منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر

خلطات طبيعية اكيدة لتفتيح البشرة خلال رمضان

تسعى معظم النساء للحصول على بشرة فاتحة وناصعة البياض خلال شهر رمضان بسبب كثرة التجمعات العائلية والعزائم حتى تظهر بكامل اناقتها وبإطلالة مميزة كما أن للعيد ايضًا تحضيراته المميزة من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 07:31 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي خلطات طبيعية اكيدة لتفتيح البشرة خلال رمضان

تسعى معظم النساء للحصول على بشرة فاتحة وناصعة البياض خلال شهر رمضان بسبب كثرة التجمعات العائلية والعزائم حتى تظهر بكامل اناقتها وبإطلالة مميزة كما أن للعيد ايضًا تحضيراته المميزة من الأناقة والجاذبية التي تسعى اليها كل امرأة حتى تظهر بشكل خلاب في هذه المناسبة.
هناك الكثير من العوامل التى تؤثر سلبيًا على البشرة في شهر رمضان مما يؤدي إلى اسمرارها وفقدان بريقها ونعومتها ونضارتها.
لهذا نقدم اليكِ بعض الخلطات الطبيعية التي تمنحكِ بشرة فاتحة أكثر بياضًا ونعومة في رمضان.
- الكركم:

يستخدم الكركم في تفتيح لون البشرة بفعالية وهو من أهم العناصر التي يمكن استخدامها في تفتيح البشرة خاصة في شهر رمضان لأنه سريع التحضير ولا يحتاج الي الكثير من الوقت كما أن نتائجه رائعة.

لتحضير ماسك الكركم قومي بإحضار ملعقتين من الحليب وملعقة من الكركم وملعقتين من الحمص المطحون ونصف ملعقة من الليمون، اخلطي المكونات جيدًا ثم طبقى الخليط على بشرتكِ واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء البارد.
- البيض:

ان للبيض قوة فعالة في تفتيح لون البشرة نظرًا لما يتمتع به من نسبة عالية من الفيتامينات والبروتين والمعادن، قومي بخفق بياض بيضة واحده وأضيفي اليه قطرات من عصير الليمون ثم اتركيه على بشرتكِ حتى يجف تمامًا.

كما يمكن اضافة القليل من عصير اللافندر للتخلص من رائحة البيض، اشطفي وجهكِ بعد ان يجف الماسك وسوف تلاحظين الفرق من أول استخدام.
- زيت اللوز والعسل:

يعتبر زيت اللوز من الزيوت الطبيعية الفعالة في تحسين صحة البشرة والحفاظ على جمالها ونضارتها كما انه يساعد على تفتيح لون البشرة والعسل ايضًا يقوم بدور مهم وأساسي في ترطيب البشرة وزيادة نعومتها ونضارتها، قومي بإحضار المكونات التالية، ملعقة واحده من الحليب البودرة وملعقة اخرى من عسل النحل الطبيعي ونصف ملعقة من زيت اللوزن.

قومي بخلط جميع المكونات جيدا ثم ابدئي في تطبيق الخليط على بشرتكِ واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء البارد، تلك الطريقة فعالة جدًا في تحقيق تفتيح للبشرة بأمان كما انها تساعد على تغذية البشرة وتعزيز تجديد خلاياها وينصح بتكرارها مرتين اسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتفتيح, البشرة, اكيدة, جمال, خلطات, رمضان, طبيعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطات طبيعية لتفتيح البشرة 2015 جارة القمر الصـحة والــغذاء 0 2014-11-17 09:01 PM
ماسكات لتفتيح البشرة 2014 , وصفات لتفتيح البشرة 2014 نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-19 04:00 AM
خلطات تفتيح البشرة في أسبوعين , لتفتيح البشرة زهرة الوادى العناية بالبشرة 0 2014-03-08 11:31 PM
خلطات لتفتيح البشرة والجسم جارة القمر العناية بالبشرة 2 2012-08-22 09:33 PM
وصفه يابانيه لتفتيح البشرة ـ وصفه يابانيه لبشرة نضرة ـ ماسك الارز لتفتيح البشرة جارة القمر العناية بالبشرة 2 2012-05-01 04:04 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

happy new year 2018 messages happy new year 2018 sms Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv هبة للجمال محطات تحلية المياه
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار
  • شات جوال شات فلسطين منتديات فلسطين
    الساعة الآن 06:12 PM.


    اخر المواضيع

    اشتعال شاحنة ديزل يغلق طريق الساحل بمكة ويصيب قائدها @ متخصص في المسرطنات ينفي شائعة أضرار "أكياس الشاي" @ إغلاق طريق "جدة- الليث" بسبب احتراق شاحنة وقود @ إخماد حريق مستودع التموين والإمداد بـ "صحة الشرقية" @ أخدود بارد يتمركز ويجتاح المملكة.. والصفر يلامس هذه المناطق غداً @ من السرطان إلى المزبلة.. عسكريون ومدنيون يمنيون يكشفون مصير الحوثي وأعوانه @ شاهد .."هلا سعودي" ينطلق بأوبريت وطني و"القرى التراثية" تفتح أبوابها @ خطيب الحرم المكي: خلق الحياء يرتقي بأخلاق المجتمع المسلم @ "المنيف‏": بعد قليل إعلان الأسماء النهائية للمرشحين للوظائف التعليمية "رجال" @ "المدني" يطلق خدمة "سلامة" لإصدار تراخيص السلامة للمنشآت إلكترونيًا @ إمام المسجد النبوي: البركة تغمر البيوت بذكر الله وقراءة "البقرة" @ "أبا الخيل": "القلاف" بذرة إرهاب إيرانية.. ورجال أمننا قضوا عليها @ التخطيط الاستراتيجي في دورة لـ"النخب العلمية" ببريدة @ "آل مطيع" يزفون إسماعيل عريساً @ بالأسماء.. 1459 مرشحاً لشَغل الوظائف التعليمية "رجال" @ تقرير لـ"رويترز" يرصد تطورات الرياضة في المملكة: انطلاقة قوية للعالمية وفق "رؤية 2030" @ ‏?مصدر قضائي ينفي مزاعم نقل قاضٍ بناء على تهديد محامٍ له @ شاهد من "الشارع الرئيسي".. فعاليات مذهلة تجذب 80 ألف زائر في 48 ساعة @ "البيئة" تصرّف 40 مليون م3 من "سد حلي" لري مزارع القنفذة @ 460 ألف شكوى واتصال تتلقاها "تواصل".. و"العيسى" يشكر للمركز إنجازاته @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO