العودة   منتديات عطر الحكي > منتديات تعليمية > قسم تطوير الذات

قسم تطوير الذات قسم يختص بعلم البرمجة العصبية (طوير ذاتك وثق بنفسك)





7 أمور تجعل حياتك هادئة ومريحة

في ظلّ الظروف الاقتصادية والاجتماعيّة الصعبة التي يعيشها العالم أصبح الإنسان يحلم ويتمنى بأن يعيش حياة مريحة وهادئة بعيداً عن المشاكل والتوتر الذي باتَ حاضراً في كل الساعات والدقائق اليوميّة

جديد مواضيع قسم قسم تطوير الذات
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-02, 02:16 AM   #1

دآنـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية دآنـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24299
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 260
 نقآطيّ : 50

 

 


دآنـة غير متواجد حالياً

افتراضي 7 أمور تجعل حياتك هادئة ومريحة





في ظلّ الظروف الاقتصادية والاجتماعيّة الصعبة التي يعيشها العالم أصبح الإنسان يحلم ويتمنى بأن يعيش حياة مريحة وهادئة بعيداً عن المشاكل والتوتر الذي باتَ حاضراً في كل الساعات والدقائق اليوميّة التي نعيشها، فإذا أردت أن تجعل حياتك هادئة ومريحة ماعليك إلّا أن تتابع معنا السطور القادمة.

أولاً: الصلاة

تلعب الصلاة دوراً مهماً في بث مشاعر الراحة النفسيّة لدى الإنسان ومدّه بمعنويّة كبيرة لا تنتهي، لذلك ننصحك بالمواظبة على الصلوات التي فرضها اللهُ سبحانهُ وتعالى على الإنسان وذلك إرضاءً لرب العالمين ولنفسك أيضاً.

ثانيّاً: لا للمعاصي

إياك أن تقترب من المعاصي التي حرمها الله سبحانه وتعالى مهما كانت الظروف التي تعيشها صعبّة لأنّ ارتكاب المعاصي سيزيد حياتك سوءاً وستحرم نفسك من العيش براحة وهدوء.

ثالثاً: الثقة بالله
مهما اشتدت الظروف والمحن إياك وأن تفقد ثقتك بالله تعالى وبقدرته على منحك الحياة السعيدة التي تستحقها، لذلك عليك أن تدعو الله وأن تستغفرهُ وتشكرهُ على كل شيء منحك إياه، وستجدُ أن حياتك أصبحت شيئاً فشيئاً هادئة ومريحة.

رابعاً: الإيجابيّة

عليك أن تكون إيجابيّاً في حياتك وأن تنظر إلى الحياة بنظرة مليئة بالتفاؤل والإيجابيّة، وإياك أن تجعل التفكير السلبي يُسيطر عليك مهما كنت تعاني من مشاكل، ويتم ذلك عن طريق تكرار الكلمات التحفيزيّة التي يختزنها العقل لتتحول مع الأيام إلى حقيقةٍ وواقع.

خامساً: ممارسة الهوايات

يلعب الفراغ دوراً مهماً في بث مشاعر الملل والحزن في حياة الإنسان، لذلك عليك أن تملأ أوقات فراغك بممارسة الهوايات المفضلة لديك، كالسباحة، الرسم،الركض، القراءة، الكتابة، وصنع الحلويات اللذيذة.

سادساً: الصداقات الجديدة
في ظل الظروف الصعبة يحتاج الإنسان إلى صديق وفي يشاركه أيامه وأحلامه، لذلك حاول أن تحيط نفسك بمجموعة من الأصدقاء الأوفياء الذين سيُخففون عنك صعوبة الحياة ومشاقها.

سابعاً: القرآن الكريم

في حال كنت تشعر بالضيق والحزن ما عليك إلّا أن تكثر من الاستماع إلى القرآن الكريم الذي أثبتت العديد من الدراسات على دوره الفعّال في تحسين مزاج ونفسيّة الإنسان. الاستعلام عن مخالفات ساهر

بتقيُدك عزيزي القارئ بهذهِ النصائح ستنجح في التخلص من كل التعب النفسي الذي تُعاني منه وستنعمُ بحياة هادئة مليئة بالراحة والسكون الذي طالما تمنيتهُ.





 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7, أمور, تجعل, حياتك, هادئة, ومريحة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

7 أمور تجعل حياتك هادئة ومريحة


مواضيع ذات صله
بلايز للحوامل جديدة ومريحة 2015
أزياء للمحجبة صيفية ومريحة
لا تجعل حياتك تنهدم بـــرحيل انسان‎
سعادة حياتك - تحميلmp3 سعادة حياتك - سعادة حياتك كلمات سمو الامير خالد بن سعود الكبير
غرف للاطفال ومريحة نفسيا

 

 

اخر المواضيع

الجديد والحصري في عالم الزفات والقصايد الخاصه @ برنامج استرجاع الملفات المحذوفة والضائعة من الكمبيوتر R-Studio 8.3 Build 167546 @ متصفح اوبرا الشهير Opera 44.0.2510.1449 @ برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.28.7 @ ايــزي سلــيم المنتج الشهييييير لي تنحيف الأوزان العـنيدة والمستعصية بي طريقة طبـيعية @ برنامج تشغيل الافلام والفيديو والصوت الشهير SMPlayer 17.4.2 @ برنامج حماية الخصوصية وتنظيف الكمبيوتر Privacy Eraser Free 4.23.3.2310 @ برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت Freemake Video Converter 4.1.9.85 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت العملاق Light Alloy 4.10.0 Build 2945 @ برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks App Player 2.7.307.8213 @ برنامج تشغيل الفيديو والصوت الشهير ريال بلاير RealPlayer 18.1.7.344 @ برنامج استخراج الملفات من الايفون iPhone Backup Extractor 7.4.8.1596 @ متصفح جوجل كروم الشهير Google Chrome 58.0.3029.81 @ برنامج تحويل الصوتيات واستخراج الصوت من الفيديو xrecode III 1.56 @ برنامج تشغيل الافلام وملفات الوسائط J. River Media Center 22.0.97 @ مُؤهلاتُك ... تُحَقق أَحلامُك لا تفوتك عروض الربيع ... ادعم مؤهلاتك بشهادات معتمدة @ برنامج تعديل وتحرير الملفات الصوتية AudioGrail 7.9.1.210 @ برنامج إضافة المؤثرات الى فيديو الويب كام Magic Camera 8.8.5 @ متصفح موزيلا فايرفوكس الشهير عربى + انجليزى Mozilla Firefox 53.0 @ اختاري ٦منتجات بسعر١٢٠ @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام