منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف

خطوات تطبيق أحمر الشفاه الداكن كالنجمات

يعد أحمر الشفاه الداكن من أكثر الألوان الدراجة في هذا الشتاء ، والذي رأيناه يتألق بقوة على شفاه النجمات على السجادة الحمراء ، ولكن مع الجرأة في اختيار مثل هذا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 07:21 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي خطوات تطبيق أحمر الشفاه الداكن كالنجمات

يعد أحمر الشفاه الداكن من أكثر الألوان الدراجة في هذا الشتاء ، والذي رأيناه يتألق بقوة على شفاه النجمات على السجادة الحمراء ، ولكن مع الجرأة في اختيار مثل هذا اللون الداكن لابد من البراعة في تطبيقه حتى يمنح المرأة طلة أنثوية ساحرة حتى لا يعطي نتيجة عكسية ، ونجد هذا اللون رائجا بدرجات اللون الوردي الداكن ، العنابي ، الأحمر النبيذي ، الأحمر الكرزي ، البرتقالي الداكن ، والبنفسجي ، وهي ألوان متعددة يمكن للمرأة اختيار المناسب منها للون بشرتها لتبدو أكثر جمالا وأناقة .

خطوات تطبيق أحمر الشفاه الداكن :
* تقشير الشفاه : وهي من أولى الخطوات لتطبيق أحمر الشفاه الداكن ببراعة وأهمها ، إذ لابد من تقشير الشفاه للتخلص من الجلد الميت واضفاء نعومة عليها ، حيث أن وضع أحمر الشفاه على شفتين ذات جلد متقشر يمنح المرأة مظهرا غير لائق ، ويمكن تقشير الشفتين باستعمال فرشاة الأسنان الناعمة للتخلص من آثر التقشير وازالة الجلد الميت ، وذلك بوضع الفرشاة في خلطة التقشير المثالية المكونة من زيت الزيتون والسكر ثم فرك الشفاه برفق .
* ترطيب الشفاه : هي خطوة ضرورية بعد التقشير ويمكن تطبيقها باستعمال بلسم الشفاه المرطب لمدة خمس دقائف حتى يمتص تماما ، يعمل ذلك على ترطيب الشفتين والحفاظ على ثبات أحمر الشفاه لمدة أطول بنضارة وحيوية خالية من الجفاف والتشققات .
* استعمال الكونسيلر ومحدد الشفاه : ينصح باستعمال الكونسيلر على الشفتين قبل تطبيق أحمر الشفاه للحصول على لون أساس موحد ، ثم استعمال محدد الشفتين Lip Liner لتحديد الشفاه من الداخل لتفادي تلطخات أحمر الشفاه فيما بعد ، مع ضرورة اختيار قلم التحديد بنفس لون أحمر الشفاه حتى يندمجا معا بسلاسة .
* فرشاة أحمر الشفاه : ينصح عند استعمال أي لون من درجات أحمر الشفاه الداكن بتطبيق اللون باستعمال فرشاة مخصصة لتوزيع أحمر الشفاه ، مما يساعد على تطبيقه بسهوله دون تلطخات مع سهولة التحكم في توزيع اللون بدرجات متساوية ، ويبدأ تطبيق أحمر الشفاه باستعمال الفرشاة من الخارج للداخل ثم يتم دمجهما مها في المنتصف .
* العمل على ثبات أحمر الشفاه لفترة طويلة : وذلك باستعمال قليل من بودرة الوجه على الشفتين مع الضغط الجيد عليها حتى تمتص كمية كبيرة من البودرة باستعمال منديل ورقي ، وهي خطوة بسيطة تستعملها النجمات للاحتفاظ بأحمر الشفاه لمدة طويلة دون الحاجة لوضعه مرة أخرى .
* ابتعدي عن ملمع الشفايف : لا ينصح باستعمال ملمع الشفايف مع أحمر الشفاه الداكن الذي يعمل على اطلالة مات ولون ثابت ، لذا اكتفي بتطبيق أحمر الشفاه الداكن منفردا لطلة أكثر جمالا وجاذبية .
* مكياج العين : لا يحتاج أحمر الشفاه الداكن لتطبيق مكياح العيون الصارخ حيث أنه لون قوي ، مما يستوجب وضع مكياج العيون البسيط بألوان هادئة من ظلال الجفون مع استعمال الماسكار دون الحاجة لتحديد العيون بالآيلاينر أو استعمال الألوان الدخانية الداكنة .
* اختيار الملابس المناسبة : وأخيرا بعد ما تعلمنا كيفية تطبيق أحمر الشفاه الداكن كالنجمات لابد من نصحية أخيرة هامة هي استعمال أحمر الشفاه الداكن في السهرات والحفلات فقط إذ أنه غير مناسب للخروجات النهارية والعمل ، مع مراعاة اختيار الملابس المناسبة لهذا اللون القوي ، والاي ينصح أن تكون بألوان سادة موحدة بعيدة عن النقوشات والألوان المتعددة ، مع تجنب استعمال كثير من الاكسسوارات والمجوهرات الكبيرة .





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمر, الداكن, الشفاه, تطبيق, خطوات, كالنجمات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خامة باللون الاخضر الداكن بها زخارف بسيطة KAZANOVA باترن ، خامات ، اكشن ، سكرابز ، فرش ,خطوط ، ملحقات من صنع الاعضاء 2 2015-07-23 04:53 AM
وصفه شاي أحمر 2014 , مقادير شاي أحمر 2014 نظرة خجل مــطبخ عطر 0 2014-03-17 06:00 PM
تشقق الشفاه فى الشتاء , علاج تشقق الشفاه نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 04:02 AM
تكبير الشفاه طبيعيا بالقرفة ، استخدام القرفة فى تكبير الشفاه نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 02:56 AM
علاج تشقق الشفاه عند النساء ، الحفاظ على الشفاه من التشقق نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 02:55 AM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام


الساعة الآن 08:51 PM.


اخر المواضيع

مفاجأة.. المجاهر بالمعصية مريض نفسي تم توقيفه قبل عام @ الانتخابات النيابية في لبنان مايو المقبل @ إصابة 263 فلسطينيًّا في مواجهات مع جيش الاحتلال @ بالصور.. الكتاب المسموع ينافس الورقي في معرض جدة @ الإنفاق العالمي المتوقع على الأمن السيبراني 96 مليار دولار 2018 @ وظيفة شاغرة في معهد الدراسات التربوية بجدة @ بدء تطبيق مخالفة حواجز السلامة على الشاحنات مطلع 2018 @ تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والاتفاق في دوري المحترفين @ بالصور.. فنانون وفنانات يستلهمون تراث المملكة في معرض ألوان السعودية @ #عاجل .. أول مدرسة لتعليم النساء القيادة في جدة @ الشهري يعلن عن تشكيلة الاتفاق الرسمية لمواجهة الأهلي @ المالية تستبق ميزانية 2018: بيان تفصيلي يوضح الخطة المالية العامة @ محمد البريك يصدم الهلال @ شاهد.. خالد بن سلمان يعبر عن تضامنه مع اليمن بطريقته الخاصة @ حساب المواطن يكشف مصير العسكريين والمبتعثين @ هُنا.. تشكيل النادي الأهلي لمباراة الاتفاق @ يوسف الدعجة طيار الملكية الأردنية يثير إعجاب المغردين @ بالصور.. فتيات جدة ينتصرن للمشاهير في معرض الكتاب @ الاتحاد السعودي يُقرر تأجيل قرعة الكأس لهذا الموعد @ وظائف شاغرة لدى شركة الخدمات الأرضية في 3 مدن @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO