منتديات عطر الحكي  

منتدى بريدة دوت كوم‎


العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف

خطوات تطبيق أحمر الشفاه الداكن كالنجمات

يعد أحمر الشفاه الداكن من أكثر الألوان الدراجة في هذا الشتاء ، والذي رأيناه يتألق بقوة على شفاه النجمات على السجادة الحمراء ، ولكن مع الجرأة في اختيار مثل هذا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 07:21 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي خطوات تطبيق أحمر الشفاه الداكن كالنجمات

يعد أحمر الشفاه الداكن من أكثر الألوان الدراجة في هذا الشتاء ، والذي رأيناه يتألق بقوة على شفاه النجمات على السجادة الحمراء ، ولكن مع الجرأة في اختيار مثل هذا اللون الداكن لابد من البراعة في تطبيقه حتى يمنح المرأة طلة أنثوية ساحرة حتى لا يعطي نتيجة عكسية ، ونجد هذا اللون رائجا بدرجات اللون الوردي الداكن ، العنابي ، الأحمر النبيذي ، الأحمر الكرزي ، البرتقالي الداكن ، والبنفسجي ، وهي ألوان متعددة يمكن للمرأة اختيار المناسب منها للون بشرتها لتبدو أكثر جمالا وأناقة .

خطوات تطبيق أحمر الشفاه الداكن :
* تقشير الشفاه : وهي من أولى الخطوات لتطبيق أحمر الشفاه الداكن ببراعة وأهمها ، إذ لابد من تقشير الشفاه للتخلص من الجلد الميت واضفاء نعومة عليها ، حيث أن وضع أحمر الشفاه على شفتين ذات جلد متقشر يمنح المرأة مظهرا غير لائق ، ويمكن تقشير الشفتين باستعمال فرشاة الأسنان الناعمة للتخلص من آثر التقشير وازالة الجلد الميت ، وذلك بوضع الفرشاة في خلطة التقشير المثالية المكونة من زيت الزيتون والسكر ثم فرك الشفاه برفق .
* ترطيب الشفاه : هي خطوة ضرورية بعد التقشير ويمكن تطبيقها باستعمال بلسم الشفاه المرطب لمدة خمس دقائف حتى يمتص تماما ، يعمل ذلك على ترطيب الشفتين والحفاظ على ثبات أحمر الشفاه لمدة أطول بنضارة وحيوية خالية من الجفاف والتشققات .
* استعمال الكونسيلر ومحدد الشفاه : ينصح باستعمال الكونسيلر على الشفتين قبل تطبيق أحمر الشفاه للحصول على لون أساس موحد ، ثم استعمال محدد الشفتين Lip Liner لتحديد الشفاه من الداخل لتفادي تلطخات أحمر الشفاه فيما بعد ، مع ضرورة اختيار قلم التحديد بنفس لون أحمر الشفاه حتى يندمجا معا بسلاسة .
* فرشاة أحمر الشفاه : ينصح عند استعمال أي لون من درجات أحمر الشفاه الداكن بتطبيق اللون باستعمال فرشاة مخصصة لتوزيع أحمر الشفاه ، مما يساعد على تطبيقه بسهوله دون تلطخات مع سهولة التحكم في توزيع اللون بدرجات متساوية ، ويبدأ تطبيق أحمر الشفاه باستعمال الفرشاة من الخارج للداخل ثم يتم دمجهما مها في المنتصف .
* العمل على ثبات أحمر الشفاه لفترة طويلة : وذلك باستعمال قليل من بودرة الوجه على الشفتين مع الضغط الجيد عليها حتى تمتص كمية كبيرة من البودرة باستعمال منديل ورقي ، وهي خطوة بسيطة تستعملها النجمات للاحتفاظ بأحمر الشفاه لمدة طويلة دون الحاجة لوضعه مرة أخرى .
* ابتعدي عن ملمع الشفايف : لا ينصح باستعمال ملمع الشفايف مع أحمر الشفاه الداكن الذي يعمل على اطلالة مات ولون ثابت ، لذا اكتفي بتطبيق أحمر الشفاه الداكن منفردا لطلة أكثر جمالا وجاذبية .
* مكياج العين : لا يحتاج أحمر الشفاه الداكن لتطبيق مكياح العيون الصارخ حيث أنه لون قوي ، مما يستوجب وضع مكياج العيون البسيط بألوان هادئة من ظلال الجفون مع استعمال الماسكار دون الحاجة لتحديد العيون بالآيلاينر أو استعمال الألوان الدخانية الداكنة .
* اختيار الملابس المناسبة : وأخيرا بعد ما تعلمنا كيفية تطبيق أحمر الشفاه الداكن كالنجمات لابد من نصحية أخيرة هامة هي استعمال أحمر الشفاه الداكن في السهرات والحفلات فقط إذ أنه غير مناسب للخروجات النهارية والعمل ، مع مراعاة اختيار الملابس المناسبة لهذا اللون القوي ، والاي ينصح أن تكون بألوان سادة موحدة بعيدة عن النقوشات والألوان المتعددة ، مع تجنب استعمال كثير من الاكسسوارات والمجوهرات الكبيرة .





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمر, الداكن, الشفاه, تطبيق, خطوات, كالنجمات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خامة باللون الاخضر الداكن بها زخارف بسيطة KAZANOVA باترن ، خامات ، اكشن ، سكرابز ، فرش ,خطوط ، ملحقات من صنع الاعضاء 2 2015-07-23 04:53 AM
وصفه شاي أحمر 2014 , مقادير شاي أحمر 2014 نظرة خجل مــطبخ عطر 0 2014-03-17 06:00 PM
تشقق الشفاه فى الشتاء , علاج تشقق الشفاه نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 04:02 AM
تكبير الشفاه طبيعيا بالقرفة ، استخدام القرفة فى تكبير الشفاه نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 02:56 AM
علاج تشقق الشفاه عند النساء ، الحفاظ على الشفاه من التشقق نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-13 02:55 AM

 

 

  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار
  • -
  • منتدى بريدة

  • الساعة الآن 10:44 AM.


    اخر المواضيع

    مدير تعليم الرياض يتفقد نادي عرقة ويشيد بجهوده لخدمة منسوبيه @ "مدني تبوك" يخلي 5 محتجزين إثر حريق اندلع بمنزلهم بحي العزيزية @ أمريكا تحتفي بتاريخ الموسيقى السعودية @ "مرور عسير": التزام كبير من سالكي طريق السودة بالمسارات المحددة @ 4 مقاتلات بحرية حديثة للسعودية في اتفاقية كبرى لتعزيز الأمن العالمي @ قطر تحجب الموقع الذي خصصته السعودية للحجاج القطريين! @ صحيفة تركية: خطة بين أنقرة وموسكو لتقسيم سوريا.. البداية بمدينة حلب @ حظر قنوات سعودية في كشمير.. والمسلمون يعتبرونها إهانة @ قناة أمريكية تكشف مخططًا لهجوم إلكتروني محتمل من إيران.. وواشنطن تستعد للرد @ "القويحص" يتفقد أول مصنع للوجبات مسبقة التجهيز لخدمات الإعاشة بمكة المكرمة @ "الحربي" يحتفل بزفاف "أحمد و"عمار" بالمدينة المنورة @ "تويتر" يتفاعل مع وعود "التعليم" بالوقوف على مشاريع متعثرة بـ"جدم" الليث @ شاهد .. هكذا ودَّع موظفو "الخطوط" زميلهم المتقاعد بعد 40 عامًا @ السعودية على موعد مع ظهور المريخ الأكثر سطوعًا والأقرب للأرض الجمعة المقبلة @ نائب أمير مكة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد سعيد العامري @ الكشافة السعودية تشارك بالملتقى الثالث للجوالة في جمهورية البيرو @ مدير "مسام": زراعة المليشيات الحوثية الألغام الأعلى بالعالم.. والأرقام تتخطى المليون @ "توجه إلى الله".. 6 نصائح لتواجه أصعب أزمات حياتك @ استحواذ "أرامكو" على جزء من "سابك" ينعش الاقتصاد الوطني @ تعرَّف على الفوائد المنتظرة للصفقة المحتملة بين أرامكو وسابك.. هنا آلاف الوظائف للسعوديين @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO