منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي > المكياج _ميك آب

المكياج _ميك آب تعرفي على أحد الماركات العالمية للميك آب,ميك اب عرائس,ميك اب خفيف

خطوات سهلة لـ طريقة مكياج الريترو

يعد مكياج الريترو من أشهر طرق المكياج التي ظهرت بها نجمات سينما هوليود مثل ملكة الإغراء مارلين مونرو في الستينيات والتي عادت بقوة مع النجمات الشابة في هذه الأيام ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 07:19 AM   #1

روعـة
المـشرفيـن

 

الصورة الرمزية روعـة

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24296
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


روعـة غير متواجد حالياً

افتراضي خطوات سهلة لـ طريقة مكياج الريترو

يعد مكياج الريترو من أشهر طرق المكياج التي ظهرت بها نجمات سينما هوليود مثل ملكة الإغراء مارلين مونرو في الستينيات والتي عادت بقوة مع النجمات الشابة في هذه الأيام ، حيث تألقت سيلينا جوميز في لوك الريترو بإطلالة مميزة لعيون القطة والمكياج الناعم والذي اتبعته أيضا كثيرات مثل آديل ، ولانا ديل راي ، ويعتمد تطبيق هذا المكياج على اختيار الألوان الحادة الداكنة في أحمر الشفاه ، والخطوط القوية في الآيلاينر لتبدو المرأة أكثر جاذبية وجمالا ، وهو على خلاف ما اختارته سيلينا لرسم العين المميز للريترو مع الألوان الهادئة ، وهو مكياج يمكن تطبيقه بسهولة بخطوات محددة يمكن لكل مرأة تنفيذه باحتراف خبيرات التجميل .
خطوات مكياج الريترو :
– كريم الأساس لبشرة خالية من الشوائب : وهو يحتاج لترتيب محدد في تطبيقه للحصول على المظهر المتقن لخبراء التجميل ، إذ لابد البدء بالجمع بكريم الأساس مع الكونسيلر أو خافي العيوب ، واختيار كريم أساس المطفي Matt وهو المناسب لهذا النوع من المكياج كما يعمل الجمع بين الكريم أساس والكونسيلر على اخفاء العيوب بطريقة طبيعية متقنة ، بنسبة كبيرة ، ثم نتبعها باستخدام البودرة المضغوطة لبشرة أكثر صفاء وجمالا ولا ننسى أن نذكر بأن ترطيب الوجه قبل تطبيق المكياج هو خطوة هامة للحصول على نتيجة أفضل من مستحضرات التجميل .
الريترو Clear-skin.jpg
– تحديد الحواجب : تعد الحواجب العريضة الكثيفة هي الموضة الدارجة في تصفيف الحواجب في السنوات الأخيرة والتي تتبعها ممثلات السجادة الحمراء كما أنه المناسب لطلة الريترو المتقنة ، لذا لابد من استعمال قلم تحديد الحواجب لزيادة حجمها وتنسيق مظهر الحاجبين معا ، كما يمكن تعبئة الفراغات بين شعيرات الحاجب باللون البني المناسب للون الشعر .
الريترو Thick-eyebrows.jpg
– استعمال البرونز : لتحديد الأنف والوجنتين ، عظام الفك السفلي ، وهي خطوة هامة تعمل على تجميل الأنف ورفع الخدود بطريقة ملفتة جذابة .
الريترو Use-Bronze.jpg
– أحمر الخدود : وهنا يستعمل اللون الزهري للمسة أكثر طبيعية مع ملاحظة تطبيق لمسات خفيفة للغاية حيث يضفي البرونز المستعمل لتحديد الوجنتين نضارة وبريق واضح .
الريترو Blusher.jpg
– ظلال العيون : وتستعمل الألوان الخفيفة والتي يمكن أن تكون بدرجات اللون البيج الهادئة مع مراعاة اختيار الألوان المناسبة للون البشرة ، ثم تطبيق اللون الفضي بخطوط متناسقة تحت الحاجبين مما يعكس اضاءة وحيوية ، اختيار هذه الألوان الهادئة حتى لا تطغى على طريقة رسم الآيلاينر الحادة التي سيتم تطبيقها في هذا الستايل من المكياج .
الريترو Eye-shadows.jpg
– الآيلاينر : ويمكن استعمال النوع السائل أو الجاف منه حسب اتقانك لأي منهما ، ويتم تطويعه لرسم عيون القطة مع الحرص على الامتداد بالخط لمسافة أبعد خارج حدود العين ، والبدء من داخل العين بخط رفيع يزداد سمكه لخارج العين ، كما ينصح باستعمال قلم الكحل الأبيض لتحديد العين من الداخل لإبراز رسم الآيلانير المميز لهذا الستايل من المكياج .
الريترو Eye-liner.jpg
– الماسكرا : خطوة هامة لتكثيف الرموش وزيادة طولها مع اضفاء حدة للون الشعيرات مما يتناسب مع رسم الآيلاينر الواضح ، كما يمكن استعمال الرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة .
الريترو Mascara.jpg
– أحمر الشفاه : البدء باستعمال قلم تحديد الشفاه وينصح بتطبيق القليل من خافي العيوب حول الشفتين ، ثم استعمال أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي مما يعطي طلة ملفتة .
الريترو lipstick.jpg





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـ, مكياج, الريترو, خطوات, سهلة, طريقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطوات سهلة لعمل المحارة 2015 اميرة المنتدي قـسـم الحـلـويات والمعـجنـآت 1 2014-12-15 09:11 PM
خطوات عمل مكياج للعيون 2014 ، طريقة سهلة لوضع مكياج 2014 لوعة الحب أكسسورات وعطورات 0 2014-07-20 06:03 PM
طريقة سهلة لتنظيف الغاز والشفاط KAZANOVA قــسم الديــكور 0 2014-06-28 04:43 PM
طريقة سهلة لجسم رشيق ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-01 03:13 PM
خطوات مكياج بالون الوردي روووعه.. ضحكة الدنيا أزيــاء 9 2010-05-26 08:07 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف - الاستعلام


الساعة الآن 02:44 AM.


اخر المواضيع

سفارتنا لدى هولندا: احذروا الأماكن غير الآمنة ولا تترددوا بالاتصال @ الغبار يهاجم المدينة المنوّرة السبت.. والإنذار المبكر يُحَذِّر @ كتاب جدة يجمع عطر الشعر برائحة الورق في أمسية على شاطئ أبحر @ وظائف شاغرة للرجال لدى غرفة الرياض @ نقل عبدالعزيز مجرشي إلى المستشفى @ تبعد عنَّا 2500 سنة ضوئية.. العالم يستكشف تفاصيل مجموعة شمسية موازية لعالمنا @ إبراهيم أبوثريا من البحر إلى اليابسة قاوم الاحتلال بنصف جسد واستُشهد رافعًا راية فلسطين @ رغم التحذيرات.. بتكوين تسجّل مستوى قياسيًا مرتفعًا جديدًا @ الفريدي: لقاء الكويت له خصوصيته.. واللاعبون بحاجة لدعم الجمهور @ إبراهيم خفاجي يسجّل حضوره رغم الغياب في ليلة وفاء كتاب جدة @ الحوثي يغتال شهود الحقيقة في اليمن.. الإعلام والصحافة أمام فوهات البنادق @ مهند عسيري.. هداف مخضرم يعود إلى هز الشباك @ متى يعود السومة إلى المشاركة مع الأهلي؟.. الزهراني يُجيب @ ولد الشيخ: الحوثي يُرْهِب قادة المؤتمر الشعبي في اليمن في مخالفة للقانون الدولي @ طفرة علمية في مكافحة الجوع فهل تنجح؟ @ التشهير ينتظر مخالفي المرور.. والتباطؤ على قائمة المخالفات @ شرطة الرياض تُطِيح بـ314 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل في حملة موسّعة @ انقلاب على جسر الظبية يتسبب في وفاة و7 إصابات @ بالصور.. أمير الباحة يفاجئ الشرطة والدفاع المدني ويَطَّلِع على سير العمل @ بالصور.. ?المواطن? تُوَثق تفاعل حضور معرض كتاب جدة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO