منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > العناية بالبشرة

العناية بالبشرة خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره العنايه بالجسم , العنايه بالاظافر

ماء الليمون لجمال البشرة والشعر وخسارة الوزن الزائد

يُعرف الليمون بفوائده الصحية والجمالية المتعددة لاحتواءه على العديد من العناصر الغذائية من الفيتامينات والمعادن. ومن أهم العناصر المتوافرة في الليمون هو فيتامين c، الذي يعد من أقوى العناصر المضادة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 07:29 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي ماء الليمون لجمال البشرة والشعر وخسارة الوزن الزائد

يُعرف الليمون بفوائده الصحية والجمالية المتعددة لاحتواءه على العديد من العناصر الغذائية من الفيتامينات والمعادن. ومن أهم العناصر المتوافرة في الليمون هو فيتامين c، الذي يعد من أقوى العناصر المضادة للأكسدة، والتي تساعد على استعادة نضارة وحيوية البشرة ومكافحة أثار الشيخوخة المبكرة. كما يساعد كذلك على علاج أغلب المشكلات التي تواجه شعرك كقشرة الرأس وتساقط الشعر. أيضًا، يعمل على تحسين معدل التمثيل الغذائي لحرق الدهون والتخلص من الدهون الزائدة.
إليكِ أهم الفوائد الصحية والجمالية لتناول ماء الليمون.

فوائد ماء الليمون لنضارة وجمال بشرتك:

ماء الليمون من المشروبات الصحية الغنية بمضادات الأكسدة، والتي تساعد على إصلاح تلف البشرة، إزالة البقع الداكنة، والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة. لذلك، احرصي على تناوله صباحًا لمكافحة آثار الشيخوخة المبكرة وتنقية الجسم من السموم المسببة لمشكلات البشرة المختلفة كحب الشباب والرؤوس السوداء.

فوائد ماء الليمون لصحة وحيوية شعرك:

يساعد ماء الليمون على الحفاظ على صحة الشعر من خلال تقوية البصيلات والجذور. كما يعمل على تعزيز نمو الشعر بشكل طبيعي. استخدميه كذلك كعلاج فعّال للتخلص من قشرة الرأس وجفاف فروة الرأس. إن كنت تعانين من الشعر الدهني، فيساعد ماء الليمون على التخلص من مشكلاته، حيث يعمل على تنظيم الإفرازات الدهنية، كما يعمل على التخلص من مشكلة تساقط الشعر بشكل سريع.

فوائد ماء الليمون لخسارة الوزن الزائد:

يعمل ماء الليمون على تنقية الجسم من السموم، خاصةً الكبد. كما يساعد على خسارة الوزن الزائد وتقوية الجهاز المناعي. فيعمل على تسهيل حركة الأمعاء وتحسين عملية الهضم. إلى جانب ذلك، يمنح الجسم الطاقة اللازمة عند تناوله صباحًا على معدة خاوية.

كيف تحضرين ماء الليمون:

اخلطي كوب من الماء الدافئ أو الفاتر مع عصير ليمونة واحدة وتناوليه صباحًا. كما يمكن إضافة ملعقة كبيرة من العسل لتحسين مذاقه وتعزيز فوائده الغذائية.

حضري ماء الليمون لخسارة الوزن:

اخلطي 2 لتر من الماء مع شرائح ليمونة واحدة، ملعقة صغيرة من شرائح الزنجبيل الطازجة وشرائح خيارة متوسطة. ويمكن أيضًا إضافة بضع أوراق من النعناع الطازج.


احفظي الخليط الناتج في زجاجة محكمة الغلق. يترك طوال الليل، تناولي الخليط الناتج على مدار اليوم لتنقية الجسم من السموم وتحفيز معدلات الأيض وخسارة الوزن الزائد.






 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماء, لجمال, الليمون, البشرة, الشاني, الوزن, والشعر, وخسارة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق التخلص من الوزن الزائد ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-08 04:40 PM
طرق للتخلص من الوزن الزائد ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-08 03:18 PM
اكلات للتخلص من الوزن الزائد ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-07 04:27 PM
كيفية خسارة الوزن الزائد ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-07 04:01 PM
فواكة للتخلص من الوزن الزائد ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-06 02:57 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

happy new year 2018 messages happy new year 2018 sms Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv هبة للجمال محطات تحلية المياه
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار
  • شات جوال شات فلسطين منتديات فلسطين
    الساعة الآن 02:41 PM.


    اخر المواضيع

    بالفيديو.. مرور عسير يوحِّد مسارات حركة سير المركبات في حي المنسك @ العيسى يُدشّن البوابة الإلكترونية الجديدة لرابطة العالم الإسلامي @ الفيفا يُقر استخدام تقنية الفيديو في مونديال روسيا @ توقعات صندوق النقد لنمو الاقتصادي العالمي ترفع أسعار النفط @ فريق دولي يعكف على دراسة مسار سياحي من أبها إلى جزيرة كدونبل @ جماهير الهلال تعطي الأفضلية لناديها في مبادرة ادعم ناديك @ حرم وأبناء منصور بن مقرن لأمير وأهالي عسير : شكرًا على الوفاء @ مُسن يطلق النار على قاضٍ في الخرج @ إصابة قاضٍ بمحكمة الخرج بطلق ناري أثناء خروجه للصلاة @ بعد 7 سنوات غامضة وتعاقب 3 مديرين.. مستشفى المحاني يخرج للنور غداً @ جدة.. إطلاق مبادرة اشتراطات الوصول لذوي الاحتياجات في اتفاقية مشتركة @ في مدنها الأربع .. الهيئة الملكية توقّع 13 عقداً لإنشاء بنى تحتية ومرافق @ مسؤول إماراتي: هناك تعليمات للجيش بعدم تصعيد الأزمة مع قطر @ "تعليم الرياض" يحث الطلاب على متابعة قنوات "عين دروس": هامة وفعالة @ شاهد.. "السيسي" يجري الكشف الطبي تمهيداً للترشح لانتخابات الرئاسة @ بالصور.. ضيف ثقيل على باب منزل رجل أسترالي @ "التعليم": تمديد فترة تقديم شاغلي الوظائف التعليمية لإنهاء الخدمة حتى هذا التاريخ @ إصابة قاضٍ بمحكمة الخرج بطلق ناري أثناء خروجه للصلاة @ "Uber Eats" أول خدمة عالمية لتوصيل الطعام في السعودية @ زراعة 300 صمام عبر القسطرة في مركز جراحة القلب بالمدينة المنورة @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO