منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر

وسائل متعددة طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء سريعًا

تعتبر الرؤوس السوداء من أكثر المشكلات الشائعة خاصة في سن المراهقة والبلوغ بين الشباب والفتيات على حد سواء، وبالرغم من عدم تأثير تلك المشكلة على صحة الفرد إلا أنها تسبب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 07:30 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي وسائل متعددة طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء سريعًا

تعتبر الرؤوس السوداء من أكثر المشكلات الشائعة خاصة في سن المراهقة والبلوغ بين الشباب والفتيات على حد سواء، وبالرغم من عدم تأثير تلك المشكلة على صحة الفرد إلا أنها تسبب الكثير من الازعاج بسبب سوء المطهر الخارجي للوجه خاصة لدى الفتيات.

وفي الحقيقة يكون عادة السبب في ظهور تلك الرؤوس السوداء هو البكتيريا وتعرض البشرة لعوامل الجو المختلفة المليئة بالتلوث والتغيرات الداخلية التي تحدث بالجسم خاصة التغيرات الهرمونية، ولاستخدام مستحضرات التجميل الرديئة ايضًا دور مهم في ظهور تلك المشكلة خاصة مع تراكم الأوساخ والزيوت والدهون الزائدة على البشرة وبداخل المسام.

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الطرق الطبيعية والعلاجات المنزلية البسيطة التي تمكنكِ من التخلص من مشكلة الرؤوس السوداء التى تظهر على البشرة.

واليكِ عدة طرق فعالة لحل تلك المشكلة والتخلص منها.
- الاهتمام بتنظيف البشرة :

يعتبر تنظيف البشرة باستمرار من العوامل الهامة والخطوات الاساسية في عملية تطهير المسام والوقاية من ظهور الرؤوس السوداء المزعجة، ومن الضروري أن تقومي بتنظيف بشرتكِ جيدًا على الأقل مرتين يوميًا مع الحرص على عمل تنظيف عميق للبشرة قبل النوم للتخلص نهائيًا من كل الأوساخ والأتربة وبواقي مستحضرات التجميل التي تتراكم بداخل المسام قبل الخلود إلى النوم.


لأنه عندما تنامين بدون تنظيف بشرتك جيدًا فان ذلك يؤدي الى ظهور الرؤوس السوداء والحبوب بشكل كبير كما انه يؤدي الى مشكلات اخرى مختلفة وخطيرة. كما ينصح بعمل تقشير دوري للبشرة مرة او مرتين اسبوعيًا على الاقل للتأكد من التخلص من خلايا الجلد الميتة وتنشيط الدورة الدموية التي تساعد على تجديد الخلايا وشد البشرة.

- معجون الأسنان:
يمكنكِ استخدام معجون الأسنان على بشرتكِ وتركه لفترة لا تتعدى 25 دقيقة ثم قومي بشطف بشرتكِ بالماء البارد، أن تكرار تلك الطريقة بصفة يومية يساعدكِ في التخلص نهائيًا من الرؤوس السوداء وسوف تلاحظين نتائج رائعة وتقدم كبير في غضون ايام قليلة.
- الطماطم:

تعتبر الطماطم من العناصر المطهرة للبشرة والتي يمكن استخدام عصير الطماطم قو ثمرة طماطم منزوعة القشر ومهروسة مع القليل من زيت الزيوت بمقدار ملعقة واحده تقريبًا وترك الماسك على بشرتكِ لمدة ربع ساعة تقريبًا ثم قومي بشطف بشرتكِ بالماء البارد، قومي بتكرار تلك الطريقة فهي فعالة وأثبتت فعاليتها في تطهير البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء بفعالية.
- الليمون:

يعتبر الليمون من العناصر القوية التي تعمل على تطهير البشرة ومحاربة البكتيريا والجراثيم بالإضافة الى أنه يعمل على قبض المسام مما يعزز من تطهير البشرة والحفاظ على المسام نظيفة، ويعتبر البيض ايضًا من العناصر المغذية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين والفيتامينات والمعادن والتى تعمل جميعها على تطهير البشرة وترطيبها وتغذيتها كما انه يساعد على تضييق المسام وقبضها بفعالية.

لتحضير الماسك كل ما تحتاجين إليه هو بياض بيضة واحده وقطرات من عصير الليمون، اخلطي المكونات مع بعضها جيدًا ثم طبقى الماسك على بشرتكِ واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل أو حتى يجف تمامًا ثم اغسلي وجهكِ جيدًا، كرري هذه الطريقة مرتين اسبوعيًا وسوف تتخلصين من الرؤوس السوداء تمامًا.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مآتخلص, متعددة, من, الرؤوس, السوداء, سريعًا, وسائل, طبيعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية القضاء علي الرؤوس السوداء 2014 ، خلطات للبشرة 2014 لوعة الحب العناية بالبشرة 0 2014-07-18 03:53 AM
خلطة لازالة الرؤوس السوداء 2014 ، ازالة الرؤوس السوداء 2014 نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-18 04:12 AM
قناع للتخلص من الرؤوس السوداء ، ماسك الطماطم نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 03:31 AM
فوائد الطماطم للتخلص من الرؤوس السوداء ، علاج الرؤوس السوداء بالطماطم ، نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 03:21 AM
العنايه بالبشره 2014 , التخلص من الرؤس السوداء 2014 , وصفه طبيعه للتخلص من الرؤس السوداء 2014 جويرية العناية بالبشرة 0 2013-12-26 03:29 AM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

happy new year 2018 messages happy new year 2018 sms Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv هبة للجمال محطات تحلية المياه
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار
  • شات جوال شات فلسطين منتديات فلسطين
    الساعة الآن 11:04 PM.


    اخر المواضيع

    الجبير: وزراء خارجية الدول الإسلامية أجمعوا على قرار قوي يدين إيران وإرهابها @ بالفيديو.. الأهلي يكتسح العروبة بسداسية نظيفة ويتأهل لدور الـ8 @ حساب المواطن.. 4 دفعات خلال 2018 لن تُصرف يوم 10 ميلاديًّا @ تداول: 3 أهداف وراء قبول الأوامر خارج حدود التذبذب اليومي @ شرطان لإرفاق المستندات في حساب المواطن @ بالصور.. نوح الموسى ينتقل لنادي بلد الوليد الإسباني رسميًّا @ بشرى سارة من الصندوق العقاري للعسكريين والمتقاعدين @ هل معك آيفون؟.. هذه الرسالة قد تدمر هاتفك! @ بالصور والفيديو.. لمن أهدى سلمان المؤشر هدفه في مباراة الأهلي والعروبة ؟ @ سحب رعدية ورياح على مكة والمدينة حتى الثلاثاء @ رسميًّا.. فهد المولد إلى ليفانتي الإسباني @ تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل الأسبوع @ توجيه #عاجل من خالد الفيصل بتغيير مسمى شارع يحمل اسمه في رنية @ فياريال يعلن ضم سالم الدوسري @ شاهد.. وصية فقيد التراث إبراهيم مسفر الألمعي @ الشباب يعلن انتقال نجمه لنادي سبورتينغ خيخون @ وظائف هندسية شاغرة لدى جامعة الملك خالد @ تركي بن محمد بن فهد يبحث تعزيز العلاقات مع الرئيس بوتفليقة @ بالصور.. هيئة الرياضة تعلن خطوات الشراكة مع رابطة لا ليغا @ ليغانيس يعلن تعاقده مع يحيى الشهري @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO