أزياءللشتاء2013 -أزياء روعه ..مجهودي جارة القمر أزيــاء 21 2012-02-13 11:30 PM
افضل 12 فيتامين لجمال بشرتك جارة القمر العناية بالبشرة 1 2012-01-18 05:58 AM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار

  • الساعة الآن 12:21 AM.


    اخر المواضيع

    #رسالة_رمضانية 5 .. "سعيد بن مسفر": رمضان مناسبة عظيمة يجب أن يستغلها المسلم @ محترف سابق بـ"النصر" عن عرض "الهلال" لـ"كاريلي": فرصة لا تأتي إلا مرة واحدة @ "التعليم" تعتمد نتائج حركة النقل الخارجية: سترفع بيانات المنقولين غداً @ الأفلاج.. وفاة عامل مغسلة ملابس إثر انفجار في خزان الوقود @ انطلاق بطولة أمانة العاصمة المقدسة الرمضانية لفرق الأحياء @ أمير الباحة يشارك أبناء الشهداء والأيتام وذوي الاحتياجات إفطارهم @ غضب في الدنمارك بعد مقترح منع المسلمين من العمل في رمضان @ "مركز الحرب الفكرية" يثير اهتمامًا عالميًّا بتجربته الاستثنائية في مواجهة "تفاصيل" نظريات التطرف @ شاهد.. لوحات فنية من الطبيعة رسمت على أراضي مركز باشوت عسير @ خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من نائب رئيس مجلس الوزراء العماني @ بدء توزيع مليون وجبة إفطار صائم في الرياض وجدة والشرقية @ "منشآت" تُطلق برنامج "استكشاف ريادة الأعمال" @ اعتماد الخطة التسويقية ودليل البرامج#$%^^^في اجتماع إدارة "وريف الخيرية" @ 600 كشاف من "تعليم مكة" يقدِّمون خدماتهم للمعتمرين والزوار @ انطلاق الاستعدادات المكثفة لمشروع المملكة للإفادة من الهدي @ العالمة خولة الكريّع: والدي قال "بنت رجال ما تستحي من الرجال" @ وزير النقل السوداني يلتقي سفير المملكة لدى السودان @ المغلوث لـ"سبق": تأسيس شركة "القدية" خطوة مهمة في مسيرة التطوير السياحي والترفيهي @ المدير الجديد لـ"تعليم جازان": سوف نبذل غاية الجهد وفاء للبلد ولديننا الحنيف @ سيناريو كارثي ينتظر تركيا.. إفلاس وأزمة كبيرة على الأبواب @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO