العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر





4 نصائح فعّالة لإعادة تكثيف الحاجبين

لا شك أن للحاجبين أثر كبير لإبراز جمال ملامح الوجه وتحديدها بشكل أنيق. قد ترغب جميع النساء في الحصول على حواجب كثيفة كالنجمات، لكن يحتاج هذا الأمر لبعض الوقت والجهد.

جديد مواضيع قسم العناية بالبشرة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 08:29 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي 4 نصائح فعّالة لإعادة تكثيف الحاجبين

لا شك أن للحاجبين أثر كبير لإبراز جمال ملامح الوجه وتحديدها بشكل أنيق. قد ترغب جميع النساء في الحصول على حواجب كثيفة كالنجمات، لكن يحتاج هذا الأمر لبعض الوقت والجهد. فمع استخدام المستحضرات التجميلية وأدوات المكياج، والتعرض للتلوث اليومي، ونقص التغذية، تتعرض الحواجب للتساقط والضعف، فتصبح رفيعة وخفيفة.
إن كنتِ ترغبين حقًا في تكثيف حاجبيكِ واستعادة مظهرهما الجذاب، جمعنا إليكِ 5 نصائح أساسية تمنحك نتائج فعّالة.

1- تدليك الحاجبين

تدليك الحاجبين من أهم الوسائل الطبيعية البسيطة والفعّالة لتنشيط الدورة الدموية وتكثيف الحاجبين سريعًا، ويساعد كذلك على تقشير البشرة. استخدمي فرشاة الحاجبين لتدليك حاجبيكِ في حركات دائرية لعدة دقائق مرتين أو ثلاث مرات خلال الإسبوع.
2- الزيوت الطبيعية

أغلب خبراء التجميل ينصحون باستخدام بعض المكونات الطبيعية لتدليك الحاجبين والتي من أهمها الزيوت الطبيعية كزيت الخروع، زيت اللوز، زيت جوز الهند، الألو فيرا أو الفازلين. ضعي كمية بسيطة على حاجبيكِ بعد إزالة المكياج، وقومي بتدليكها سريعًا.
3- اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن الاستعلام عن مخالفات ساهر

نظامك الغذائي يؤثر بشكل مباشر على صحة بشرتك، شعرك وحاجبيكِ أيضًا. احرصي على تناول المصادر الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن كالحديد، الزنك، حمض الفوليك، فيتامين a، فيتامين b، وفيتامين e مع كميات متوازنة من البروتين. ضعف التغذية من أهم العوامل التي تؤدي لتساقط الرموش وضعفها. إن لم تتمكني من الحصول على تلك العناصر الغذائية، جربي تناول المكملات الغذائية الأساسية التي تساعد على نمو وكثافة الشعر.
4- سيروم تكثيف الحاجبين

تتوافر بعض المنتجات للعناية بالحاجبين وتكثيفها على هيئة سيروم مغذي. اختاري من بينها الأنسب لاحتياجاتك، واختاري الأنواع التي تحتوي على الببتيدات لتساعد على تحفيز نمو بصيلات الشعر، والتي تساعد على تعزيز نمو الشعر مرة أخرى.





 

  رد مع اقتباس

 

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
4, لإعادة, الحاجبين, تكثيف, فعّالة, نصائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

4 نصائح فعّالة لإعادة تكثيف الحاجبين


مواضيع ذات صله
اهم مستحضرات تكثيف الحواجب بشكل طبيعي
نصائح حكيم عند الغضب ، نصائح الحكماء
نصائح للمقبله على صبغه الشعر ، نصائح للعناية بالشعر قبل صبغه
نصائح للاهتمام بالعينين ، نصائح هامة للاهتمام بجمال العيون
نصائح للحفاظ على حيويه البشرة , نصائح طبية للبشره والجلد بالمنزل

 

 

اخر المواضيع

Buy genuine software keys and license online @ يسعدنا ويسرنا شركة زهرة النوبة أن نقدم لكم جميع خدمات الحفلات والمناسبات الراقية @ اكسبي قلب زوجك , الآن الاصدار الثالث لكتاب مطبخ حواء @ شركة تنظيف بالمدينة المنورة 0542742095 -0509178637| المدينة المنورة @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.72 @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.72 @ كرونة الدفرنس الأمامي مازدا cx-9 @ مركز دكتوره أميره جمال للجلدية والتجميل @ شركة مكتوبي للرسائل النصيه sms @ شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة المنورة 0542742095 -0509178637 | المدينة المنورة @ طبيب من اصول عربية متخرج من امريكا ومقيم بتايلاند مختص بالطب النفسي والتغذية @ موقع المجتهد التعليمي @ ساعات لويس مارتن نسائي @ تحميل برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت Advanced Codecs 6.9.2 @ برنامج تشغيل صيغ الفيديو والصوت وتصفح المواقع CherryPlayer 2.4.3 @ تحميل برنامج المحادثة فايبر للكمبيوتر Viber 6.5.4 @ تطبيق اقرب شيء @ احدث اصدار متصفح الكروميموم Chromium 57.0.2964.0 @ تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو و الصوت Freemake Video Converter 4.1.9.55 @ تحميل برنامج تشغيل الموسيقى و الصوت الشهير AIMP 4.12 Build 1878 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3  - خريطة الاقسام