منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف

احدث تقنيات تجميل الحواجب

تبهرنا طلات النجمات والمشاهير بالحواجب المثالية الكثيفة التي تمنح الوجه اطلالة جميلة مميزة ، والتي على الأغلب لا تكون طبيعية بل خضعات لاحدى عمليات التجميل ، حيث كثر الحديث عن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 07:19 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي احدث تقنيات تجميل الحواجب

تبهرنا طلات النجمات والمشاهير بالحواجب المثالية الكثيفة التي تمنح الوجه اطلالة جميلة مميزة ، والتي على الأغلب لا تكون طبيعية بل خضعات لاحدى عمليات التجميل ، حيث كثر الحديث عن عمليات وتقنيات تجميل الحواجب ، والتي يتم بعضها في صالونات التجميل المتخصصة أو التي تحتاج لعملية تجميل بسيطة لتغيير شكل الحاجبين وتنسيقهما بما يتناسب مع شكل الوجه ولون البشرة ، انتشرت الكثير من طرق وتقنيات تجميل الحواجب حيث أن بعضها مؤقت وآخر دائم لا يمكن ازالته أو التخلص منه من هذه التقنيات تاتو الحواجب ، زرعة الحواجب ، اكستينشن Extension .

تقنية تاتو الحواجب الدائم :
تاتو الحواجب الدائم هو وشم الحواجب الدائم واحدى طرق التجميل الجديدة التي تقبل عليها كثير من النساء وخاصة بعد انتشارها الكبير في منطقة الخليج ، وذلك سعيا وراء طلة أكثر جاذبية وجمالا ، وتاتو الحواجب الدائم يتم تطبيقه بوخز جلد الحاجب باستخدام ابرة خاصة ذات رأس مدبب لفتح الجلد ، ثم العمل على ملئ الجرح بالصبغة باللون المناسب للون البشرة ولون الشعر ، وتعد هذه الطريقة دائمة إذ يصعب التخلص منها إلا باستخدام الليزر والتي تعد الوسيلة الأسرع لإزالة تصبغات التاتو ، كما يمكن تطبيق التاتو باستعمال صبغات مؤقتة للجلد أو صبغات خاصة بالحواجب يمكن أن تستمر لعدة أيام ويمكن التخلص منها بالغسيل المتكرر .


كيفية تطبيق تاتو الحواجب الدائم :
– يتم رسم الحواجب الدائم بالشكل المناسب للعين والوجه بزوايا محددة تختلف باختلاف الملامح ، ويبدأ الرسم من بداية طرف العين الداخلي لنهاية الحاجب مع خط التقاء الأنف .
– يبدأ حقن الحواجب بالإبرة المخصصة للتاتو ، ويراعى رسم الحاجب لأعلى وترك مسافة مناسبة بين العين والحاجب حيث أنه مع تقدم العمر تبدأ عضلات الحواجب بالارتخاء مما يجعل العين قريبة أو ملتصقة بالحاجب مما يؤدي لظهور الوجه بمظهر غير مرغوب فيه .

حالات تحتاج لتاتو الحواجب :
– تساقط شعر الحواجب لأسباب مرضية أو نقص نموه مما يؤثر على شكل الحواجب .
– التعرض لجرح أو حادث يؤدي لتشوه شكل الحاجب .
– النساء العاملات ذوات البشرة الدهنية والتي يتطلب عملها الظهور بالمكياج باستمرار حيث يفسد المظهر بعد فترة زمنية .

أضرار تطبيق تاتو الحواجب :
– صعوبة التخلص من التاتو حيث لابد من استعمال الليزر لإزالته ، وهو يسبب آلم شديد وآثار جانبيه عديدة مثل الإصابة بالبقع والندب الجلدية ، بالإضافة لأنه يحتاج للعديد من الجلسات لإزالته وهو أمرا مرهق ومكلف للغاية .
– التهابات بصيلات الشعر بالحاجبين مما يؤدي لنمو الشعر تحت الجلد .
– ضعف وتساقط شعر الحاجبين نتيجة لضعف بصيلات الشعر بعد الوخز بالإبرة .
– حساسية الجلد الحادة نتيجة للأصباغ المستخدمة التي تتضمن في تركيبها بعض المواد السامة.
– اسمرار الجلد بالمنطقة المحيطة بالحواجب بشكل واضح .

نصائح لتطبيق تاتو الحواجب :
– حيث أن تاتو الحواجب يستمر لمدة طويلة لذا يجب التأني في اختيار شكل الحواجب المناسب للوجه والعينين حيث أنه يصعب إزالته إلا بالعديد من جلسات الليزر .
– تجنب استعمال الألوان الفاتح لتصحيح شوائب التاتو مثل اللون البيج ، إذ أن هذه الألوان تعكس الشوائب وتظهرها بوضوح .
– تجنب استعمال الألوان الداكنة وبشكل محدد اللون الأسود حيث أنه يتحول للون الرمادي الأخضر بعد فترة .
– يعد اللون البني المتوسط من أفضل ألوان تاتو الحواجب حيث يمنح الوجه طلة طبيعية مع مراعاة لون الشعر والبشرة .
– يجب عدم ازالة شعر الحواجب نهائيا عند تطبيق تاتو الحواجب الدائم والاكتفاء برسم شعيرات أسفل الحاجبين لتكثيف اللون فقط .
– ينصح بالابتعاد عن أشعة الشمس لثلاث أيام بعد تطبيق تاتو الحواجب الدائم تجنبا للتعرض لدرجات الحرارة المرتفعة والتعرق مما يؤدي لالتهاب الجلد وتورمه .
– اختيار مركز التجميل المتخصص ذو الثقة لضمان الحصول على نتيجة مضمونة وتجنب الأضرار والآثار الجانبية .

تقنية زراعة شعر الحواجب :
من الطرق الحديثة التي يقبل عليها المشاهير للحصول على حواجب عريضة منتظمة ومناسبة لملامح الوجه والحصول على طلة جديدة جذابة ، حيث يتم رزع الشعر في جلد الحاجبين بعملية تجميلية لدى طبيب تجميل متخصص ، حيث يتم الحصول على بصيلات الشعر من مؤخرة شعر الرأس لزرعها في الحواجب ، تتأقلم البصيلات المزروعة مع المنطقة الجديدة التي زرعت فيها لتتساقط شعيراتها وتنمو بدلا منها شعيرات جديدة يتم تهذيبها وصبغها باللون المفضل المناسب للون الشعر والبشرة .


تقنية إكستنشين الحواجب Extension :
وتعتمد على تثبيت ولصق خصلات من الشعر الاصطناعي المشابهة لشعر الحواجب الطبيعي باستعمال لاصق لتثبيتها بين شعر الحواجب الطبيعي على الجلد ، يمكن من خلال هذه التقنية التحكم في شكل وطول وكثافة الحاجبين حسب الرغبة وبما يتناسب مع شكل الوجه ، تعد هذه العملية دقيقة جدا وتحتاج للتركيز والاحتراف لملاء فراغات الحاجبين والعمل على تطابقهما لتبدو طبيعية 100% ، تستمر هذه الوصلات لمدة ثلاث أسابيع تقريبا مع الحذر عند غسل الوجه وتنشيفه لعدم فرك الحاجبين أو استعمال غسول ذو قاعدة زيتية مما يؤدي لإزالة الغراء اللاصق ، محاولة النوم على الظهر ، وهي عملية بسيطة يتم فيها تثبيت الخصلات خلال ساعتين .





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحواجب, احدث, تحميل, تقنيات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشقير الحواجب جارة القمر منتدى اسلاميات ، احكام دينية ، مواضيع دينية ، اذكار ، فلاشات اسلامية 0 2014-10-17 10:02 PM
من هو عبد الهادي الخواجة . السيرة الذاتية عبد الهادي الخواجة ويكبيديا . معلومات عن عبد الهادي الخواجة جارة القمر معلومات عامة 0 2014-09-24 02:31 PM
علاج الحواجب الخفيفة Mr.ss العناية بالبشرة 0 2014-07-09 05:37 PM
حلول لمشاكل الحواجب الخفيفة 2014 ، الحواجب الحفيفة 2014 نظرة خجل العناية بالبشرة 0 2014-03-18 04:18 AM
احدث تقنيات 2012 يوميا 10دقائق مجانية مادابودا ::: حــقـلٌ للـمتـشـابــه والمخـآلف ::: 0 2012-08-13 05:05 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام

Iptv playlist m3u Daily Iptv m3u France Iptv
  • مليون زائر مجانا
  • مليون مشاهده مجانا
  • زوار

  • الساعة الآن 03:54 PM.


    اخر المواضيع

    "هدف": 2832 منشأة سجّلت في برنامج التدريب الصيفي @ رسمياً.. معتز هوساوي "أهلاوي" حتى عام 2022 @ رئيس وقضاة المحكمة العامة بالرياض يبحثون تفعيل برنامج الإسناد القضائي @ "البيئة" تواصل جولاتها التفتيشية على المزارع وأسواق الخضار بالرياض @ جامعة جدة ومركز الملك سلمان للإغاثة ينفذان 4 برامج أكاديمية @ بالصور.. سفارة المملكة في لبنان تختتم مسابقة "اقرأ" الثانية للقرآن الكريم @ وزير البلدية يوجه بالاستفادة من تجربة أمانة الشرقية في الاستدامة المالية @ شاهد.. جوالة "طابة حائل" تشارك في خدمة المعتمرين والزوار بالحرم المكي @ "بن نحيت": السجون تضم نزيلات يجهلن الملاحقة القانونية و"تفريج كربة" يشملهن @ وصفات طبيعيه للعناية بالبشره في رمضان @ 7 نقاط رئيسية أثارت اهتمام الجميع في العرس الملكي! @ تعرف على قصة سعودي صام على ارتفاع 387 كيلومتراً عن الأرض @ كاتب سعودي يدعو إلى النّوم فـي رمَضان! @ امساكية رمضان 2018 جميع الدول العربية.. امساكية شهر رمضان 1439 السعودية ..! @ التحالف: تدمير باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه جازان فجراً.. ولا إصابات @ شاهد من عرعر.. "فيصل بن خالد" يطمئن على صحة الجندي المصاب "العنزي" @ "لو حاولها الإنسان لانكسرت رقبته" .. صورة غريبة لبومة تدير رأسها @ بعد مغالاة سييرا .. آل الشيخ يتكفّل بمدرب الاتحاد: هل هو مورينيو أم زاجالو؟ @ نائب وزير الحج يطلع على مشاريع ومنجزات المجلس التنسيقي لحجاج الداخل @ طعنة غائرة في الصدر تقتل سعودياً فجراً على يد وافد بمكة والأمن يضبطه @



    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018 Jelsoft Enterprises Ltd.
    SEO by vBSEO