منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر

وسائل متعددة طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء سريعًا

تعتبر الرؤوس السوداء من أكثر المشكلات الشائعة خاصة في سن المراهقة والبلوغ بين الشباب والفتيات على حد سواء، وبالرغم من عدم تأثير تلك المشكلة على صحة الفرد إلا أنها تسبب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 07:30 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي وسائل متعددة طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء سريعًا

تعتبر الرؤوس السوداء من أكثر المشكلات الشائعة خاصة في سن المراهقة والبلوغ بين الشباب والفتيات على حد سواء، وبالرغم من عدم تأثير تلك المشكلة على صحة الفرد إلا أنها تسبب الكثير من الازعاج بسبب سوء المطهر الخارجي للوجه خاصة لدى الفتيات.

وفي الحقيقة يكون عادة السبب في ظهور تلك الرؤوس السوداء هو البكتيريا وتعرض البشرة لعوامل الجو المختلفة المليئة بالتلوث والتغيرات الداخلية التي تحدث بالجسم خاصة التغيرات الهرمونية، ولاستخدام مستحضرات التجميل الرديئة ايضًا دور مهم في ظهور تلك المشكلة خاصة مع تراكم الأوساخ والزيوت والدهون الزائدة على البشرة وبداخل المسام.

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الطرق الطبيعية والعلاجات المنزلية البسيطة التي تمكنكِ من التخلص من مشكلة الرؤوس السوداء التى تظهر على البشرة.

واليكِ عدة طرق فعالة لحل تلك المشكلة والتخلص منها.
- الاهتمام بتنظيف البشرة :

يعتبر تنظيف البشرة باستمرار من العوامل الهامة والخطوات الاساسية في عملية تطهير المسام والوقاية من ظهور الرؤوس السوداء المزعجة، ومن الضروري أن تقومي بتنظيف بشرتكِ جيدًا على الأقل مرتين يوميًا مع الحرص على عمل تنظيف عميق للبشرة قبل النوم للتخلص نهائيًا من كل الأوساخ والأتربة وبواقي مستحضرات التجميل التي تتراكم بداخل المسام قبل الخلود إلى النوم.


لأنه عندما تنامين بدون تنظيف بشرتك جيدًا فان ذلك يؤدي الى ظهور الرؤوس السوداء والحبوب بشكل كبير كما انه يؤدي الى مشكلات اخرى مختلفة وخطيرة. كما ينصح بعمل تقشير دوري للبشرة مرة او مرتين اسبوعيًا على الاقل للتأكد من التخلص من خلايا الجلد الميتة وتنشيط الدورة الدموية التي تساعد على تجديد الخلايا وشد البشرة.

- معجون الأسنان:
يمكنكِ استخدام معجون الأسنان على بشرتكِ وتركه لفترة لا تتعدى 25 دقيقة ثم قومي بشطف بشرتكِ بالماء البارد، أن تكرار تلك الطريقة بصفة يومية يساعدكِ في التخلص نهائيًا من الرؤوس السوداء وسوف تلاحظين نتائج رائعة وتقدم كبير في غضون ايام قليلة.
- الطماطم:

تعتبر الطماطم من العناصر المطهرة للبشرة والتي يمكن استخدام عصير الطماطم قو ثمرة طماطم منزوعة القشر ومهروسة مع القليل من زيت الزيوت بمقدار ملعقة واحده تقريبًا وترك الماسك على بشرتكِ لمدة ربع ساعة تقريبًا ثم قومي بشطف بشرتكِ بالماء البارد، قومي بتكرار تلك الطريقة فهي فعالة وأثبتت فعاليتها في تطهير البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء بفعالية.
- الليمون:

يعتبر الليمون من العناصر القوية التي تعمل على تطهير البشرة ومحاربة البكتيريا والجراثيم بالإضافة الى أنه يعمل على قبض المسام مما يعزز من تطهير البشرة والحفاظ على المسام نظيفة، ويعتبر البيض ايضًا من العناصر المغذية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين والفيتامينات والمعادن والتى تعمل جميعها على تطهير البشرة وترطيبها وتغذيتها كما انه يساعد على تضييق المسام وقبضها بفعالية.

لتحضير الماسك كل ما تحتاجين إليه هو بياض بيضة واحده وقطرات من عصير الليمون، اخلطي المكونات مع بعضها جيدًا ثم طبقى الماسك على بشرتكِ واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل أو حتى يجف تمامًا ثم اغسلي وجهكِ جيدًا، كرري هذه الطريقة مرتين اسبوعيًا وسوف تتخلصين من الرؤوس السوداء تمامًا.





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مآتخلص, متعددة, من, الرؤوس, السوداء, سريعًا, وسائل, طبيعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية القضاء علي الرؤوس السوداء 2014 ، خلطات للبشرة 2014 لوعة الحب العناية بالبشرة 0 2014-07-18 03:53 AM
خلطة لازالة الرؤوس السوداء 2014 ، ازالة الرؤوس السوداء 2014 نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-18 04:12 AM
قناع للتخلص من الرؤوس السوداء ، ماسك الطماطم نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 03:31 AM
فوائد الطماطم للتخلص من الرؤوس السوداء ، علاج الرؤوس السوداء بالطماطم ، نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 03:21 AM
العنايه بالبشره 2014 , التخلص من الرؤس السوداء 2014 , وصفه طبيعه للتخلص من الرؤس السوداء 2014 جويرية العناية بالبشرة 0 2013-12-26 03:29 AM

منتدى وظائف السعودية وظائف السعودية - وظائف حكومية وظائف السعودية وظائف
الساعة الآن 01:32 AM.


اخر المواضيع

برنامج مكافحة وإزالة الفيروسات Quick Heal Antivirus Pro 17.00 @ برنامج تشغيل وتنزيل الموسيقى iTunes 12.6.2.20 @ برنامج تنظيف وصيانة الكمبيوتر العملاق CCleaner 5.32.6129 @ برنامج حماية البيانات واخفاء الملفات والمجلدات Wise Folder Hider 4.19.155 @ احدث اصدار برنامج الدردشة واتساب للكمبيوتر WhatsApp 0.2.5371 @ برنامج تعديل وتحرير الملفات الصوت AudioGrail 7.9.2.211 @ برنامج جافا لتشغيل تطبيقات الجافا Java Runtime Environment 8u141 @ برنامج كودك لتشغيل الفيديو والافلام K-Lite Mega Codec Pack 13.3.5 @ برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر BlueStacks App Player 3.7.18.2302 @ احدث اصدار برنامج تشغيل الفيديو والافلام Zoom Player Free 13.7.1 @ احدث اصدار برنامج اضافة علامة مائية على الصور TSR Watermark Image 3.5.8.1 @ برنامج تحويل الصوت ونسخ اقراص الاوديو EZ CD Audio Converter 6.0.8 @ برنامج تبديل الوجوه في صورك الى عدة شخصيات Face Off Max 3.8.4.6 @ deep_news اقوى حساب زيادة متابعين وتبادل فولو و اخبار ومقالات @ برنامج تسجيل الشاشة فيديو Movavi Screen Capture Studio 8.6.0 @ تحميل برنامج الحماية من الفيروسات العملاق Avast! Free Antivirus 17.5.2303 @ احدث اصدار متصفح الكروميوم الشهير Chromium 61.0.3160.0 @ برنامج صيانة وتنظيف نظام الكمبيوتر WinUtilities Free 14.6 @ تحميل برنامج افيرا انتى فيروس Avira Free Antivirus 15.0.28.28 @ برنامج تخزين وحماية كلمات المرور Password Depot 10.5.2 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO