منتديات عطر الحكي  

العودة   منتديات عطر الحكي > منتديــات سـيدتي > جمـالك ومظـهرك سيدتي

جمـالك ومظـهرك سيدتي قسم يختص بمظهرك سيدتي,تعرفي على آخر صيحآت الموضه وحلول مشاكل البشرة والجسم,نصآئح وإرشادات

انقاص الوزن بدون تعب او رياضة وبوقت قياسي والثمن صحتكِ

الرشاقة وحلم الرشاقة والحصول على القوام الممشوق هدف وحلم كل سيدة وهو حق مشروع لكل انسان .. للاسف ثقافة انقاص الوزن بالطريقة الصحيحة ومع الرياضة تكاد تكون معدومة, والمسيطر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2016-07-01, 04:25 AM   #1

عطر الحـكي
المــشرف العــام

 

الصورة الرمزية عطر الحـكي

 

بُيانتيُ ]

  

 عُضويتيّ : 24304
 تسجيليّ : Jun 2016
 مُشآركاتيّ : 300
 نقآطيّ : 50

 

 


عطر الحـكي غير متواجد حالياً

افتراضي انقاص الوزن بدون تعب او رياضة وبوقت قياسي والثمن صحتكِ

الرشاقة وحلم الرشاقة والحصول على القوام الممشوق هدف وحلم كل سيدة وهو حق مشروع لكل انسان ..
للاسف ثقافة انقاص الوزن بالطريقة الصحيحة ومع الرياضة تكاد تكون معدومة, والمسيطر على الجميع هي الاعلانات والاعشاب والحبوب والكريمات ...الخ, في انقاص الوزن من دون تعب او رياضة او حتى التقليل من كمية الطعام!


خل التفاح

الكثير يستخدم خل التفاح قبل الطعام لحرق الدهون , ولكن الكثير لايعرفون مدى تاثير هذه المادة الحامضية على طبقات المعدة وممكن تسبب خدوش لطبقات المعدة او حتى قرحة !
وساتكلم عن تجربتي معه عندما كان عمري 15 سنة كان وزني بحدود المثالي مع طولي بس انا كنت حابة اكون ضعيفة , هوس كل مراهقة !
شاهدت بالتلفزيون ان استخدام خل التفاح مع الثوم لفترة طويلة ينقص الوزن , اشتريت الخل من العطار وكان لابد ان ابدأ بالتدريج قبل كل وجبة اخذ اول يوم نقطة وبالوجبة الثانية نقطتين وهكذا الى ان اصل الى 25 نقطة قبل كل وجبة بربع ساعة طبعاً بالاول كان شي طبيعي ولا يوجد أي عوارض.. لكن اما وصلت ل25 نقطة قبل الوجبة صرت احس بحرقان بالمعدة والم شديد ولكني لم اربط الالم بحموضة الخل ومدى تاثيرها على المعدة وهي فارغة!
استمريت الى ان صرت اتوجع من معدتي بشكل غير طبيعي بعدها عرفت بسبب الخل تركته وبقي الم المعدة فترة طويلة وبعدها اختفى!
وبالنسبة للوزن مانزل !!
لاني كنت اكل كل شي واعتمد على الخل بحرق الدهون .
الحبوب والكبسولات المخفضة للوزن

كثيرون مايكون حلهم الاول والاخير هذه الحبوب عند اخذها لفترة من الزمن يعتمد عليها الجسم والامعاء تتكاسل عن عملها .. ولاتعود لعملها الا لو اخذنا هذه الحبوب !
وللاسف الحالة تسوء!
وسواء كانت خليط من الاعشاب الطبيعية او خليط من المواد الكيميائية التي لايعرف عنها الشخص أي شي او من أي مكون تتكون او حتى مدى خطورة خلط مادة كيميائية مع مادة اخرى وماينتج عنها من مادة قد تضر بالجسم .
وقد تضر بعض الاعضاء الحيوية فى الجسم كالكبد والكلى , وقد يمتد خطرها ايضا للقولون والقلب واحيانا الدماغ !
الشاي والمشروبات الساخنة لتخيفض الوزن

اغلب الناس تشرب الشاي والاعشاب المخفضة للوزن وبيخبروك ان الاعشاب اذا لم تنفع لاتضر !!
نعم لو كان الشاي مكون من الشاي الاخضر او منقوع الزنجبيل او مشروب القرفة ولكن كثرة شرب منقوع الزنجبيل ممكن يرتفع الضغط وبالتالي يؤثر على الصحة وكذلك اى عشب أخر اذا زاد عن حده قد ينقلب الى ضده , اما الاعشاب المخلوطة والتي لايعرف ماهية مكوناتها هذه اخطر ما يمكن على صحتك.
قد توجد اعشاب مخصصة لاصحاب القولون والنفخة تسبب اسهال ولكنها مخصصة لمرضى القولون وهو شاي اعشاب معتمد من الهيئات الصحية الرسمية , طبعاً ممكن شخص اخذها تعالج من القولون ونزل وزنه بنفس الوقت, وشخص اخر يأخذها تسبب له اسهال شديد والم حاد بالبطن .
صابون التنحيف وكريمات التنحيف

من يشاهد اعلان عن هذه المواد يصدق سحر مفعول المنتج والمشكلة ان تركيبه هذه المواد تسبب لك عند استخدامها حرقان او تحسس بالمنطقة التي يستخدم بها .
والسبب بعض المواد المضافة تسبب هذه الحرقة توهم الشخص انه ابتدئ مفعول الكريم او الصابونة .. وابتدت الدهون تذوب بسبب هذه الشعور ..
ولكن للاسف هذه كله من الاوهام ولاشي بيحرق الدهون غير الرياضة والحركة وتنشيط عمليات الايض والمشكلة انه ممكن تسبب لك حروق بالجلد بسبب المواد المستخدمة, او تحسس بالجلد وممكن يدوم او يترك اثر بالجلد>
[COLOR=indian red]المشدات و اكياس النايلون [/COLOR]
r5sCpy02160439.jpg
المشدات او لبس اكياس النايلون حول الخصر لتذويب الدهون والشحوم وهم وحلم كثير من الناس بعيش عليه عند لبس المشدات او الشورتات الحرارية او حتى اكياس النايلون .
FD8q5w02160438.jpg
وعمل مجهود او بدون عمل للمجهود الجسم يبدأ يعرق وكثير سوائل من الجسم تخرج وبالتالي يقل محيط الخصر قليلاً والشخص الذي يستخدمهم يفرح ويحس انه عمل انجازعظيم وحرق الدهون المحيطة بالجسم !
ولكن الحقيقة انه الشخص فقد فقط السوائل وليس الدهون.
نصيحة أخيرة الجسم امتلئ بالدهون والوزن الزائد بسبب الطعام والاكل الدسم وقلة الحركة .
فالحل السحري للحصول على قوام ممشوق هو التقليل من الاكل الدسم والحلويات وزيادة الحركة و الرياضة التى تناسبك, وشرب الماء والاكثار من الفواكه والخضار والالياف.
YldmEi02160439.jpg





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوزن, او, انقاص, بدون, تعب, رياضة, صحتكِ, والثمن, وبوقت, قياسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية انقاص الوزن ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-10 06:58 PM
كيفية انقاص الوزن بدون رجيم ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-06 03:22 PM
كيفية انقاص الوزن قبل الزفاف ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-06 02:19 PM
القرع وفوائده فى انقاص الوزن ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-05 09:35 PM
كيفية انقاص الوزن ahmadalhrbi الصـحة والــغذاء 0 2014-05-01 03:07 PM

وظائف السعودية - بنك التسليف -


الساعة الآن 08:58 AM.


اخر المواضيع

شاهد.. أكبر سمكة تونة في العالم سعرها 2 مليون دولار @ باحث أردني: مواقف المملكة الداعمة لفلسطين لاينكرها إلا جاحد @ "طالبة" تضع مولودها في قاعة اختبار القياس بأروقة جامعة تبوك @ "البيت الأبيض": من المؤسف أن يرفض الفلسطينيون مقابلة نائب الرئيس الأمريكي @ أمريكية تحفظ القرآن الكريم عن طريق برامج "خيركم" للإنترنت @ أمير الرياض يقدم التعازي لأسرة "الزيدان" في وفاة "صالح" @ البحث عن طالب سعودي مفقود في أمريكا @ غوتيريش يحث الشعوب والقادة على مناصرة حقوق الإنسان من أجل عالم أكثر عدلاً وأمناً @ العابد: الإصابة سبب تراجع مستواي .. وسأجري عملية قريبًا @ موبايلي تقدم عرضًا من "نقاطي" لعملائِها لفترةٍ محدودة @ محافظ بيشة: اللجنة المكونة لم تثبت وجود مقبرة في مخطط سكني @ شاهد.. العثور على ثعبان بحري خطير في شاطئ الواجهة البحرية بينبع الصناعية @ وزير الداخلية يوافق على تعيين أعضاء للمجلس المحلي بالمخواة @ مصادر لـ"سبق": قريبًا تشغيل نظام ساهر للرصد الآلي بمحافظة ينبع @ مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة".. يوجهك إلى أغرب أماكن العالم @ المقهوي: تعادلنا غير مرضٍ .. وأحد ليس ندًا لنا @ الأهلي : إصابة "الظهر" تنقل آل فتيل إلى المستشفى @ أمين الأمم المتحدة: قرار ترامب يمكن أن يعيق الجهود الأمريكية للتوصل لاتفاق سلام @ شاهد.. أهالي "كساب أضم" يفتحون عقبة "الغلَق" على نفقتهم الخاصة @ "المطلق" محذرًا: الكفلاء الذين ليس في قلوبهم رحمة هم سبب الظلم الواقع من العمالة السائبة! @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017 Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO